Saturday, June 25, 2022

شركة ماري كاي تُقدّم نتائج جديدة حول التلوث والصحة الجلدية في مؤتمر جمعية أبحاث الأمراض الجلدية

 دالاس-الجمعة 24 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير)—تواصل شركة "ماري كاي"، وهي إحدى أكثر الشركات ابتكاراً في العناية بالبشرة على مستوى العالم، دعمها المستمر لأوساط الجمال والمجتمعات العلمية، إذ قامت مؤخراً برعاية الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية لعام 2022، وكشفت النقاب عن نتائج أبحاثها الرائدة خلال المؤتمر. وخلصت النتائج الجديدة التي توصلت إليها شركة "ماري كاي"، بالاشتراك مع كلية غروسمان للطب البيئي بجامعة نيويورك، إلى أنّ مُركّب مضادات الأكسدة الموجود في مجموعة منتجات "تايم وايز ميراكل ست 3 دي" للعناية بالبشرة من "ماري كاي" يُخفّف من الآثار الضارة للتلوث في الأرياف والأشعة ما فوق البنفسجية.


وقالت الدكتورة لوسي غيلديا، الرئيسة التنفيذية لشؤون الابتكار للمنتجات والعلوم في شركة "ماري كاي"، في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يعمل فريق البحث والتطوير لدينا باستمرار وبلا كللٍ لتطوير الابتكار أو الاكتشاف العلمي التالي في مجال العناية بالبشرة. ومن خلال إبرامنا شراكةً مع كلية غروسمان بجامعة نيويورك وغيرها من الفرق العلمية والأكاديمية حول العالم، نضمن أن تظلّ شركتنا ومنتجاتنا في طليعة الابتكارات في مجال الصحة والعناية بالبشرة".


هذا ولا يزال تلوّث الهواء يُشكّل، على مستوى الصحة، مصدر قلق متفاقم حول العالم. وتجدر الإشارة إلى أنّه قد سبق لفريق "ماري كاي" العلمي أن أبرم شراكةً مع جامعة كولومبيا وتوصّل إلى أنّ تأثيرات تلوث الهواء على الجلد قد تكون خطيرةً بشكل كبير، وتؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السّن على البشرة، وتعرّضها للبهتان، وظهور التجاعيد. إذ يسبب تلوث الهواء ظهور الجذور الحرة التي يجب على البشرة مكافحتها لتحافظ على صحتها ونضارتها.


ويشير هذا البحث المُشترك إلى أن المُركّب الجديد المضاد للأكسدة المُطبّق موضعياً من شركة "ماري كاي" قد يُخفّف الضرر الذي يلحق بالخلايا بسبب الضغوط في البيئات الحضرية والريفية - وهو نوع الضرر الخلوي الذي يؤدي إلى ظهور العلامات المبكرة للتقدم في السن على البشرة. إذ يحتوي هذا المركب "الخارق" على مُركّب ريسفيراترول المُغلف لمحاربة الشيخوخة وتحسين مظهر الخطوط الدقيقة. كما تحتوي المنتجات على فيتامين "بي 3" للمساعدة في احتفاظ البشرة برطوبتها. وأخيراً، تحتوي تركيبة هذا المركب على الببتيد الذي يمنع ظهور علامات التقدّم في السن، الأمر الذي يُشكّل بالتالي ضربةً قاضيةً للتلوث. ومع توثيق هذه الفوائد، يأمل الفريق أن يتمكن أكبر عدد ممكن من الأشخاص إيجاد الحلول الصحيحة لمكافحة الآثار التي يُحدثها التلوث على بشرتهم.


تجدر الإشارة إلى أنّ رعاية الشركة للاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية والأبحاث التي قدّمتها في معرض مشاركتها فيه ليست سوى أحدث الجهود المبذولة من قبل "ماري كاي" في إطار تعزيز التزام العلامة التجارية الطويل الأمد بتعزيز البحث والتطوير في مجال الصحة الجلدية. تتضمّن حافظة "ماري كاي" العالمية أكثر من 1600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصاميم التعبئة والتغليف.


لمحة عن شركة "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية التي تعيق النساء، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفًا واحدًا: إثراء حياة النساء في كل مكان. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والدعوة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني  التالي: marykayglobal.com ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220623005144/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"


موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom


هاتف: 9726875332


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


 




1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لا أحد يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركة القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete