Wednesday, January 9, 2013

لينوفو تقدم جهاز ثينك باد هيلكس بمزايا الفصل والقلب وأول جهاز ألترابوك لوحي صغير متعدد





لينوفو تعزّز تجربة الحوسبة المتنقلة بفضل المزيد من الأجهزة القابلة للتحويل

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي "سي إي إس" لعام 2013

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 0992، والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز:  PINK SHEETS: LNVGY) عن إضافة جهازين جديدين إلى أسرتها من الأجهزة اللوحية المحمولة القابلة للتحويل وهما: "ثينك باد هيلكس" وهو جهاز كمبيوتر مميز قابل للتحويل لرجال الأعمال، الذي يمتاز بتصميم"الفصل والقلب"- ويشكل نموذجاً للجيل القادم من تصاميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة- بالإضافة إلى "آيديباد يوجا 11 أس" الأكثر قوّة وإنتاجيّة، أول ألترابوك صغير متعدد الأوضاع مزود بمعالجات إنتل القوية ويعمل بنظام ويندوز.

وفي هذا السياق، قال بيتر هورتانسيوس، النائب الأول لرئيس شركة "لينوفو" ورئيس مجموعة المنتجات فيالشركة: "إن عائلتنا من الأجهزة القابلة للتحويل الفريدة من نوعها، تمنح المستهلكين والطلاب ورجال الأعمال وغيرهم، فرصة اختيار الجهاز القابل للتحويل المناسب لهم". وأضاف: "يقدّم جهاز ’ثينك باد هيلكس‘ لرجال الأعمال جهازَين في تصميم واحد مدهش. فهو جهاز ألترابوك عالي الأداء نحيف وخفيف الوزن، مع جهاز لوحي قابل للفصل يعمل بنظام ,ويندوز 8‘. كما قمنا بإضافة المزيد من القوّة والإنتاجيّة على جهاز ألترابوك الصغير ’آيديا باد يوجا 11 أس‘ الجديد، ما يمكّنه من التعامل مع كافة مهام الحوسبة المتنقلة التي يوكله المستهلكون بها".

جهاز "ثينك باد هيلكس" يدمج الحاسوب المحمول واللوحي وأكثر، بفضل شاشة "الفصل والقلب"

يقدّم جهاز "هيلكس"، وهو الجهاز القابل للتحويل المميز من عائلة العلامة التجارية "ثينك باد"، الجيل المقبل من الحوسبة النقّالة بفضل تصميم "الفصل والقلب" الرائد. ويوفر هذا التصميم الخاص للمستخدمين، الحرية المطلقة في التنقل والتنوّع في الاستخدام بفضل أربع طرق فريدة من نوعها.

يعمل "ثينك باد هيلكس" اولاً كجهاز ألترابوك عالي الأداء. ولمزيد من قابلية التنقّل، يمكن فصل الجهاز اللوحي قياس 11.6 إنش عن قاعدتها ليصبح أنحف جهاز لوحي كامل الوظائف في العالم، بالاعتماد على الجيل الثالث من معالجات الجيل الثالث من "إنتل كور" بتقنية"في - برو". وما يزيد من قابلية التنقل، يزن الجهاز اللوحي 835 غراماً، ما يجعله أيضاً الأخف في فئته (1). وبخلاف الأجهزة الأخرى القابلة للتحويل، تسمح شاشة "الفصل والقلب" المبتكرة للمستخدمين بـ"قلب" الشاشة بزاوية 180 درجة، وإعادتها الى قاعدتها. هذا النمط المدعو الوضع القائم، يحوّل جهاز "هيلكس" إلى قلعة سينما صغيرة أو مركز للعروض التقديمية في الشركات. من هذا المنطلق، يمكن للمستخدمين أيضاً طيّ الشاشة نحو الأسفل، لاستخدامها كجهاز كمبيوتر لوحي، مع الحفاظ على القاعدة متصلة، للحصول على المزيد من المآخذ ومنافذ الاتصال.

