Saturday, June 25, 2022

إنتيجرا تكنولوجيز تُباشر شحن منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط الأولى من نوعها في القطاع


 توسّع شركة "إنتيجرا" حافظتها من منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط مع طرح سبعة منتجات جديدة

إل سغوندو، كاليفورنيا -الجمعة 24 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتيجرا"، وهي مزود رائد لحلول القدرة الابتكاريّة للتردد الراديوي والموجات الدقيقة التي تساعد في الوصول لعالم أكثر أماناً واتصالاً، أنّها باشرت إرسال شحنات منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم الرائدة للتردد الراديوي بجهد 100 فولط لعملائها في الولايات المتحدة وأوروبا. وقال توم كول، نائب رئيس المبيعات والتسويق في شركة "إنتيجرا"، في هذا الصّدد: "ساهم مهندسو الأنظمة في شركتنا بالتعاون مع عملائنا في تصميم بُنى رادارات جديدة تستفيد بشكل كامل من مزايا الجيل الثالث من تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط. ويُسعدنا أن نرى استخدام منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من ’إنتيجرا‘ في مراحل الإنتاج للعملاء، في بادرةً جديدةً في القطاع".


وأعلنت شركة "إنتيجرا" عن توسيع حافظتها من منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط عبر طرح 7 منتجات جديدة لقطاعات إلكترونيات الطيران، والطاقة الموجهة، والحرب الإلكترونية، والرادارات، وقطاعات السوق العلمية مع مستويات طاقة تصل إلى 5 كيلوواط في ترانزستور واحد. وتدمج هذه المنتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط المُحسَّنة من "إنتيجرا" لتقديم أعلى مستويات الطاقة والكفاءة في ترانزستور واحد، مع الحفاظ على درجات حرارة تشغيل موثوقة. وإلى جانب براءات الاختراع المُحسّنة حرارياً والخبرة التي تتمتع بها الشركة في تصميم الترانزستورات، توفر هذه المنتجات عملية موثوقة مع متوسط وقت فشل يبلغ 107 ساعة. ومن جانبه، قال سوجا رامناث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنتيجرا"، في هذا السياق: " أمضت ’إنتيجرا‘ عشرة أعوام في ابتكار تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط الرائدة وتطويرها وتسويقها. وبناءً على إرثنا الممتد عبر أكثر من 25 عاماً في مجال ابتكار أشباه الموصلات، يواصل هذا الجيل الثالث من تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط توسيع ريادتنا في التكنولوجيا والسوق".


بالإضافة إلى ذلك، تقدّم شركة "تيليداين إي 2 في هاي ريل"، وهي أحد شركاء "إنتيجرا"، خيارات عالية الموثوقية لكافة أجهزة ومنصات الطاقة القائمة على تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من "إنتيجرا"، والمُخصّصة لسوق الدفاع. وقال براد ليتيل، نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة "تيليداين إي 2 في هاي ريل"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمكن لعملائنا في قطاع الفضاء الاستفادة من منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من ’إنتيجرا‘ إلى جانب الخبرة التي تتمتع بها ’تيليداين‘ وإرثها الكبير في توفير مكونات التردد الراديوي لتطبيقات الفضاء. وتوفر هذه المنتجات المبتكرة لمهندسي الحمولة الفضائية أجهزة طاقة حديثة يُمكنهم إدماجها في تطبيقاتهم".


وتتضمن قطع منتجات تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط التي تم طرحها التالي:


رقم القطعة


الوصف


السوق


IGW4000


وحدة متعددة الشرائح للنطاق العريض جداً بجهد 100 فولط


الحرب الإلكترونية


IGN1012S2500


 ترانزستور للطاقة الموجهة للنطاق الترددي "إل" بجهد 100 فولط، وبطاقة 2.5 كيلوواط


الطاقة المُوجّهة


IGN1030S3100


ترانزستور لإلكترونيات الطيران للنطاق الترددي "إل" بجهد 75 فولط، وبطاقة 3.1 كيلوواط


إلكترونيات الطيران


IGN1030S3600


ترانزستور لإلكترونيات الطيران للنطاق الترددي "إل" بجهد 100 فولط، وبطاقة 3.6 كيلوواط


إلكترونيات الطيران


IGN1313S3600


ترانزستور للقطاع العلمي بجهد 100 فولط، وبطاقة 3.6 كيلوواط، وبتردّد 1.3 جيجا هيرتز


السوق العلمي


IGN1214M3200


ترانزستور للرادارات للنطاق الترددي "إل" بجهد 75 فولط، وبطاقة 3.2 كيلوواط، وبتردّد يتراوح بين 1.2 و1.4 جيجا هيرتز


رادار بالنطاق الترددي "إل"


IGN2729M1500


ترانزستور للرادارات للنطاق الترددي "إس" بجهد 100 فولط، وبطاقة 1.5 كيلوواط، وبتردّد يتراوح بين 2.7 و2.9 جيجا هيرتز


رادار بالنطاق الترددي "إس"


 

لمحة عن شركة "إنتيجرا تكنولوجيز"


تُعدّ "إنتيجرا"، التي تأسّست عام 1997، شركة مبتكرة رائدة لأشباه الموصلات عالية القدرة للتردد الراديوي والموجات الدقيقة، وحلول المنصات للتطبيقات ذات المهام الحرجة، بما في ذلك أنظمة الرادارات المتطوّرة، والحروب الإلكترونيّة، والاتصالات المتقدمة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.integratech.com


لمحة عن شركة "تيليداين إي 2 في هاي ريل"


تقود ابتكارات شركة "تيليداين إي 2 في هاي ريل" التطورات في أسواق الفضاء والنقل والدفاع والأسواق الصناعية. وينطوي نهج "تيليداين إي 2 في هاي ريل" الفريد على الاستماع إلى تحديات السوق والتطبيقات التي يواجهها العملاء والتعاون معهم لتوفير حلول مبتكرة قياسية أو شبه مخصصة أو مخصصة بالكامل، ما يسهم في تعزيز قيمة أنظمتهم. وتُعدّ "تيليداين إي 2 في هاي ريل" شركةً تابعة لمجموعة "تيليدان ديفينس إلكترونيكس". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tdehirel.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220621005004/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أنجي كالاو


321 كورال سيركل


إل سغوندو، كاليفورنيا 902454620


هاتف: 3106060855 الرقم الداخلي: 141


البريد الالكتروني: acallau@integratech.com


الموقع الالكتروني: www.integratch.com


 


1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لا أحد يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركة القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete