Thursday, January 10, 2013

دوت موبي وشركة إن جينكس تنشران وحدة كشف الأجهزة على مخدمات الويب


يكمل موقع كرة القدم "ترانسفر ماركت" بنجاح الاختبار بيتا لوحدة "ديفايس أطلس" على مخدم "إن جينكس ويب"

دبلن - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن جينكس"، مزوّد مخدم "إن جينكس ويب" عالي الأداء، و"دوت موبي"، المتخصصة في تقنيات الويب على الجوّال، اليوم عن التوفر الفوري لوحدة كشف الأجهزة المخصصة لـ"إن جينكس" باستخدام حلّ "ديفايس أطلس" من "دوت موبي".
يعتبر الكشف السريع والدقيق الموثوق عن الأجهزة أمراً بالغ الأهمية لخدمة العملاء في مختلف أرجاء بيئة الويب الخاصة بأجهزة الحاسوب المكتبي والجوال والألعاب الإلكترونية، والتي تزداد انقساماً. والآن، تسمح وحدة "ديفايس أطلس" الجديدة في "إن جينكس" لمهمة الكشف عن الأجهزة في الوقت الفعلي بالانتقال إلى مستوى المخدم بدلاً من مستوى التطبيقات التقليدي ضمن "البنية التكنولوجية". وهذا يعني أنّ كافة التطبيقات الواقعة فوق مستوى المخدم في البنية التكنولوجية تستفيد الذكاء عالي المستوى القادر على كشف الأجهزة في الوقت الفعلي، الأمر الذي يقلل من تكاليف البنية التحتية ويحسّن عمليات تحميل التطبيقات.
وفي هذا السياق، قال إيجور سيسويف، كبير المهندسين والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "إن جينكس": "تؤدي عملية الكشف السريع للأجهزة عبر المواقع الإلكترونية الضخمة المثقلة بالبيانات إلى ظهور تحدّ يتعلق بالأداء على مستوى التطبيقات. وتمكننا وحدة ’ديفايس أطلس‘ في ’إن جينكس‘ من إفراغ عملية الكشف عن الأجهزة من التطبيقات ونقلها إلى مخدم الويب، الأمر الذي يعد خطوة منطقيّة تساعدنا على ضمان أفضل تجربة ممكنة للعملاء".
طوّرت "دوت موبي" وحدة "ديفايس أطلس" بالتعاون الوثيق مع شركة "إن جينكس". ولضمان عمل الوحدة وفقاً للتصميم الذي أنشئت عليه، قامت "دوت موبي" بتسخير موقع "ترانسفير ماركت" الخاص بمتابعي كرة القدم، وهو مستخدم قديم لـ"إن جينكس" يضم بوابات ويب في سبعة بلدان ومتطلبات كبيرة فيما يتعلق بحركة المرور عبر الموقع. وكمثال على ذلك، يتلقى موقع "www.transfermarkt.de" وحده 36 مليون زائر شهرياً، ما يجعله واحداً من أكثر 3 آلآف موقع ازدحاماً بحسب "أليكسا". وتقوم وحدة "ديفايس أطلس" المخصصة لـ"إن جينكس" بإعطاء "ترانسفير ماركت" قدرة عالية السرعة في الكشف عن الأجهز، وهي ما يحتاجه للتعامل مع حركة الاتصالات الجوالة والتكيف بسرعة مع المحتوى وفقاً لخصائص كل جهاز.
وفي هذا الصدد، قال ديرك ويليبراند، مدير النظام في "ترانسفير ماركت": "تعتبر وحدة ’ديفايس أطلس‘ المخصصة لـ’إن جينكس‘ أكثر كفاءة بطريقة ملحوظة من دمج حلّ لكشف الأجهزة على مستوى التطبيقات لموقع كموقعنا من حيث مستوى الحركة التي يشهدها".
من جانبها، قالت إيلين أو سوليفان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "دوت موبي": "إنّ واحدة من الطرق العديدة التي تسمح لـ’ديفايس أطلس‘ باتخاذ موقع ريادي في سوق الكشف عن الأجهزة تتمثل في أنّه صُمّم ليقوم بعمليات كشف عالية الأداء والسرعة. وإنّ إضافة هذه الخاصية الوظيفية إلى مستوى مخدم الويب في البنية التكنولوجية يوّفر مزايا كبيرة للمنظمات التي تقدر الأداء والكفاءة".