وبالإضافة إلى تصميمه الثوري الجديد الذي يغير قواعد اللعبة، فإن جهاز "ثينك باد هيلكس" يقدم أداءً استثنائياً وخصائص إنتاجية تضع معايير عالية لهذا النوع من الأجهزة. ويمثل جهاز "ثينك باد هيلكس" جهاز ألترابوك مميز للغاية، يعمل حتى 10 ساعات، مما يتيح استخدامه ليوم كامل في العمل واللعب. وقد أصبحت عمليتا التصفح والتفاعل أكثر سهولة بفضل القلم الدقيق المدمج ولوحة المفاتيح الكاملة، ولوحة تحكم جديدة ذات خمسة أزرار توفر سطحاً أكبر بنسبة 20 بالمائة مقارنة بلوحات التحكم التقليدية في أجهزة "ثينك باد" التقليدية. أما شاشة "هيلكس" لالتقاط الفيديو عالية التحديد بدقة 1080 بيكسل بقياس 11.6 بوصة من نوع "آي بي أس"، فتعتبر الأكثر سطوعاً في عائلة"ثينك باد"، وهي تزيد من وضوح الرؤية ودقتها وحيويتها إلى الحد الأقصى في أي بيئة عمل تقريباً.

وللاتصال الظاهري من أي مكان تقريباً، فقد زُوِّد جهاز"ثينك باد هيلكس"بميزة اتصال اختياري عالي السرعة من الجيل الرابع "إل تي إي" (2)، وهو ايضاً من الأوائل في استخدام تقنية الاتصالات القريبة المدى ("أن أف سي") التي تتيح للأجهزة تبادل البيانات بسلاسة وبساطة عبر اللمس لإتمام عملية الاقتران. إضافة إلى ذلك، يقدم جهاز "هيلكس"ميزات علامة "ثينك باد" التجارية المتمثّلة في الموثوقية والأمن المعزّز وسهولة الادارة التي تعتمد عليها الشركات الكبرى، بما في ذلك تقنية "إنتل في - برو". ويعيد جهاز "هيلكس" تعريف التوقعات من الحوسبة النقّالة من خلال جمعه بين أفضل مزايا التكنولوجيا المبتكرة والهندسة، التي تقضي على الحاجة إلى حمل اجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

"آيديباد يوجا 11 أس" – جهاز ألترابوك الصغير إنّما القويّ

يملك المستخدمون الآن خياراً جديداً لاختيار أحد أجهزة "لينوفو" الرائدة من فئة "آيديباد يوجا" القابلة للتحويل، والمجهزة بميزة الطي والقلب والمفاصل التي تدور 360 درجة. كما مّ تزويد جهاز "يوجا 11 أس" الجديد بخط المعالجات منخفضة الطاقة الجديد بالكامل من "إنتل" مع الجيل الثالث من معالجات إنتل كور آي 5" وبرنامج تشغيل "ويندوز 8"، لتزويد المستخدم بالمزايا والقوة الكاملة لتقنية تعدد المهام، وإمكانية تشغيل تطبيقات "أوفيس"، كل ذلك في هيكل رشيق بقياس 68 بوصة. وكما هو حال الطراز السابق، يمكن استخدام جهاز "يوجا 11 أس" كحاسوب محمول أو تدوير الشاشة وطيها لتحويله إلى حاسوب لوحي كبير الحجم. كما يمكن تحويل جهاز "يوجا 11 أس" إلى الوضع القائمووضع الخيمةلتوفير المساحة عند مشاهدة الأفلام، إلى جانب دعمه نظام "دولبي" المنزلي السمعي والبصري، وتزويده بنظام الرسومات عالية الوضوح المدمج من إنتل.

يشمل جهاز "آيديباد يوجا 11 أس" شاشة عرض قياسها 11.6 إنش عالية الوضوح بتقنية "آي بي أس" تدعم اللمس المتعدد باستخدام الأصابع العشرة، كما يأتي مع ميزات فريدة من نوعها متوفرة فقط في الجهاز السابق "يوجا 13": ميزة "التحكم بالحركة" التي تتيح للمستخدمين إستخدام أيديهم أمام كاميرا الويب لتغيير ملفات الصور أو الفيديو أو غيرها من الوثائق؛ وميزة "انتقالات لينوفو" التي تمكّن المستخدمين من فتح التطبيقات تلقائياً مثل "باور بوينت" على كلّ الشاشة لدى إستخدام "يوجا" بأساليبها الثلاث: الخيمة أو المنصة أو الحاسوب اللوحي.

كما يمتاز جهاز"آيديباد يوجا 11 أس" بنفس الغلاف المطاطي الجذاب والملمس الخارجي الناعم الذي يمتاز به جهاز "آيديباد يوجا 13"،لكنه سيكون متوفراً باللونين الرمادي الفضي والبرتقالي الفاتح.

