Thursday, January 10, 2013

معرض قطر للسيارات 2013 يكشف عن شعاره الجديد



الدوحة، قطر - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
·         العلامات التجارية ستكشف عن أحدث موديلاتها للمرة الأولى في المنطقة وبعضها للمرة الأولى في العالم
·         عرض خاص للسيارات الفارهة المتوارثة عن الأجيال السابق
·         الشعار يربط تراث قطر في المستقبل ويعبر عن التقاليد والقوة والسرعة
بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة وبالتعاون مع "كيوميدياإيفنتس" و"جي إل إيفنتس"تنطلق أعمال معرض قطر الدولي للسيارات في  29يناير الحالي في مركز الدوحة للمعارض.
ويقام المعرض على مدار خمسة أيام وينتهي في  2فبراير 2013، يقدم خلالها تشكيلة واسعة من أحدث أنواع وطرازات السيارات في العالم.
وبهذه المناسبة عقدت "الهيئة العامة للسياحة"و"كيوميديا" مؤتمراً صحفياً للكشف عن المعرض في نسخته الجديدة والإفصاح عن بعض التفاصيل والفعاليات المصاحبة له.
وأعرب السيد عمارالسعدي رئيس قسم تنظيم المعارض (بالإنابة) في الهيئة العامة للسياحة عن أهمية هذا المعرض بالنسبة لقطر والمنطقة والدور الرئيسي الذي تلعبه صناعة المعارض والمؤتمرات في تحقيق التنوع الإقتصادي وفق رؤية قطر الوطنية 2030.
وقال السعدي خلال المؤتمر الصحفي: "إن الهيئة العامة للسياحة ستضع جميع خبراتهالإنجاح النسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للسيارات حيث يعكس هذا الحدث المكانةالعالية التي أصبحت بها دولة قطر، ويعتبرنتيجة طبيعية للنمو الاقتصادي المستمر للبلاد خلال السنوات الــ"10" الماضية، حيث نجحت قطر في تطوير مواردها الطبيعية الهائلة في الغاز والنفط وتصديره إلى الأسواق العالمية ".
وأضاف السعدي. "تماشيا مع رؤية قطر الوطنية "2030" التي رسمت معالمها قيادتنا الحكيمة، برزت قطر ونمت كمقصد تجاري رئيسي جديد في منطقة الخليج، يمتلك مقدرة عالية لاستضافة العديد من المعارض الدولية والمؤتمرات والاجتماعات والأحداث الهامة، وهذا يجعل معرض قطر للسيارات أكثر تميزاً".
هذا، ففي كل عام يأتي معرض قطر للسيارات ليضع البلاد بقوة على خريطة صناعة السيارات العالمية من خلال عرض أحدث الموديلات وآخر التطورات في الصناعة، وستقوم الكثير منالعلامات بعرض أحدث إصداراتها لأول مرة في العالم في قطر.لقد أثبت المعرض فينسخته الثانية العام الماضي نمو شعبيتهومن المتوقع أنتتميزالنسخة الثالثة للمعرض هذا العام 2013 .
 والمعرض لهذا العام خططامشوقة للجمهورمن أبرزها مشاركة ماركات السيارات الدولية - لأول مرة - إلى نشاطات مرافقة مثيرة للإهتمام تحدث بالتزامن مع المعرض
وأكد السعدي على أهمية معرض قطر للسيارات، ليس فقط لقطاع المعارض والمؤتمرات، ولكن لشريحة السياحة في قطر ككل.
جدير بالذكر أن الهيئة العامة للسياحة تعمل على جعل هذاالحدث الأهم في المنطقة ليجذب الإهتمام الدولي على نطاق واسع.ويؤكدهذا الحدث الذييأتي الزوار لرؤيته على دعم الهيئة العامة للسياحة ، لجعله أقوى معرض سيارات في المنطقة.
وبدوره قدّم السيد روجيه ابي حيدرمدير عام كيو ميديا ايفنتس الشكر للهيئة العامة للسياحة على الدعم الذي تقدمه لإقامة المعرض و ل GL events  لاستثمارهم المستمر بخبراتهم الدولية في هذا المجال لجعل معرض قطر للسيارات واحدة من الأفضل في العالم،وكشف عن شعار المعرض لعام 2013 الذي يضم مزيجاً من رمز قطر وسيارة رياضية في حالة متوهجة.
وقالابي حيدر"نحن نؤمن بأن هذا المفهوم يناسب تماماً معرض قطر للسيارات، وهو مفهوم يربط تراثنا بالمستقبل. فقد تم دمج عنصرين رئيسيين في شعار واحد، الصقر رمز دولة قطر وسيارة رياضية التي تمثل بشكل واضح معرض السيارات نفسه،ويعبر هذا الشعار عن التقاليد والقوة والسرعة في آن واحد وهو ذو ألوان متوهجة براقة تعكس حالة سيارة مسرعة في ظلام حالك".
كما تطرق ابي حيدرخلال المؤتمر الصحفي إلى أبرز الاحداث التي سيحتضنها المعرض من فعاليات، وشجع الزوار على زيارة المعرض الذي يمتد لخمسة أيام عملاً بشعار المعرض هذا العام (نخرج من الحشود)،"Stand Out  from the Crowd"
