Thursday, March 28, 2024

شركتا Aqara وe&‎ تتعاونان لإحداث ثورة في الحياة الذكية بالإمارات العربية المتحدة

  نيويورك - الخميس, ٢٨. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير


(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Aqara الرائدة في مجال توفير حلول المنزل الذكي الإعلان عن تعاونها مع e& UAE، شركة الاتصالات التابعة لشركة e&‎. تهدف هذه الشراكة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات الحياة الذكية في المنطقة، وتزويد المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بأحدث تقنيات وحلول المنزل الذكي التي تلبي مختلف جوانب الحياة الذكية، من أمن المنزل والراحة إلى الحفاظ على الطاقة.


 في ضوء هذا التعاون، تقدم شركتا Aqara وe& UAE إلى السوق المحلية مجموعة كبيرة من أجهزة Aqara، بما في ذلك مركز المنزل الذكي وأجهزة الاستشعار الذكية ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم في الستائر الدوارة الحديثة والمفاتيح اللاسلكية. كما تتوفر مجموعة أدوات البدء للباحثين عن تجربة منزلية ذكية سلسة وشاملة. علاوةً على ذلك، يتم توفير خدمة تركيب بدون متاعب لباقة الخدمات، مما يتيح لعدد أكبر من المستهلكين المحليين الاستمتاع بكل مزايا تكنولوجيا المنزل الذكي بدون أي تعقيدات تذكر.


 توفر أجهزة Aqara للمستخدمين ميزة المرونة العالية، مما يتيح لهم تخصيص حالات الاستخدام بما يتوافق مع احتياجاتهم. على سبيل المثال، يمكن إقران مستشعر الحركة P1 متعدد الاستخدامات مع مستشعر الباب والنافذة، ومستشعر تسرب المياه وكاشف الدخان الذكي لتعزيز عنصري الأمن والسلامة في المنزل. وثمة خيار بديل، وهو إمكانية إقران مستشعر الحركة مع مفتاح الحائط الذكي H1 EU لتفعيل الإضاءة الآلية التي تنشط عند وجود أحدهم فحسب. فبفضل مجموعة المنتجات الكبيرة هذه، يمكن للمستخدمين إنشاء منزل ذكي لا يتوفر فيه عنصر تعدد الاستخدام فحسب، ولكن أيضًا يتكيف مع احتياجاتهم المتطورة.


 تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في رحلة تيسير سبل الحياة الذكية ووسائل الراحة لجميع سكان الإمارات العربية المتحدة، بما يتوافق مع الرؤية المشتركة لقيادة المستقبل الرقمي للمنازل. واستشرافًا للمستقبل، فإن كلاً من Aqara وe& UAE متحمستان بشأن تعزيز تعاونهما ليشمل منتجات وحلول ومنصات منزل ذكي جديدة ومبتكرة تيسر السبيل للانغماس في تجارب متقدمة.


 لمزيد من المعلومات عن منتجات المنزل الذكي من Aqara التي توفرها e& UAE، الرجاء زيارة متجرها الإلكتروني.


نبذة عن Aqara


 تقدم شركة Aqara الرائدة في مجال توفير حلول المنزل الذكي مجموعة كبيرة من المنتجات سهلة الاستخدام الحائزة على جوائز عبر أكثر من 30 فئة. أما خدماتنا، فنقدمها إلى أكثر من 12 مليون عميل في أكثر من 170 بلدًا ومنطقة.


 نحمل على عاتقنا مهمة صنع منتجات منزل ذكي سهلة الاستخدام ويسهل الوصول إليها. إضافةً إلى ذلك، تم تصميم حلول Aqara بحيث تتكامل بسلاسة مع الأنظمة البيئية الخارجية الرئيسية، مما يوفر للمستخدمين عنصر مرونة منقطع النظير. كما تم تصميم منتجاتنا، المجهزة بأحدث تقنيات الأجهزة وقدرات الذكاء الاصطناعي، لمساعدة المستخدمين في تحسين مستوى الراحة والأمان مع الحفاظ على الطاقة أيضًا. في Aqara، تتمثل مهمتنا في توفير تجربة المنزل الذكي الفائقة، وتعزيز الحياة اليومية عن طريق جعل المنازل أكثر ذكاءً واستدامة وقدرة على التكيف مع احتياجاتنا المتطورة.


 لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعتنا على Facebook وInstagram وLinkedIn وX/Twitter وYouTube.


نبذة عن e& UAE


 تعد e& UAE شركة الاتصالات التابعة لشركة e&‎ في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمثل مهمتها في تعزيز القيمة لأصحاب المصلحة، وتوفير تجربة لا مثيل لها للعملاء، وتحسين أداء الأعمال سعيًا منها لتحقيق النمو المستدام وإحراز النجاح.


 تستفيد شركة e& UAE من أحدث التقنيات المتميزة في إطار عملها على تنمية الخدمات الأساسية والرقمية، مما يسهم في إثراء عروض القيمة للمستهلكين عن طريق الخدمات الرقمية التي تتوافق مع أنماط المستهلكين الجديدة والمتطلبات الناشئة بما يتجاوز نطاق خدمات الاتصالات الأساسية، بما في ذلك الصحة والتأمين والألعاب. وستواصل e& UAE عملها كشريك موثوق به للمؤسسات يلبي احتياجات الاتصالات الخاصة بهم وغيرها الكثير.


 في إطار سعيها إلى تعزيز موقعها الريادي كشركة اتصالات رقمية تدعم العملاء في عالم قوامه الاتصال، ستعمل شركة e& UAE على إدارة الطلب المستدام الجديد في المساحات المستقبلية، مثل الشبكات الخاصة والمركبات الذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي.


 لمعرفة المزيد عن e& UAE، الرجاء زيارة: https://www.etisalat.ae.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53916056aa-1

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:

media@aqara.com

No comments:

Post a Comment