Wednesday, March 27, 2024

شركة Medisca تفتتح MAZ® Lab في أريزونا: مركز الابتكار وموارد العملاء


 بلاتسبورج، نيويورك 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة Medisca الرائدة عالميًا في مجال الطب الشخصي وحلول سلاسل التوريد الصيدلانية، بكل فخر عن افتتاح Medisca MAZ Lab في فينيكس، أريزونا. يعد MAZ Lab، الذي يتمثل الهدف الرئيسي منه في تطوير وتعزيز نظام MAZ البيئي، مركزًا للابتكار وموارد العملاء.


ظهرت تكنولوجيا MAZ في عام 2016 كأول خلاط دائري يخترق سوق المركبات الصيدلانية تاركًا بصمته الآن في صناعة القنب وغيرها من صناعات القطاع الصحي، ناهيك عن أنها أعادت رسم ملامح طريقة صناعة الأدوية الشخصية والسلع الاستهلاكية وساهمت في رأب الفجوة في عمليات الإنتاج، مما نجم عنه وضع معيار جديد للدقة والتنوع والكفاءة.


صرحت Panagiota Danopoulos، نائب الرئيس الأول لقسم الإستراتيجية العالمية والابتكار في Medisca، قائلةً: "محملين بأكثر من 10 أعوام من البحث والتطوير، وإجراءات التشغيل الخاصة، وأكثر من 200 تركيبة وما يزيد عن ثماني براءات اختراع، فنحن يحدونا بالغ الحماس إزاء بدء فصل جديد في عالم الابتكار والتوسع الذي يدعمه افتتاح MAZ Lab". "يعد MAZ Lab مركزًا للبحث والاستكشاف والاختبار والتطوير، كما يوفر بنية تحتية للنمو وفرصًا ذهبية للازدهار مع تهيئة مساحة للتواصل مع شركائنا وعملائنا الكرام وتثقيفهم."


وتعبيرًا عن التزام الشركة برأب الفجوات في مجال الرعاية الصحية، سيواصل Medisca MAZ Lab بذل الجهود الهادفة إلى تطوير الملكية الفكرية وحلول اختبار العملاء الفردية مسترشدًا برؤية قويمة الهدف منها تمكين المتخصصين في قطاعات الصحة المتنوعة من: تصميم المنتجات بدقة وإنتاجها بكفاءة وتيسير سبل الوصول إلى السلع الاستهلاكية الفريدة.


لمعرفة المزيد عن كيفية حماية Medisca للملكية الفكرية لتكنولوجيا MAZ — انقر هنا.


نبذة عن Medisca


تعد Medisca، التي تأسست في عام 1989، شركة رائدة عالميًا في مجال الطب الشخصي وحلول سلاسل التوريد الصيدلانية، إلى جانب تمتعها بمحفظة ثرية تضم أكثر من 2,000 منتج، ناهيك عن مكتبة مكونة من 10,000+ تركيبة دوائية مخصصة وخبرة كبيرة وخدمات فاعلة على صعيد التركيبات الصيدلانية والتوعية الصحية المتواصلة والاختبار التحليلي والمزيد. هذا، وتعمل Medisca على توفير حلول فائقة الدقة لقطاعات الصحة المتنوعة على مستوى العالم، مساهمةً بذلك في رأب الفجوات في قطاع الرعاية الصحية وإتاحة سبل الرعاية المخصصة للجميع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.medisca.com ومتابعتنا على LinkedIn وFacebook وYouTube.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2603202438418

جهات الاتصال

Adam Pinsky

مدير قسم الاتصالات في Medisca

apinsky@medisca.com

No comments:

Post a Comment