ويفتتح  المعرض في 29 يناير.وستقوم كل علامة تجارية بالكشف عن أحدث موديلاتها للمرة الأولى في المنطقة وبعضها للمرة الأولى في العالم،بالإضافة إلى ذلك، يشرفنا أن نستضيف بيرتون الركيزة الرئيسية في صناعة السيارات الفاخرة والعلامة التجارية المرادفة للإبتكار والفخامة منذ 1912.
 وسيقدم المعرض أيضاً السيارة الفاخرة الاولى التي صممت وصنعت في العالم العربي، بالإضافة إلى عرض خاص لسيارات فارهة متوارثة عن الأجيال السابقة،ويستطيع الزوارفي الخارج الإستمتاع بمشاهدة السائقين الخبراء يقودون سياراتهم القوية ويقدمون الدروس والنشاطات الرياضية الأخرى.
وسيعرض معرض قطر للسيارات 2013، المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة، علامات تجارية وطرازات متنوعة من السياراتمن مختلف انحاء العالم، ابتداءً من سيارات سيدان العائلية وصولاً إلى السيارات الفارهة والرياضية.
لمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.qatarmotorshow.gov.qaاو فيسبوك www.facebook.com/qatarmotorshow، او تابعونا على تويتر@qatarmotorshow
-- انتهى–
نبذة عن "الهيئة العامة للسياحة" بدولة قطر
تأسست "الهيئة العامة للسياحة" من قبل الحكومة القطريّة للإشراف على دعم وتطوير القطاع السياحي من خلال تنظيم واستضافة المعارض المحلية والعالمية المرموقة.
وتتمثل مهمة "الهيئة العامة للسياحة" في تعزيز مكانة البلاد والترويج لها كوجهة سياحية عالمية رائدة في مجالات الأعمال، والترفيه، والاستجمام، والثقافة، والتعليم، والرياضة، إلى جانب تسليط الضوء على الإرث الثقافي الفريد لدولة قطر والوجهات السياحيّة البارزة فيه.
وتبوأت قطر، التي تعتبر واحدة من أسرع اقتصادات العالم نمواً، مكانة رائدة في قطاع السياحة العالمي ولاسيما مع استعدادها لاستضافة العديد من الفعاليات الرياضية المهمة مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022. وعلاوةً على كونها مركزاً عالمياً لمزاولة الأعمال، تتيح قطر لزوارها الاستمتاع بأرقى معايير الضيافة في العالم من خلال المرافق والمنشآت الترفيهيّة والأنشطة السياحية المتنوعة
نبذة عنكيو ميديا للخدمات
كيو ميديا للخدمات هي شركة قطرية متخصصة في مجال الدعاية والإعلان في وسائل الإعلام المختلفة المسموعة والمرئية والمطبوعة، بالإضافة إلى تنظيم المؤتمرات الدولية وطباعة وتوزيع الأفلام عبرالشرق الأوسط وعموم منطقة آسيا.
وهي فخورة بأن تكون مشروعا مشتركا مع "JC Decaux"، الشركة الأولى في العالم في مجال الإعلانات الخارجية وممثلا لمبيعات العالمية عن شبكة الجزيرة ومؤسسة وسائل الإعلام قطر بما في ذلك تلفزيون قطر،وكذلك الممثل الحصري لشبكات الإذاعة مثل إذاعة قطر و راديو صوت الخليج.
نبذة جي ال ايفنتس
كمجموعة متكاملة في مجال المعارض والمؤتمرات الخاصة بقطاع الأعمال ، تعمل "جي ال ايفنتس"في الثلاث قطاعات الخاصة بهذا المجال: إدارة الحدثو توفير مكان تنظيم الأحداث، وخدمات متكاملة للمعارض والمؤتمرات والأحداث. وتمتلك المجموعة و تدير 35 مقر ما بين مراكز للمعارض ومراكز للمؤتمرات. كما تصمم و تنفذ مراكز متعددة في 14 دولة، بالإضافة إلى استضافة أكثر من 2700 حدث كل عام. وفي عام 2011 ، حققت المجموعة اجمالي إرادات تصل إلى 800 مليون يورو تقريباَ.
"جي ال ايفنتس"مجموعة ممثلة في القارات الخمس – وخاصة في الشرق الأوسط منذ عام 1997 – ولديها أكثر من 3500 موظف في أكثر من 91 مكتباَ بما في ذلك إيطاليا،حيث المقر الرئيسي للمجموعة. وقد اكتسبت خبرة واسعة في قطاع السيارات مع تنظيم معرض السيارات بولونيا،والمعرض الدولي للسيارات، منذعام 1981.

Contacts


كريكور خاتشيكيان
مسؤول اول علاقات عامة
0097444283177
البريد الإلكتروني  krikor.khatchikian@cohnwolfeqatar.com:





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6699/ar

No comments:

Post a Comment