Wednesday, January 9, 2013

هيئة تنظيم كأس أمريكا تعلن عن تركيزها على صيف الإبحار


"إيه سي إي إيه" تضع سباق زوارق الساحل الشرقي جانباً لتركز على سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في إطار جهودها للحفاظ على تركيز كبير على أكثر الجوائز المرموقة في عالم سباقات القوارب الشراعية، ستقوم هيئة تنظيم "كأس أمريكا" ("إيه سي إي إيه") بتحويل اهتمامها عن سلسلة سباقات "كأس أمريكا" العالمية ("إيه سي دبليو إس") المقرر انطلاقها في وقت لاحق من ربيع هذا العام، لتصب بدلاً من ذلك جلّ تركيزها على "صيف الإبحار" المقام في سان فرانسيسكو والذي يبدأ مع انطلاقة كأس "لويس فويتون" في 4 يوليو ويبلغ ذروته مع نهائيات "كأس أمريكا" التي تبدأ في 7 سبتمبر.
وفي هذا الصدد، قال ستيفن باركلي، الرئيس التنفيذي في "إيه سي إي إيه": "سيكون سباق زوارق ’كأس أمريكا‘ المقام في خليج سان فرانسيسكو هذا الصيف مذهلا. وسيضم كأس ’لويس فويتون‘، وهو سلسلة تحديات ’كأس أمريكا‘، ثلاثة مسابقات تحدّ تنافسية، يقوم خلال المشاركون بالتنافس لبلوغ أقصى حد بغية التغلب على أبطال ’كأس أمريكا‘ الحاليين وهم فريق ’أوراكل‘ من الولايات المتحدة الأمريكية".
ولن تقوم "إيه سي إي إيه" بعد الآن بوضع خطط لاستضافة سباق الزوارق في نيويورك،  حيث قالت الهيئة بأن سباقات الساحل الشرقي قد توضع على لائحة سلسلة سباقات ’كأس أمريكا‘ العالمية عام 2013. هذا وقد أكد باركلي بأنّ سباق نابولي في إيطاليا يبقى ضمن الأجندة لشهر أبريل، ليكون واحداً من ثلاثة مواقع تقررت وتم تسديد تكاليفها. ولكنه عاد وأكد على أهمية المحافظة على تركيز المنظمة على المنافسات النهائية في سان فرانسيسكو، معلناً بأنّ "إيه سي إي إيه" لن تنظم سباقات الزوارق التي لم تؤت بالتكاليف التي تم صرفها عليها أو تلك التي تنطوي على تعقيدات اقتصادية قد تؤثر سلباً على نجاح المسابقات الصيفية.
وتعد سلسلة سباقات "كأس أمريكا" العالمية دورة مستقلة عن "كأس أمريكا" وتشارك فيها قوارب من فئة "إيه سي 45" الأصغر. لقد جذبت السباقات الناجحة التي تم تنظيمها في البرتغال والمملكة المتحدة وإيطاليا والساحلين الشرقي والغربي للولايات المتحدة الأميركية أكثر من مليوني مشاهد، وقدمت تقنيات الرسوم الرائدة "لايف لاين" الخاصة بابث التلفزيوني الحي والحائزة على جائزة إيمي، إضافةً إلى جذب ما مجموعه 2.9 مليون مشاهد لمحطة "إن بي سي" خلال سباقات نيو بورت ورود آيلاند وسان فرانسيسكو.
هذا وسيتم تطبيق كافة هذه التقنيات والخبرة بفاعلية أكبر خلال "كأس أمريكا".
وقال باركلي: "ينبغي علينا التركيز أولاً وقبل كل شيء على المسابقات المخطط لها في سان فرانسيسكو هذا العام". بالإضافة إلى كأس "لويس فويتون" (من 4 يوليو حتى 30 أغسطس)، أكد باركلي على مواعيد "كأس أمريكا ريد بول للشباب" (من 1 حتى 4 سبتمبر) ونهائيات "كأس أمريكا" (من 7 حتى 21 سبتمبر). يشار إلى أنّ الفائز في "كأس أمريكا" سيكون الفريق الذي يفوز بتسعة من أصل 17 سباقاً.
وأضاف باركلي: "وبفضل الأداء المتفوق للقوارب المزدوجة الشراعية من الفئة ’إيه سي 72‘ التي ستتسابق في خليج سان فرانسيسكو المذهل والذي يتميز بالصعوبة في الوقت ذاته، فإننا سنحظى بسباق ’كأس أمريكا‘ لا ينسى. والأفضل من ذلك، فإن سباق هذا الصيف سيشكل حدثاً يشاهده عشاق الرياضة عن كثب للمرة الأولى وذلك من خلال تنظيم سباق ’كأس اميركا‘ في الواجهة البحرية للمدينة".
لمحة عن كأس أمريكا
انطلق كأس أمريكا للمرة الأولى عام 1851، أي قبل 45 عام من الألعاب الأولمبية الحديثة. وقد فاز يخت "أمريكا" من الولايات المتحدة باللقب وأعطى اسمه لهذه المنافسة الدولية في مجال سباقات القوارب الشراعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


هيئة تنظيم "كأس أمريكا"
تيم جيفري
004154120676


لورا مولهرن
008137756209
البريد الإلكتروني: media@americascup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6695/ar

 

No comments:

Post a Comment