تقدم "لينوفو" مجموعة كاملة من الخدمات للأجهزة القابلة للتحويل، تشمل ترقيات الضمان المنزلي لتوصيل الخدماتإلى صاحب الجهاز في المنزل أو المكتب، والحماية من الأضرار الناتجة عن الحوادث على المنتجات المختارة للمساعدة في التأمين ضد الأضرار الناجمة عن الحوادث العرضية مثل سقوط الجهاز أو انسكاب السوائل. كما أن خبراء "الدعم الممتاز من لينوفو" الفنيين موجودون عند الحاجة مع إمكانية الدعم عبر الهاتف أو جلسة دعم عم بعد من المنزل. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر مجموعة كاملة من خدمات لينوفو للشركات الصغيرة لدعم جهاز"ثينك باد هيلكس". ويمكن للعملاء الاختيار من بين حافظة من ترقيات الضمان، "حماية الضرر العَرَضي"، و"حافظ على محرك الأقراص" وغيرها من خدمات الحماية القيمة للشركات الصغيرة اليوم.

الأسعار والتوافر (3)     

سيكون جهاز "ثينك باد هيلكس" وجهاز "آيديا يوجا 11 أس" القابلان للتحويل متوفران إبتداءً من أواخر فبراير وأوائل يونيو على التوالي؛ من خلال تجار التجزئة وشركاء "لينوفو" التجاريين وعلى الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com. تبدأ أسعار النموذجين من حوالى 1.499 دولار أمريكي و799 دولار أمريكي على التوالي.

للإطلاع على آخر أخبار شركة "لينوفو"، الرجاء الإشتراك في خدمة التلقينات الإخباريّة "آر إس إس" من "لينوفو"أو متابعة الشركة على موقعيّ "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن شركة "لينوفو"

تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 0992، والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز:  PINK SHEETS: LNVGY)، شركة مختصة في إنتاج التقنية الشخصية، وتقدر قيمتها بنحو 30 مليار دولار أمريكي، وهي ثاني أكبر شركة مصنّعة للحواسيب الشخصية في العالم، وتخدّم العملاء في أكثر من 160 دولة. ويقوم نموذج أعمال "لينوفو"، المكرّس لصنع حواسيب شخصية ذات هندسة استثنائية وأجهزة إنترنت متنقلة، على أساس الابتكار في المنتجات، وسلاسل التوريد العالمية ذات الكفاءة العالية، وعلى التنفيذ الاستراتيجي القوي. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تأسست عبر استحواذ مجموعة "لينوفو" على قسم الحوسبة الشخصية السابق التابع لشركة "آي بي إم"، وهي تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق منتجات وخدمات تكنولوجية سهلة الاستخدام وموثوق بها، وذات جودة عالية وآمنة. وتتضمن مجموعات منتجاتها الحواسيب الشخصية التجارية تحت علامة "ثينك"، والحواسيب الشخصية الاستهلاكية تحت علامة "آيديا"، بالإضافة إلى المخدّمات ومحطات العمل وعائلة من أجهزة الإنترنت المتنقلة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. كما تملك "لينوفو" مراكز بحوث كبرى في ياماتو في اليابان وبيجين وشانجهاي وشينزن في الصين وراليه بولاية كارولينا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com

1)بناء على مقارنات الوزن لوظائف ألواح "إنتل كور" الأساسية الكاملة  الموجودة في السوق اليوم.

2)تتطلب خطة بيانات منفصلة. فقط في أمريكا الشمالية.

3)لا تشمل الأسعار الضرائب أو تكاليف الشحن، وهي قابلة للتغيير دون إشعار مسبق وترتبط بشروط وأحكام معينة. وقد تختلف أسعار الموزعين عن الأسعار المذكورة. لا يشمل السعر كافة الميزات المُعلن عنها. جميع العروض متوقفة على مدى التوافر. تحتفظ "لينوفو" لنفسها بحقّ تغيير عروض المنتجات ومواصفاتها في أيّ وقت دون إنذار مسبق.

شرح الصورة:

صورة 2: "آيديا باد يوجا 11 أس"، أول ألترابوك صغير متعدد الأوضاع مزود بمعالجات إنتل القوية ويعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8". (الصورة مُقدّمة من قبل: بزنيس واير)إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لينوفو"

كريستي فير

919-257-6329

 krisfair@lenovo.com



جيمس باوسمان

212-871-4078

 jamesb@text100.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6690/ar

No comments:

Post a Comment