Thursday, April 25, 2019

مجموعة أبتوروم تؤسس شركة سمارت فارما للتركيز على اكتشاف الأدوية المستخدمة لأغراض أخرى باستخدام منصتها الحاسوبية لعلاج الأمراض المهملة والاحتياجات الطبية غير الملباة

Image not found
(Photo: Business Wire)
نغافورة-الأربعاء 24 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) عن تأسيس "سمارت فارما" (المشار إليها فيما يلي بـ"سمارت بيه")، وهي شركة فرعية جديدة تدير منصتها الحاسوبية الجديدة لاكتشاف ونمذجة الأدوية المستخدمة لأغراض أخرى والمصادقة عليها، والمشار إليها باسم منصة "سمارت-إيه سي تي".

وترمز "سمارت-إيه سي تي" إلى "تسريع عملية التسويق للعلاجات"، وتشمل أحدث التقنيات في الفحص المنهجي لجزيئات الأدوية الحالية المعتمدة مقابل أهداف علاجية محددة. وتتضمن منصة "سمارت-إيه سي تي" بشكل خاص شبكة من الوحدات والعمليات التي تحاكي فعالية جزيئات الأدوية في مكافحة الأمراض، مساهمة في التنبؤ بالنتائج وتحديدها. وستركز منصة "سمارت-إيه سي تي" في البداية على فحص جزيئات الأدوية التي تستهدف الأمراض المهملة أو الاحتياجات الطبية غير الملباة.

حتى الآن، قامت "سمارت بيه"، بموجب منصة "سمارت-إيه سي تي" التي تم إنشاؤها حديثاً، بفحص 1,615 مركّب بنجاح مقابل 3 بروتينات هدفية علاجية مرتبطة بسوء تشخيص لورم الخلايا البدائية العصبية. ويعتبر هذا المرض أحد أنواع السرطانات الذي يتشكل في أنواع معينة من الأنسجة العصبية، وغالباً في الغدد الكظرية، وكذلك في العمود الفقري أو الصدر أو البطن أو الرقبة. وحددت النتائج الأولية لمنصة "سمارت-إيه سي تي" الآن عدداً من الأدوية المحتملة المستخدمة لأغراض أخرى والقادرة على معالجة مثل هذا المرض. ستنتقل "سمارت بيه" بعد ذلك للمصادقة على الأدوية المحتملة هذه على المستوى المختبري وفي الجسم الحي من خلال التعاون مع مجموعة "أبتوروم" المحدودة لتقييم استخدام الأدوية والمصادقة عليها ضمن دواعي استعمال جديدة.

وعادةً ما ينطوي استخدام الدواء لأغراض أخرى على دواء معتمد أو دواء قيد التطوير، ضمن دواعي استعمال مغايرة للغرض الذي طُور من أجله في البداية. وتتسم عادة خصائص السلامة والتوقعات المرتبطة بالكيمياء والتصنيع والرقابة لجزيئات الأدوية بالموثوقية، وبالتالي فإن استخدام الدواء لأغراض أخرى يمثل منهجية أقل خطورة في مجال اكتشاف وتطوير الأدوية. وأحد الأمثلة المعروفة للاستخدام الناجح للدواء لأغراض أخرى هو علاج الثاليدومايد، الذي تمّ تطويره في البداية لعلاج الغثيان في الصباح، ولكن سرعان ما تم سحبه من السوق بسبب آثاره الجانبية الناتجة عن داء العيب الخلقي. ثم أعيد استخدامه لاحقاً لعلاج الأورام النقوية المتعددة.

وتهدف "سمارت بيه" سنوياً إلى اكتشاف ما يصل إلى 10 أدوية محتملة استُخدمت لأغراض أخرى باستخدام منصة "سمارت-إيه سي تي"، التي ستواصل تطوير وإغناء مكتبة الملكية الفكرية الخاصة بها لإجراء اكتشافات جديدة في المستقبل.

للمزيد من المعلومات حول منصة "سمارت-إيه سي تي"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.smtph.com.

