Wednesday, January 9, 2013

زد تي إي تعلن الإطلاق العالمي لهاتف جراند إس، أنحف هاتف ذكي رباعي النواة وبشاشة 5 بوصات عالية النقاء خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2013.

المزيد من الهواتف الذكية الفاخرة التي تتمتع بالقوة والأسلوب عام 2013

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية العالمي عام 2013

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، عن الإطلاق العالمي لهاتف "جراند إس" الذكي رباعي النواة بشاشة 5 بوصات عالية النقاء والذي يعمل بتقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي". وجاء هذا الإطلاق ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية العالمي لعام 2013. 4. وكونه الهاتف الرئيسي ضمن خط سلسلة منتجات "جراند" الراقية، إن هاتف "جراند إس" من شركة "زي تي إي" هو أول هاتف ذكي تصنعه الشركة الذي يتمتع بشاشة عرض ذات دقة وضوح عالية كما إنه أنحف جوال ذكي بشاشة عرض قياسها 5 بوصات عالية الدقة ويعمل بمعالج رباعي النواة، أحد معالجات منصة "كالكوم سناب دراجون إس"، التي تقدمه شركة "كالكوم تكنولوجيز" وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كوالكوم". إن هاتف "جراند إس" من "زد تي إي" فائق النحافة وبشاشة عرض عالية النقاء، يقدم إلى المستهلكين أحدث التقنيات من حيث الأسلوب، والجودة، والأداء الوظيفي.

بدءاً من العرض الكامل للموقع الإلكتروني الذي يتيح التصفّح الأمثل للمحتوى، وصولاً إلىتقنية الجيل الرابع والتطوير طويل الأمد التي توفر للمستخدم تجربة وسائط متعددة غنية التصفح، يوفر هاتف "جراند إس" من "زد تي إي" ميزات متطورة لمستخدم الهاتف الذكي الأكثر تطلباً. إن شبكة الجيل الرابع ذات التطوير طويل الأمد فائقة السرعة، تسمح بالتحميل بأعلى سرعة وتجعل من الهاتف المنصة الأولى للألعاب وتطبيقات الفيديو. علاوة على ذلك، يوفر هاتف "جراند إس" من "زد تي إي" إلى خبراء التصوير بالهواتف الذكية، وظائف متقدمة لتأثيرات تصوير ذاتي ومكالمات مرئية أكثر وضوحاً. والجدير بالذكر أنه بفضل الكاميرا التي تتمتع بخاصية التعرف على الوجه، والمضادة للاهتزاز والبانورامية، يوفر هاتف "جراند إس" خيار وسائط متعددة عالية الجودة لجمهور الهواتف الذكية اليوم.

ويكمّل إطلاق هاتف "جراند إس" من "زد تي إي" سلسلة "جراند" الجديدة، والتي تشمل أيضاً "جراند إيرا" و"جراند إكس". وفي هذه السلسلة، يستهدف هاتف "جراند إكس" من "زد تي إي" المستهلكين الذين يتمتعون بشغف كبير للتكنولوجيا العالية؛ وهاتف "جراند إيرا" من "زد تي إي"، هو لمستخدمي الهواتف الذكية الأكثر تقدماً؛  أما "جراند إس" فهو الهاتف الرئيسي الذي يقدم مزيجاً مثالياً ما بين من الفن والتكنولوجيا. لا بد من الإشارة إلى أن "جراند إس" يمثل أحدث مواكبة للشركة لحقبة تصميم الهواتف الذكية، والتي سوف تستمر في عام 2013 مع إطلاق هواتف ذكية راقية إضافية.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قالكان يولون، نائب رئيس شركة "زد تي إي" ورئيس قسم الهواتف في شركة "زد تي إي": "يمنح هاتف ’جراند إس‘ من ’زد تي إي‘ عملاءنا أحدث الميزات في مجال التكنولوجيا، والأداء الوظيفي والأسلوب. أننا نفهم أن المستهلكين اليوم يطلبون ميزات متقدمة، وخيارات الوسائط المتعددة المتطورة في هواتفهم، وهاتف ’جراند إس‘ يلبّي هذه المطالب". وأضاف: "من المناسب أن نتمكن من إعلان إطلاق ’جراند إس‘ من شركة ’زد تي إي‘ في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي لعام 2013، وهو أكبر حدث سنوي للابتكار في العالم".

تشمل السمات الرئيسية لهاتف "جراند إس" من "زد تي إي":

·        شبكة الجيل الرابع وشريحة فردية لتقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي" -  يمكن للمستهلكين أن يتوقعوا تحميلاً سريعاً بسرعة 100 ميغابت في الثانية وسرعات تنزيل تبلغ 50 ميغابت في المناطق التي تنعم بتغطية النطاق العريض من الجيل الرابع وتقنية التطوير طويل الأمد.

·        معالج "سناب دراجون إس 4" من شركة "كالكوم" رباعي النواة بقوة 1.7 غيغاهرتز.

·        نظام تشغيل بنظام "أندرويد" إصدار "جيلي بين"

·        كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش وكاميرا رئيسية بدقة 2 ميجا بكسل مدعومة بقدرة تصوير فيديو بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل

·        معيار حماية للأجهزة والبرمجيات – يساعد "بالم ماناجر" المستخدمين على إدارة برامج الهاتف المحمول، واستخدام أمثل للكهرباء وحماية المعلومات الخاصة

·        شاشة عرض مقاسها 5 بوصات عالية الدقة والنقاء، قادرة على عرض كامل للموقع الإلكتروني

·        نظام "دولبي" لنقاء الصوت

·        الذاكرة: ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ومساحة تخزينية 16 جيجابايت

·         المقاسات: الطول 142، العرض 69، والسماكة 6.9 مم

تم إطلاق "جراند إس" من "زد تي إي" خلال مؤتمر صحافي خاص في مركز المؤتمرات في لاس فيغاس؛ وسيبقى معروضاً في جناح "زد تي إي" في مركز المؤتمرات في لاس فيغاس، الجناح رقم 36612، طيلة فترة معرض الإلكترونيات الإستهلاكية.

يمكن شراء "جراند إس" عبر الإنترنت في الصين في الفصل الأول من عام 2013.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوجيلفي" للعلاقات العامة

آنا هيوز

002027294156

بريد الكتروني: anna.hughes@ogilvy.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6694/ar

No comments:

Post a Comment