Wednesday, January 9, 2013

توشيبا تطلق وصلة ضوئية جديدة للمحول منعزل البوابة وجهاز تحويل وتضخيم الإشارات



تساعد الوصلة على تقليل الوقت الميت وتحسين الكفاءة في الدارات العاكسة في نطاق حرارة تشغيل تتراوح بين 40 درجة مئوية تحت الصفر و125 درجة مئوية.


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 8 يناير 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) أنها ستطلق وصلة الدارة المتكاملة من الحزمة الخطية الثنائية "دي آي بي 8" التي بوسعها أن تُدخِل مباشرةً المحول منعزل البوابة ثنائي القطبية متوسط القدرة أو جهاز تحويل/تضخيم الإشارات الإلكترونية (موسفيت) للطاقة الكهربائية. والجدير بالذكر أن المنتج الجديد "تي إل بي 250 إتش" يوفر تأخيراً زمنياً أقصى للانتشار يبلغ 500 نانو ثانية، وانحراف تأخير للانتشار بين الوصلات الضوئية يبلغ 150 نانو ثانية، ومن شأن هذا الأداء أن يقلل من الوقت الميت ويحسّن الكفاءة في الدارات العاكسة. كما يدعم استخدام صمام ثنائي باعث للضوء جديد مع عمر فائق مدىً واسعاً من درجات حرارة التشغيل يتراوح بين 40 درجة مئوية تحت الصفر و125 درجة مئوية. وبالإضافة إلى ذلك، تسهم الوصلة في الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال تقليل الجهد التشغيلي إلى 10 فولط (بالدقيقة) مقابل 15 فولط (بالدقيقة) بالنسبة لنموذج "توشيبا" السابق. ويمكن أن تستخدم في طيف واسع من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الصناعية المستخدمة في البيئات ذات درجة الحرارة المرتفعة، ونظم توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية المنزلية، والمنتجات الرقمية وأدوات القياس والتحكم. وتجدر الاشارة إلى أن العيّنات متاحة الآن، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج التجاري في شهر فبراير.

التطبيقات

المحول منعزل البوابة ثنائي القطبية متوسط القدرة / جهاز تحويل/تضخيم الإشارات الإلكترونية (موسفيت) للطاقة الكهربائية؛ مكيفات الطاقة الكهربائية، العاكسات العامة، معدات التسخين بالتحريض ، إلى آخره.

السمات الرئيسية

1.     فلطية توريد الطاقة التشغيلية: في سي سي = 10 إلى 30 فولط

2.     تأخير زمن الانتشار: تي بي إل إتش، تي بي إل إتش =  500 نانو ثانية (كحد أقصى)

3.     انحراف تأخير زمن الانتشار: ±150 نانو ثانية (كحد أقصى)

4.     مدى واسع مضمون من درجة حرارة التشغيل: تي أو بي آر = -40 درجة مئوية إلى 125 درجة مئوية

5.     تيار خارج أقصى: آي أو بي = ±2.5 أمبير (كحد أقصى)

6.     تيار داخل منخفض: آي إف إل إتش = 5 ميلي أمبير (كحد أقصى)

7.     عزل الجهد: بي في إس = 5000 سرعة متوسط الجذر التربيعي (كحد أدنى)

8.     مناعة عابرة مشتركة النمط: سي إم آر =  ±40 كيلوفولط/ميكروثانية

*لمزيد من العلومات حول هذا المنتج، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي

http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/opto/selection/topics/1267682_2411.html

لمحة عن "توشيبا"

هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي www.toshiba.co.jp/index.htm

تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"توشيبا"

شركة منتجات التخزين وأشباه الموصلات

كوجي تاكاهاتا

0081334573405

البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6693/ar

No comments:

Post a Comment