Wednesday, January 9, 2013

تيرومو بي سي تي تمنح جائزة الابتكار في تبادل البلازما بقيمة 100 ألف دولار أميركي


دعوة للتقدم بنماذج "إبداء الاهتمام" لمنحة البحث العلمي التي تركز على فعالية واستخدام معالجات تبادل البلازما

ليك وود، كولورادو - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن "تيرومو بي سي تي"عن فتح باب التقدم بنماذج "إبداء الاهتمام" لجائزة الابتكار في تبادل البلازما، المصممة لتمويل العلوم والأبحاث التي تعزز أكثر من فهم استخدام تبادل البلازما أو فصادة البلازما. ويمكن للمقترحات أن تكون في مجالات علم الأعصابوأمراض الكلىوعلم المناعةوأمراض الدم ومجالات طبية أخرى. وستقوم "تيرومو بي سي تي"بمنح 100 ألف دولار أميركي لفائز واحد أو منح أصغر (يبلغ مجموعها 100 ألف دولار أميركي) لعدة فائزين. سيتم قبول نماذج "إبداء الاهتمام" حتى 29 أبريل 2013.
النقاط الرئيسية:
·        تهدف جائزة الابتكار في تبادل البلازما لتشجيع استثمار الأفكار العلمية غير المسبوقة وأفضل الممارسات والمعايير التي تتميز بإمكانية تطوير فهم واستخدام تبدل البلازما.
·        يتعين على المتقدمين إرسالطلب "إبداء الاهتمام"، وهو عبارة عن نموذج قصير من صفحتين، بحلول 29 أبريل 2013 ليتم إدراجهم بين المتنافسين على الجائزة.
·        ستتم مراجعة كافة نماذج "إبداء الاهتمام" التي تم التقدم بها من قبل "لجنة المِنح".
·        تتألف "لجنة المنح" من ممثلين عن فريق الشؤون الطبية في "تيرومو بي سي تي"وثلاثة اختصاصيين مستقلين.
·        ستتم مراجعة كل طلب بالاعتماد على أساسات علمية، وعلى توافر التمويل وعلاقة الطلب بأولويات برنامج الجائزة، بالإضافة إلى معايير التقدم.
·        ستطلب "لجنة المنح" من كافة المؤهلين إلى النهائيات التقدم إنهاء عملية الاشتراك بشكل كامل.
·        إنّ التكاليف والتفاصيل المتعلقة بمسؤوليات متلقي المنحة متوافرة على شبكة الإنترنتومن خلال الاتصال بمدراء المنح.
·        يحتفظ مدراء المنح بحق الاحتفاظ بكامل مبلغ التمويل أو بجزء منه استناداً إلى نوعية الاشتراك.
·        تم الإعلانفي سبتمبر 2012 عن فوز الطبيب إدواردو دي سوسا بجائزة الابتكار في تبادل البلازما الأولى من "تيرومو بي سي تي"
المصادر:
أهم التصريحات:
ماثيو تريفيلو، الحائز على شهادة الدكتوراه ومدير الشؤون الطبية
"يسرّ ’تيرومو بي سي تي‘ الاستمرار في تقديم الدعم للعلماء والباحثين والأطباء الذين يواصلون الدراسات الاستقصائية التي قد توفر فهماً أفضل لفعالية واستخدام تبادل بلازما، ويسعون وراء فرص طبية وابتكارات علاجية جديدة. يعمل د. دي سوسا، الذي فاز بجائزتنا الأولى، على استكشاف تطبيق حديث لتبادل البلازما في حالات عصبية صعبة العلاج. وإننا تواقون لروية تطبيقات خلاقة للجائزة هذا العام".
لمحة عن "تيرومو بي سي تي":
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآليا، والحد من العوامل المسببة للأمراض، إلى جانب التقنيات الرائدة في فصل مكونات الدم العلاجية ومعالجة الخلايا. كما أننا نؤمن بالقدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم والتي ستقدم للمرضى في المستقبل أكثر مما تقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهمنا على الابتكار ويعزز تعاوننا مع العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
د. نِكي ويلر
الاتصالات المؤسسية العالمية
0013032052828
البريد الإلكتروني: press@terumobct.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6696/ar

 

No comments:

Post a Comment