Wednesday, April 24, 2019

تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة بي إم دبليو يطلقان البحث عن مشاريع مبتكرة تروّج للحوار والتفاهم بين الثقافات

Image not found يجب أن تقدّم المؤسّسات المؤهلة طلباتها بحلول 31 مايو 2019



نيويورك -الأربعاء 24 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلق تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة "بي إم دبليو" دعوة تقديم الطلبات للمشاركة في النسخة السادسة من جائزة الابتكار بين الثقافات. ويتمّ تشجيع المبادرات الجماهيريّة التي تحثّ على التفاهم بين الثقافات من خلال وسائل مبتكرة، بهدف الحدّ من النزاعات القائمة على الهويّة حول العالم، على تقديم طلباتها عبر الإنترنت على الرابط الإلكتروني: interculturalinnovation.org. وفي هذا العام، تمّ تحديد تاريخ 31 مايو بتمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت الشرقي كموعدٍ نهائي لتقديم الطلبات.

وبعد عمليّة تنافسيّة، سيتمّ اختيار عشرة مؤسّسات للحصول على جائزة الابتكار بين الثقافات. واستناداً إلى احتياجاتهم، سيحصل الفائزون على منحة ماليّة لمساعدة مشاريعهم على التوسّع وتمكين تكرارها (التمويل الإجمالي المتوافر في عام 2019: 100,500 دولار أمريكي). وسيستفيد الفائزون أيضاً من برنامج إرشاد لعام واحد سيتضمّن تدريباً لتعزيز القدرات في العديد من المجالات، بدءاً من الاتّصالات ووصولاً إلى جمع التبرعات وإدارة المشاريع. وسيصبح الحائزون على جائزة الابتكار بين الثقافات أيضاً أعضاءً في منصّة "الروّاد بين الثقافات" الرقميّة الحصريّة لمشاركة المهارات والمعارف لمنظمات المجتمع المدني والرواد الشباب الذين يعملون في مجال الحوار بين الثقافات.

وقال السيّد ميغيل أنخيل موراتينوس، الممثّل السامي لتحالف الأمم المتحدة للحضارات، في هذا السياق: "في إطار جائزة الابتكار بين الثقافات، يدعم تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة ’بي إم دبليو‘ الطرق المبتكرة للترويج للحوار ومدّ جسور التواصل لمجتمعات أكثر شموليّة حيث يُعتبر التنوّع قيمة لا تهديداً. ويُشكّل ذلك مثالاً مُهمّاً عن كيفيّة اتّحاد القطاع الخاصّ والأمم المتحدة لتحسين عالمنا".

وصرّح السيّد بيل ماك أندروز، نائب رئيس مجموعة "بي إم دبليو" لشؤون استراتيجية الاتصالات والرسائل وقنوات الاتّصال، قائلاً: "يتخطّى التزامنا تجاه الحاصلين على جائزة الابتكار بين الثقافات الدعم المالي، ويركّز على تعزيز الكفاءات. ومن خلال هذه الشراكة، تقوم مجموعة ’بي إم دبليو‘ وتحالف الأمم المتحدة للحضارات بتقوية رواد المجتمع المدني وزيادة أثر مشاريعهم".

وتمّ إطلاق جائزة الابتكار بين الثقافات في عام 2011، وهي مثال عن دور المسؤولية الاجتماعية للشركات ضمن منظومة الأمم المتحدة. ويقوم تحالف الأمم المتحدة للحضارات ومجموعة "بي إم دبليو" معاً بحشد مصادرهما ووقتهما وشبكاتهما لدعم الفائزين بالجوائز. ويُسهم نموذج التعاون هذا في إيجاد تأثيرٍ أكثر عمقاً، إذ يُتيح كلا الشريكَين خبرتهما لضمان النموّ المستدام لكلّ مشروع. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: interculturalinnovation.org.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "بي إم دبليو"

السيدة ميلينا بيجي

رئيسة المسؤولية الاجتماعية للشركة

هاتف: 498938266563+

البريد الإلكتروني: Milena.PA.Pighi@bmw.de

الموقع الإلكتروني: www.press.bmw.de

أو

تحالف الأمم المتحدة للحضارات

السيد أليساندرو جيرولا

منسّق البرامج

هاتف: 19292746217+

البريد الإلكتروني: alessandrog@unops.org

الموقع الإلكتروني: www.unaoc.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحالف-الأمم-المتحدة-للحضارات-ومجموعة-بي-إم-دبليو-يطلقان-البحث-عن-مشاريع-مبتكرة-تروج-للحوار-والتفاهم-بين-الثقافات/ar

No comments:

Post a Comment