Thursday, October 3, 2013

بنك أوف أمريكا يبسط هيكل الشركة

شارلوت، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 2 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم أنه أتمّ عملية دمج شركة "ميريل لينش آند كو" التابعة إلى شركة "بنك أوف أمريكا". هذا وقد ذكر "بنك أوف أمريكا" في وقت سابق أنه كان ينظر في دمج شركة "ميريل لينش آند كو" مباشرة بشركة "بنك من أمريكا" في الربع الرابع من عام 2013. وليس لهذا الاندماج أي تأثير على اسم "ميريل لينش" وعلامتها التجارية، كما لن يكون له أي تأثير على العملاء.
ومن المقرر أن تستمر الشركات التابعة لشركة "ميريل لينش آند كو" القابضة، في العمل تحت اسم "ميريل لينش" وعلامتها التجارية. كما سيواصل وكيل-وسيط "بنك أوف أمريكا" الرئيسي، "ميريل لينش، بيرس، فينر آند سميث"، وجهات الوكالة-الوساطة غير الأمريكية التابعة للشركة، العمل تحت أسمائها وعلاماتها التجارية الحالية.
واعتباراً من 1 أكتوبر، وبخصوص عملية الدمج، فقد تحمل "بنك أوف أمريكا" كافة التزامات شركة "ميريل لينش آند كو"،  بما في ذلك سندات الدين المستحقة الخاصة بها الأمريكية وغير الأمريكية، والتزاماتها فيما يتعلق بالأوراق المالية الاستئمانية المعلقة والمفضلة، بالإضافة إلى ضماناتها من سندات الدين المستحقة غير الأمريكية والصادرة عن الشركات التابعة لها والعقود التجارية الخاصة بالشركات التابعة لها. ونتيجة لعملية الدمج، ستتوقف شركة "ميريل لينش آند كو" عن تقديم التقارير بشكل مستقل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
لمحة عن بنك أوف أمريكا
يعتبر "بنك أوف أمريكا" من بين المؤسسات المالية الأكبر في العالم، فهو يخدم مستهلكين أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات كبيرة مع مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والإستثمار وإدارة الأصول وغيرها من خدمات ومنتجات إدارة المخاطر والمالية. وتخدم الشركة حوالي 51 مليون مستهلك وشركة صغيرة ولها 5300 مكتب خدمات مصرفية بالتجزئة ونحو 16350 ألف صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك بها 30 مليون مستخدم فعال وأكثر من 13 مليون مستخدم عبر الهاتف الجوال. ويعتبر "بنك أوف أمريكا" من بين شركات إدارة الثروة الرائدة في العالم وهو رائد عالمياً في مجال التجارة والمصرفية في الاستثمار والشركات وعلى نطاق واسع من فئات الأصول فيخدم الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم "بنك أوف أمريكا" دعماً رائداً في السوق لنحو 3 مليون مالك لمؤسسات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الإستخدام على الإنترنت. وتقدم الشركة الخدمات للعملاء عبر عمليات في أكثر من 40 بلداً. وتجدر الإشارة إلى أن أسهم "بنك أوف أمريكا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BAC) مدرجة في بورصة نيويورك.
للمزيد من المعلومات حول "بنك أوف أمريكا"، الرجاء زيارة غرفة الأخبار على الرابط: Bank of America news.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
جيري دوبراوسكي
"بنك أوف أمريكا"
هاتف: 1.980.388.2840
البريد الإلكتروني:  jerome.f.dubrowski@bankofamerica.com


لاستفسارات المستثمرين:
جوناثان بلوم
"بنك أوف أمريكا"
هاتف: 1.212.449.3112
البريد الإلكتروني:  jonathan.blum@bankofamerica.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8686/ar

No comments:

Post a Comment