وقال السيد إيان هوين، مؤسس شركة "سمارت فارما" ومجموعة "أبتوروم" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "تعد منصة ’سمارت-إيه سي تي‘ خاصتنا أداة جديدة من شأنها تحقيق نقلة نوعية في قطاع اكتشاف الأدوية واستخدامها لأغراض أخرى. إذ كان يُعتمد تقليدياً على الاكتشافات المتفرقة والعرضية. وبدلاً من ذلك، تعتمد منصة ’سمارت-إيه سي تي‘ الخاصة بنا على العمليات الحاسوبية لإجراء الفحص المنهجي والتنبؤ بجزيئات الأدوية من أجل تسريع عملية تسويق العلاجات، مع التركيز الأولي على الأمراض المهملة والاحتياجات الطبية غير الملباة. وإن مجموعة ’أبتوروم" متشوقة لتطوير ’سمارت فارما‘، حيث ستسعى جاهدة للتعاون معها ومشاركتها في تطوير القطاع برمته على نطاق أوسع".

لمحة عن مجموعة "أبتوروم" المحدودة

تعتبر مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) شركة أدوية متخصصة في تطوير وتسويق مجموعة واسعة من التقنيات العلاجية والتشخيصية لتلبية الحاجات الطبية غير الملباة. وتواصل مجموعة "أبتوروم" تنفيذ المشاريع العلاجية والتشخيصية في مجالات الأمراض العصبية والأمراض المعدية وأمراض الجهاز الهضمي والأورام وغيرها. من ناحية أخرى، تقوم أيضاً بمشاريع تركّز على المجالات غير العلاجية مثل الروبوتات الجراحية، فضلاً عن العمليات في عيادتها الطبية "تاليم ميديكال" في هونج كونج، حيث تتركّز اهتماماتها الأولية على علاج الأمراض المزمنة الناتجة عن أنماط الحياة العصرية المستقرة وارتفاع أعداد السكان المسنين.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة "أبتوروم"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aptorumgroup.com.

لمحة عن "سمارت فارما"

ترّكز شركة "إس إم تي بيه إتش" المحدودة، التابعة لشركة "سمارت فارما" القابضة، ومجموعة شركاتها الفرعية والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة "أبتوروم" المحدودة، على نشر منصة "سمارت-إيه سي تي" الخاصة بها لإحداث ثورة في مجال اكتشاف مستحضرات الأدوية وتطويرها.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت فارما"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smtph.com.

بيانات تطلعية وإخلاء المسؤولية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ذات صلة بمجموعة "أبتوروم" المحدودة وتوقعاتها وخططها وآفاقها المستقبلية التي تشكّل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الغرض، يمكن اعتبار أيّة بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل بيانات حول حقائق تاريخيّة على أنها بيانات تطلعيّة. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية بعبارات مثل "قد"، "يجب"، "نتوقع"، "نخطط"، "نتنبأ"، "يمكن"، "ننوي"، "هدف"، "نتصور"، "نتأمل"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "أو "نتابع"، أو النسخة السلبيّة لهذه العبارات وتعابير أخرى مماثلة. هذا واعتمدت مجموعة "أبتوروم" على هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير في توقعاتها وتنبؤاتها الحالية حول الأحداث والاتجاهات المستقبلية التي تعتقد أنها قد تؤثر على أعمالها ووضعها المالي ونتائج عملياتها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحةً فقط في تاريخ صدورها، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بإدارتها والتغييرات التنظيمية المعلنة، وتقديم الخدمة بشكل متواصل وتوافر الموظفين الرئيسيين، وقدرتها على توسيع تشكيلة منتجاتها من خلال تقديم منتجات إضافية للقطاعات الإستهلاكية الإضافية، واستراتيجيات النمو المتوقعة لمجموعة "أبتوروم المحدودة"، والاتجاهات والتحديات المتوقعة في أعمالها، وتوقعاتها فيما يتعلق بسلسلة التوريد الخاصة بها واستقرارها والمخاطر التي يرد شرحها بمزيد من التفصيل في تقارير مجموعة "أبتوروم المحدودة" والمقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك المودعة وفقاً لنموذج "20-إف" وغيرها من المستندات اللاحقة. ولا تتحمل مجموعة "أبتوروم" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، تعكس معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

لصالح مجموعة "أبتوروم" المحدودة

علاقات المستثمرين والإعلام:

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: investor.relations@aptorumgroup.com

الموقع الإلكتروني: http://www.aptorumgroup.com



لصالح "سمارت فارما"

قسم طلب معلومات

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: info@smtph.com

الموقع الإلكتروني: http://www.smtph.com




https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أبتوروم-تؤسس-شركة-سمارت-فارما-للتركيز-على-اكتشاف-الأدوية-المستخدمة-لأغراض-أخرى-باستخدام-منصتها-الحاسوبية-لعلاج-الأمراض-المهملة-والاحتياجات-الطبية-غير-الملباة/ar

No comments:

Post a Comment