Wednesday, January 9, 2013

برنامج طائرات فاير سكاوت يختار رادار "آي أن / زي بي واي -4 (في) 1" التابع لشركة تيليفونيكس


فارمنجديل، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة تيليفونيكس (المشار اليها في ما يلي ب"تيليفونيكس") وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "جريفون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: GFF)  أن رادار المراقبة البحرية متعدد الأوضاع الخاص بها "آي أن / زي بي واي -4 (في) 1" تم اختياره من قبل شركة نورثروب جرومان للصناعات الجوية. وبموجب هذا الاختيار، سيتم استخدام الرادار على مروحيات "أم كيو-8 بي" التكتيكية من دون طيار للاقلاع والهبوط العمودي التابعة للبحرية الأمريكية كجزء من برنامج "قدرة الانتشار السريع" لرادار طائرة الاستطلاع  "فاير سكوت".  
وقد تم تشكيل الرادار لمنصة "أم كيو-8 بي" بهدف تمكين المروحيات التابعة للبحرية الأمريكية بشكل فريد من القيام بمهمات استطلاع ومراقبة واستخبارات واسعة النطاق من اليابسة والسفن. وسيتم دمج الرادار لتمكين التحكم من المواقع البرية النائية أو في البحر، من قبل مشغلين تابعين للبحرية الامريكية. والى جانب أجهزة الاستشعار البصرية والكهربائية على المتن، سيساهم الرادار بشكل ملحوظ بزيادة نطاق تغطية طوافات "أم كيو-8 بي" وكفاءة المشغل.
وفي هذا السياق، قال السيد كيفن ماك سويني، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "تيليفونيكس": "سيساهم الدمج بين الرادار متعدد الأوضاع "آي أن / زي بي واي -4 (في) 1" وطائرة الاستطلاع فاير سكوت "أم كيو-8 بي" في توفير أجهزة استشعار ملائمة لكل الأحوال الجوية، ومن شأن هذه الأجهزة توفير قدرة وعي ظرفي واسعة النطاق لصالح المنصة". وأضاف: "سيقوم هذا الرادار ايضاً بتوفير فوائد استطلاع ومراقبة واستخبارات معززة للبحرية الامريكية أثناء أداء عمليات بحرية وبرية من دون طيار".
لمحة عن تيليفونيكس
توفر قدرات تيايفونيكس التصنيعية والهندسية عالية التقنية معلومات متكاملة وحلول نظام الاستشعار والاتصالات إلى الأسواق العسكرية والتجارية في جميع أنحاء العالم. وتتخصص تيليفونيكس في أنظمة الاتصالات الداخلية في الطائرات وأنظمة الاتصالات اللاسلكية والرادارات وتحديد منتجات الصديق أو العدو وأنظمة الأمن المتكاملة وأنظمة إدارة الحركة الجوية والكترونيات الصناعات الجوية وأداء التهديدات وتحليلات نظام الرادار.
نبذة عن شركة جريفون
تعد جريفون (المشار اليها في ما يلي بال"شركة" أو "جريفون") التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها شركة قابضة وإدارية متنوعة تقوم بالأعمال التجارية من خلال فروعها التي تملكها بالكامل. تشرف الشركة على عمليات الشركات التابعة لها وتخصص الموارد فيما بينها وتدير هياكل رؤوس أموالها. كما انها تقدم التوجيه والمساعدة للشركات التابعة لها في مجال فرص الاستحواذ والنمو وبيع الاستثمارات. وتسعى وتقيّم عند الاقتضاء الحصول على الأعمال الإضافية التي تقدم لها عائدات مجزية على رؤوس أموالها بهدف التنويع.
بيانات تطلعية
بيان "الملاذ الآمن" وفقاً لقانون إصلاح تقاضي الأوراق المالية الخاصة لعام 1995: بعض البيانات غير البيانات التي تتعلق بالواقع التاريخي المضمنة في هذا الإصدار هي بيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات التطلعية الى معتقدات إدارة الشركة وكذلك الى الافتراضات التي قدمتها والمعلومات المتاحة حالياً مع ادارة الشركة. ويمكن أن تختلف النتائج الحالية مادياً عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية. وقد وردت المعلومات المتعلقة بالمخاطر والشكوك التي قد تؤثر على نتائج الشركة والبيانات التطلعية في ايداعات شركة جريفون لدى هيئة الأوراق المالية. ولا تتعهد الشركة ان تنشر علناً أية تغييرات لهذه البيانات التطلعية من أجل عكس الأحداث أو الظروف المستقبلية أو وقوع أحداث غير متوقعة.
© شركة تيليفونيكس2013. شارع برود هولوو815، فارمنجديل، نيويورك 11735. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية وعلامات الخدمة والشعارات والمشار إليها هنا تنتمي لشركات كل منها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات المستثمرين:
شركة "آي سي أر"
أنطوني جيرستين
006462771242
البريد الالكتروني: anthony.gerstein@icrinc.com


الاتصالات المؤسسية:
شركة "تيليفونيكس"
كاري بيتروكا أرونسون
006317557583
البريد الالكتروني: petrocca@telephonics.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6697/ar

No comments:

Post a Comment