Thursday, January 10, 2013

سواقة توشيبا الهجينة تفوز بجائزة فيجيناري في مؤتمر ستوريدج فيجينز 2013




نالت الجائزة تكريماً على مقاربتها وتقنياتها الحالمة في فئة التخزين الاستهلاكي الجوال

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) أن تعلن عن فوز سلسلة السواقات الهجينة "إم كيو 01 إيه بي دي إتش" بجائزة "فيجيناري" ضمن جوائز "ستوريدج فيجينز" عن فئة منتجات التخزين الاستهلاكية الجوالة وذلك في مؤتمر "ستوريدج فيجينز" السنوي بنسخته الـ12 والذي دارت فعالياته في لاس فيجاس بالولايات المتحدة يومي 6 و7 يناير. ويعتبر "ستوريدج فيجينز" حدثاً تكنولوجياً سنوياً يركز على منتجات التخزين ويغطي مجالات سواقات الأقراص الصلبة "إتش دي دي" وسواقات الحالة الثابتة "إس إس دي"، وتكرم الجائزة التميز في حلول التخزين المدمجة في الأجهزة الاستهلاكية الجوالة.
هذا ويجب على أجهزة الحاسوب الشخصي في يومنا هذا أن تلبي المتطلبات القوية المتزايدة لقدرات التخزين التي يمكنها أن تتعامل مع مقاطع الفيديو العالية الدقة المتعددة والموارد الأخرى الغنية بالبيانات، وتقدم سرعات قراءة وكتابة تدعم الأداء الممتاز. وتدمج السواقة الهجينة "إم كيو 01 إيه بي دي إتش" من "توشيبا"، ذاكر فلاش من نمط "ناند" مع سواقة أقراص صلبة وذلك من أجل الاستخدام الكامل للسعة الكبيرة لـ"إتش دي دي" وسرعات النفاذ الكبيرة للبيانات التي تتميز بها "ناند". وتتضمن أيضاً هذه السواقة الهجينة خوارزميات ذاتية التعليم للخابية تحسن الأداء من خلال تعلم أنماط النفاذ إلى البيانات الخاصة بنظام المستخدم. وقد حازت "توشيبا" على جائزة "فيجيناري" اعترافاً بمقاربتها المبتكرة والتكنولوجيات المتقدمة التي أضافتها الشركة إلى السواقة الهجينة.
هذا وقد بدأت عملية شحن منتجات سلسلة "إم كيو 01 إيه بي دي إتش" في خريف عام 2012 للعملاء من مصنعي المعدات الأصيلة وأصبحت أجهزة الحاسوب المحمول التي تحتوي على هذه السواقة متوافرة في السوق. وتتوقع "توشيبا" أن تشكل سواقة الأقراص الهجينة حوالي نصف جميع منتجات التخزين بقياس 2.5 بوصة المشحونة لسوق أجهزة الحاسوب المحمول في السنة المالية 2015. وتقوم "توشيبا حالياً بتطوير الجيل الجديد من السواقات الهجينة وستواصل الترويج للتطورات في أعمالها في قطاع منتجات التخزين والسعي إلى تطوير حلول تقدم قدرات عالية ومستويات أداء أفضل.
الروابط ذات الصلة:
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 3405-3457-3-81+
البريد إلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6698/ar

 

No comments:

Post a Comment