يوفر "ديفايس أطلس" معلومات مفصلة وحديثة عن الأجهزة عبر الجوال والأجهزة المتصلة بالإنترنت وذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات عالية السرعة قادرة على تحقيق ملايين التحريات في الثانية. يتم استخدام "ديفايس أطلس" من قبل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الكبرى والشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100" بما فيها "أدوبي" و"سبرينت" و"آي بي إم" و"جنرال موتورز" و"تارجت". وتتوّفر وحدة "ديفايس أطلس" المخصصة لـ"إن جينكس" على الموقع الإلكتروني التالي: www.deviceatlas.com.
للمزيد من المعلومات المعمّقة حول وحدة "ديفايس أطلس" لـ"إن جينكس"، يمكنكم الاطلاع على دراسة حالة أجرتها "دوت موبي" ومتوفرة على الرابط الإلكتروني التالي: www.deviceatlas.com/case-studies/nginx-case-study.
لمحة عن "دوت موبي"
تعتبر "دوت موبي"، التابعة لشركة "أفيلياس المحدودة"، والتي تتخذ من دبلن مقرّاً رئيسياً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وإكتشاف محتوى أجهزة الجوال عالية الجودة من خلال مجموعة مبتكرة من الخدمات التي تساعد بدورها الشركات والأفراد على الوصول إلى المليارات من مستخدمي الهواتف الجوّالة حول العالم. وتشجع "دوت موبي" الابتكار في مجال الهواتف الجوّالة من خلال تقديم الأدوات التي يحتاجها مزودو المحتوى للتأكّد من أنّ الإنترنت يعمل بطريقة جيّدة على الهواتف الجوّالة بسرعة ودقّة وفعاليّة. للمزيد من المعلومات عن مجالات "دوت موبي" وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://dotMobi.mobiبما في ذلك "ديفايس أطلس" وحلّ نشر المواقع الإلكترونيّة الجوّالة "جو موبي".
لمحة عن شركة "إن جينكس"
تأسست شركة "إن جينكس" في يوليو عام 2011 على يد إيجور سيسويف، وهو المؤلّف الأصلي لـ"إن جينكس". تطوّر شركة "إن جينكس" توزيع المصدر المفتوح "إن جينكس" وتحافظ عليه، كما تقدّم الدعم التجاري والخدمات المهنية لـ"إن جينكس".
بدأ مشروع "إن جينكس" في العام 2002 وتطوّر بطريقة حيويّة على مرّ الأعوام العشرة الماضية بفضل رؤية إيجور سيسويف، وحماس ودعم مجتمع المستخدمين والمطورين المخلصين. وهو اليوم ثاني أكثر مخدم ويب شعبية عالمياً كمصدر مفتوح، وذلك وفقاً لآخر مسح أجرته "نيت كرافت".
يُستخدم "إن جينكس" من قبل أكثر من 25 بالمائة من أكثر 10 آلاف موقع ازحادماً بما في ذلك "نِت فليكس" و"فيسبوك" و"زابوس"، و"جروبون" و"ليفينج سوشيال" و"هولو"، و"تِك كرانتش" و"دروب بوكس" و"وورد بريس"، فضلاً عن أكثر من 12 بالمائة من مجموع مستخدمي مواقع الإنترنت.   
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دوت موبي"
مارتن كلانسي
الهاتف:1134-854-1-353+
البريد الإلكتروني: mclancy@dotmobi.mobi


"دوت موبي" / "أفيلياس"
فانس هيديريل
الهاتف:5563-485-703-1+
البريد الإلكتروني: vhedderel@afilias.info




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6700/ar

 

No comments:

Post a Comment