Friday, June 24, 2022

شركة بلفور الرائدة عالمياً في مجال إصلاح الأضرار توسّع تغطيتها الجغرافية من خلال مجموعة إس إس جي في الدول الاسكندنافية

 

كوبنهاجن، الدنمارك -الخميس 23 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ضمّت شركة "بلفور"، وهي مزود رائد عالمياً لخدمات التعافي من الكوارث، جهودها إلى جهود شركة "إس إس جي" الرائدة في السوق الإسكندنافية بمجال خدمات إصلاح الأضرار لتعزيز خدمة العملاء في الدنمارك والسويد والنرويج.

وتغطي شركة "بلفور"، التي تضم اليوم أكثر من 12,500 موظف في أكثر من 500 موقع حول العالم، سلسلة قيمة التعافي من الكوارث بأكملها، بدءاً من تقييم الأضرار وتدابير التخفيف الأولية من حدة الآثار والإصلاح ووصولاً إلى خدمات إعادة الإعمار للخسائر الصغيرة والكبيرة والمعقدة تقنياً.

وتقدم مجموعة "إس إس جي" مجموعة واسعة من خدمات منع الأضرار وإصلاح الأضرار وإعادة البناء بجهود 980 موظّفاً في 57 موقعاً في الدنمارك والسويد والنرويج.

وأوضح إلفير كولاك، الرئيس التنفيذي لشركة "بلفور" أوروبا في هذا السياق: "سنتمكن بالتعاون مع ’إس إس جي‘ من رفد أعضاء فرقنا المتمرّسين والمهرة بأشخاص موهوبين، وزيادة سعة خدماتنا وتحسين أوقات استجابتنا لعملائنا المحليين والدوليين".

وأضاف كارستين فنشولت، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إس إس جي": "ستوفّر هذه الصفقة دفعة قوية لأعمالنا في الدنمارك والنرويج والسويد، حيث تضيف الكفاءة التقنية لشركة ’بلفور‘ إلى حافظة خدماتنا وتوفر فرصاً جديدة للتطوير لموظفينا".

وستغدو "بلفور" بذلك الشركة الأولى في الدنمارك من حيث الإصلاحات، بدعم من 650 شخصاً. ويمثل هذا الاستحواذ خطوة مهمة على صعيد التوسع الجغرافي لشركة "بلفور" في الدول الاسكندنافية، والذي انطلق في الدنمارك عام 2016 بالاستحواذ على شركة "روسفا" ولاحقاً على شركة "رولوند" عام 2021.

واختتم شيلدون يلين، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "بلفور" بالقول: "يسعدنا أن نرحب بـ’إس إس جي‘ في عائلة ’بلفور‘ ونُعرب عن تشوّقنا لدعم نموها المستقبلي. وتوظّف ’إس إس جي‘ أشخاصاً رائعين يصبّون تركيزهم على العملاء، وهو مزيج مثالي. ونفخر بانضمامهم إلى فريقنا. وفي إطار خططنا الطموحة للنمو، نبحث عن شركات رائعة أخرى للانضمام إلى عائلة ’بلفور‘ في الدول الاسكندنافية وفي جميع أنحاء أوروبا".

لمحة حول "بلفور"

تُعدّ شركة "بلفور" مزوداً رائداً عالمياً لخدمات التعافي من الكوارث. وتتمتع "بلفور" بأكثر من 40 عاماً من الخبرة وتغطي سلسلة القيمة بأكملها بدءاً من تقييم الأضرار ووصولاً إلى خدمات الإصلاح والتجديد، ما يجعلنا الشريك المفضل لقطاع التأمين والعملاء التجاريين وعملاء القطاع الخاص.

وبإضافة "إس إس جي"، سيكون لدى "بلفور" أكثر من 12,500 موظف وأكثر من 500 موقع في 57 دولة. وستكون فرقها جاهزة لمساعدة العملاء على إيجاد حلول للخسائر الصغيرة والكبيرة والمعقدة تقنياً، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والعام.

www.belfor.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220622005595/en/  

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كورنيليا ماير فون بريمن

هاتف: +49(0)20375640300

البريد الإلكتروني: cornelia.meyervonbremen@belfor.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-بلفور-الرائدة-عالميا-في-مجال-إصلاح-الأضرار-توسع-تغطيتها-الجغرافية-من-خلال-مجموعة-إس-إس-جي-في-الدول-الاسكندنافية/ar

1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لا أحد يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركة القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete