Tuesday, May 3, 2011

"شيراتون" تستثمر أكثر من 100 مليون دولار أمريكي لتحديث ردهات النادي


وايت بلينز، نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)،عن استثمار "فنادق "شيراتون"، العلامة الرائدة العالمية ومالكي هذه الفنادق، لأكثر من 100 مليون دولار لتحديث 120 من ردهات النادي ضمن فنادقها الرئيسية المنتشرة عبر العالم مثل "شيراتون أدنبرة" في اسكتلندا، و"شيراتون ويكيكي" في هاواي، و"شيراتون هونغ كونغ" في الصين، و"شيراتون بيونس آيرس" في الأرجنتين. وتمثل هذه الخطوة في تحديث ردهات النادي، المرافق الأكثر شعبيةً وتميزاً في شيراتون، أحدث الفصول في جهود تنشيط العلامة والتي رصد لها 6 مليار دولار.

ومع عودة حركة السفر لرجال الأعمال إلى سابق عهدها سيجد هؤلاء أمامهم أحدث ردهات النادي في تاريخ شيراتون. وتصنف ردهات نادي شيراتون، المتاحة طيلة أيام الأسبوع لضيوف شيراتون، كواحدة من أهم ميزتين للإقامة في شيراتون من قبل أعضاء ضيف ستاروود المفضل الذين يشكلون نصف جميع حجوزات شيراتون. وتضم شيراتون أكبر نسبة لردهات النادي ضمن منافسيها من الفنادق الأخرى حيث تتميز غالبية تلك الردهات بإطلالات خلابة إضافةً إلى وسائل الراحة التي توفرها مثل الفطور المجاني والمقبلات المسائية وخدمة تقديم المشروبات وشاشة تلفزيون مسطحة وشبكةواي فاي Wi-Fiومجموعة مختارة من الصحف اليومية وغيرها من الخدمات.

وبهذهالمناسبة قال هويت هاربر، رئيس العلامة التجارية لـ"فنادق ومنتجعاتشيراتون": "في الوقت الذي قلص فيه منافسينا عروضهم زاد شيراتون من عروضه. لذا فقد قررنا في شيراتون السير قدماً في تطوير محفظتنا العالمية مع إضافة تحسينات جوهرية على ردهات النادي من أجل تحقيق أعلى تقديم أعلى مستويات الإنتاجية والفخامة لضيوفنا. وفي ظل رجوع حركة السفر إلى مستوياتها ما قبل الأزمة العالمية يتطلع رجال الأعمال المسافرون للحصول على مرافق تتوافر فيها الخدمات الحديثة والتي تشكل أبرز العناصر التي ينشدون".

وللإطلاع على المزيد من المعلومات حول ردهة نادي شيراتون يمكنكم زيارة موقع الفندق على الإنترنت sheraton.com/club.

وتفخر فنادق ومنتجعات شيراتون كغيرها من العلامات المنضوية ضمن مظلة محفظة ستاروود القوية بتوفير برنامج ضيف ستاروود المفضل الذي لفت الإنتباه منذ إنطلاقته عام 1999 مع تقديمه جوائز ليلة مجانية كبيرة. ويتيح برنامج ضيف ستاروود المفضل لأعضائه إمكانية اختيار الجوائز ضمن قائمة من الفنادق الأكثر فخامة في أوروبا ومنطقة الخليج أكثر من برنامج فندق آخر.


Contacts

أنجيلا فوندا

ستاروود للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

+32 2 204 5572

Angela.Fonda@starwoodhotels.com

No comments:

Post a Comment