Sunday, May 19, 2019

مُنتدى وين 2019: الابتكار والانتشار العالمي لعلم الأورام الدقيق

Image not foundندعوكم للمشاركة في نقاش عالمي مميز (من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والشرق الأوسط وآسيا) حول انتشار علم الأورام الدقيق

23-24 يونيو 2019، باريس، فرنسا

فيلجويف، فرنسا -السبت 18 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستُعقد النسخة الـ11 من مُنتدى "وين" حول علم الأورام الدقيق في باريس بفرنسا بتاريخ 23 و24 يونيو لعام 2019.

سيُقدّم منتدى "وين"، الذي انعقد على مدى الأعوام الـ11 الماضية برعاية الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري "إيه إس سي أو"، قائمة متميّزة من المتحدثين في باريس بفرنسا بتاريخ 23 و24 يونيو 2019 لمناقشة الابتكار والانتشار العالمي لعلم الأورام الدقيق.

سيتطرق المُنتدى إلى الوضع الراهن لعلم الأورام الدقيق على الصعيد العالمي، وذلك في ضوء مشاركة استثنائية لرؤساء الفعالية كُلٌّ من السيد ريتشارد إل. شيلسكي، رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم"(*) والنائب الأول للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "إيه إس سي أو"؛ وجوسيب تابرنيرو، نائب رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم" ورئيس الجمعية الأوروبية للأورام الطبية ("إي إس إم أو") ومدير معهد "فال دي هبرون" لعلم الأورام في إسبانيا.

كما ستشمل الخبرات العالمية التي ستتم مشاركتها ضمن الفعالية:


تعزيز عمليات التحاق المرضى وكفاءة التجارب السريرية في علم الأورام الدقيق في مركز "يو تي-إم دي أندرسون" للسرطان في الولايات المتحدة الأمريكية.
دعم القرارات الخاصة بعلم الأورام الدقيق: التطور من العلاجات الأحادية إلى العلاجات المركبة المستندة إلى علوم الجينوم، في مركز "يو تي-إم دي أندرسون" في الولايات المتحدة الأمريكية.
قيمة العلاجات المخصصة بالنسبة لأنظمة الرعاية الصحية في أوروبا- من قبل مؤسسات الصناعات الدوائية الصيدلانية الحيوية الأوروبية ("إي بي إي إي") والاتحاد الأوروبي للصناعات والجمعيات الصيدلانية ("إي إف بيه آي إيه").
المشهد سريع التغيّر للطب الدقيق في اليابان، جامعة طوكيو للطب وطب الأسنان.
الشبكة الوطنية للسرطان في الهند- "إيرشوتس أوفر مونشوتس"، مستشفى "تاتا ميموريال".
تطوير وتطبيق علم الأوراق الدقيق في الصين، جامعة "فودان" ومركز "شنغهاي" للسرطان.



وستكشف نخبة من علماء علم الأورام الدقيق في العالم عن اكتشافات علمية ثورية، بما في ذلك:
البروفيسور جينيفر إيه. دودنا، حاملة الدكتوراه، من جامعة "كاليفورنيا بيركلي" بالولايات المتحدة "إعادة صياغة شيفرة الحياة: تحرير الجينوم بتقنية كريسبر-كاس".
الدكتورة الطبيبة جينيفر إيه. ليجيبل، كلية "هارفرد" الطبية ومعهد دانا فاربر للسرطان في الولايات المتحدة الأمريكية "استراتيجيات الوقاية القائمة على أسلوب الحياة".
الدكتورة الطبيبة رازيلي كورزروك، جامعة كاليفورنيا، سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، "الابتكار في التجارب السريرية: تجارب ’وينثر‘"، الدراسة الأولى التي قاد تنفيذها "وين كونسورتيوم"(*) وأظهرت بأنّ تقييم الحمض النووي الريبوزي يشكّل خطوة مهمة في عملية تحديد خصائص الحمض النووي الريبوزي منقوص الأكسجين لأغراض تحديد العلاجات والحلقات في عصر جديد من الطب المخصص في علم الأورام. وتمّ نشر نتائج تجارب "وينثر" مؤخراً في مجلة "نيتشر ميديسن"(**).
البروفيسور والطبيب كريستوف لو تورنو، حامل الدكتوراه، معهد "كوريه" في فرنسا، "الطرق المبتكرة لتقييم الاستجابة المستدامة للعلاج المناعي".
الدكتور جان فرانسوا مارتيني، حامل الدكتوراه، وماجيستر العلوم، شركة "بفايزر"، "التصدي لآليات المقاومة في أعقاب العلاج المضاد للسرطان: من منظور شركات المستحضرات الصيدلانية".
البروفيسور أنخل بورغادور، حامل الدكتوراه، جامعة "بن غوريون" في النقب، إسرائيل، "الاختبارات المختبرية الفعّالة للتركيبات الدوائية: نموذج ’تيفا‘".



لا تفوتوا الجلستان المخصصتان للتكرارات المترادفة القصيرة ضمن فعاليات منتدى "وين":
دليل من العالم الفعلي وصلته بالممارسة السريرية واتخاذ القرارات من قبل الأطراف المعنية- شركة "هوفمان-لا روش" المحدودة
الذكاء الاصطناعي لدعم عمليات تحديد خصائص المريض في علم الأورام الدقيق – شركة "ديفينينز إيه جي"



يُزوّد منتدى "وين" جميع المختصين في رعاية مرضى السرطان بفرص مذهلة للتواصل.



(*) "وين كونسورتيوم" هي منظمة لا ربحيّة تتّخذ من باريس في فرنسا مقرّاً لها. إنّنا شبكة عالميّة تجمع الأطراف المعنيّين بمرض السرطان من أربع قارّات، وذلك من أجل تطوير مفاهيم حديثة وتجارب سريريّة تحسّن نسبة بقاء مرضى السرطان على قيد الحياة. ويتألّف أعضاء "وين" من 28 مركز سرطان مرموق، بالإضافة إلى 11 شركة إضافيّة رائدة في مجال التكنولوجيا الصيدلانيّة ومنظمات للدفاع عن المرضى تمثّل الأطراف المعنيّين في مجال أدوية السرطان الدقيقة، www.winconsortium.org.

(**) من شأن عمليات تحديد خصائص الجينوم والترنسكربيتوم توسيع آفاق طب السرطان: تجربة "وينثر" https://doi.org/10.1038/s41591-019-0424-4.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.winsymposium.org.

إنّ "إيه إس سي أو" علامة تجارية مسجلة لصالح والجمعية الأمريكيّة لعلم الأورام السريري. وتمّ استخدامهما بموجب إذن مسبق. لا تتمتّع هذه الفعاليّة برعاية "إيه إس سي أو".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20190517005150/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"وين كونسورتيوم"

فلاديمير لازار

الرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة والتشغيليّة

هاتف: 33661091522+

البريد الإلكتروني: vladimir.lazar@winconsortium.org








No comments:

Post a Comment