Saturday, April 20, 2019

جاين سونغ مدير الإنتاج في أجكو تفوز بجائزة ستيب أهيد للتميز في قطاع التصنيع


تهدف هذه الجائزة إلى تكريم النساء اللواتي يبدين التميز والريادة في قطاع التصنيع


دولوث، جورجيا-الخميس 18 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: AGCO)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعيّة، عن تكريم جاين سونغ، مدير الإنتاج في "أجكو باور" في شانغزو ـوحصولها على جائزة "أهيد ستيبس" (العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والإنتاج) لعام 2019 من قبل "النساء في قطاع التصنيع" ("ذا وومن إن مانوفاكتورينج")، وهي مبادرة أطلقها معهد "ذا مانوفاكتورينج إنستتيوت".

وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم أفضل النساء على الإطلاق على جميع مستويات قطاع التصنيع، من عمال المصنع إلى أكبر الرؤساء التنفيذيين.

وفي هذا السياق، قالت لوسيندا سميث، نائب الرئيس الأول لخدمات الأعمال العالمية في "أجكو": "إننا نفخر بحصول النساء اللواتي يعملن في ’أجكو‘ على جائزة ’ستيب أهيد‘ للعام السابع على التوالي. وإن الفائزة جاين سونغ، التي نالت جائزة عام 2019، تحدث فرقاً نوعياً كل يوم في شركة ’أجكو‘ وفي مجتمعها". وأضافت: "يعكس تكريم جاين بهذه الجائزة بواسطة برنامج ’ستيب أهيد‘ أهمية ’تريت‘، وهو برنامج متنوع وشامل تابع ل’أجكو‘".

وتجدر الإشارة إلى أن جاين هي امرأة مميزة يعتبر مسارها المهني مصدر إلهام لفريق "أجكو باور" بأكمله، إذ إن الأدوار القيادية نادراً ما تتبوأها النساء في هذا القطاع في الصين. كما أنها ملتزمة بضمان حصول موظفيها على التدريب الذي يحتاجونه ليحققوا النجاح المرجو في مناصبهم. تحت إدارتها، بات أكثر من 90 في المائة من الموظفين يمتلكون مهارات مصفوفة لتشغيل ثلاث محطات. ويشعر موظفوها بالارتياح بالعمل معها، فيساهمون بأفكار ترمي إلى تحسين سير العمل. وبفضل توجيهاتها، تحققت نتائج رائعة في عملية التصنيع المعتمدة "لين 6 إس" في موقع شانغرو.

وقالت جاين في معرض تعليقها على هذا التكريم: "باعتباري مدير إنتاج، أحتاج إلى العمل عن قرب مع زملائي للحصول على أفضل النتائج. لقد تعلمت الكثير من العمل مع الناس، وإنني أستمتع بكل عمل أقوم به".

جاين شغوفة أيضاً بالقيام بمساهمات لرد الجميل للمجتمع الذي يحيط بها. فاستخدمت مهاراتها التنظيمية والقيادية بعدة طرق لمساعدة المسنين والأطفال الذين يعانون من اضطرابات عقلية.

هذا ويستند "تريت"، وهو برنامج متنوع وشامل تابع لشركة "أجكو"، على قيمنا الرئيسية المتمثلة في روح الفريق والاحترام والمساءلة والنزاهة والشفافية. وتعد الشبكة العالمية للنساء "جلوبال وومنز نتوورك" التابعة لـ"أجكو" جزءاً لا يتجزأ من برنامج "تريت"، وهي مجموعة استشارية في مجال الأعمال تقوم بتطوير وترويج ودعوة النساء إلى القيادة باعتبارها المحرك الأساسي للربحية والتعاون والثقافة المتنوعة في "أجكو".

كما أُطلقت جوائز "ستيب أهيد"، التي تُعتبر جزءاً من مبادرة "ستيب أهيد" الأوسع، للبحث في دور النساء في قطاع التصنيع وتعزيزه من خلال محطات التكريم والبحوث والقيادة من أجل جذب المواهب النسائية القوية والنهوض بها والاحتفاظ بها.

ومن جهتها، قالت كيرا لومباردو، رئيس جوائز "ستيب أهيد" ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشركات والامتثال في "سميثفيلد فودز": "تمثل النساء أكبر مجموعة من المواهب المحتملة غير المستغلة في قطاع التصنيع، ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتعزيز المساواة بين الجنسين في هذا المجال". وأضافت: "لا يهدف برنامج جوائز ’ستيب أهيد‘ إلى تكريم النساء المميزات في قطاع التصنيع اللواتي كان لهن الأثر الأكبر على الحياة اليومية للأفراد حول العالم فحسب، بل إنه يبعث أيضاً برسالة فائقة القوة إلى الجيل القادم من النساء القياديات مفادها أن قطاع التصنيع يقدم وظائف مبتكرة ومرضية تدفع بالنساء إلى الإزدهار".

وتابعت لوسيندا سميث قائلة: "’أجكو‘ فخورة للغاية بالتكريم الذي حصلت عليه جاين سونغ. هذا بالإضافة إلى أن العديد من المنشآت والأقسام والموظفين في ’أجكو‘ حصلوا على جوائز تكريمية لإنجازاتهم العديدة وإسهاماتهم في هذا القطاع. ومن الأمثلة على هذه الجوائز نذكر: جائزة الابتكار للخدمات اللوجستية في قطاع السيارات في الصين، من قبل الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات؛ والجائزة البرونزية عن أفضل محيط عمل للنساء، من قبل جمعية التطوير الوظيفي للنساء في المجر؛ وجائزة التنوع والشمولية، من قبل المؤتمر العالمي لتنمية الموارد البشرية؛ وجائزة أفضل محيط للعمل في البرازيل، من قبل "لوف موندايز" / "جلاس دور"؛ وجائزة القيادة في التصنيع، من قبل الرابطة الوطنية للمصنعين.

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتقدم حلول عالية التقنية للمزارعين الذين يغذون العالم من خلال مجموعتها الكاملة من التجهيزات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم حلول الزراعة الذكيّة من "فيوز". وتأسّست "أجكو" في عام 1990 وتتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2018، بلغ صافي مبيعات الشركة 9.4 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر": AGCOCorp@. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج AGCOIR #.

لمحة عن معهد "مانوفاكتورينج إنستتيوت"

"مانوفاكتورينج إنستتيوت" (المشار إليه فيما يلي بالمعهد) هو المعهد الفرعي التابع للرابطة الوطنية للمصنعين والمُعفى من نظام الضرائب الأمريكية وفقاً للمادة 501 (ج)(3) من قانون الإيرادات الداخلية الأمريكي. وباعتباره مؤسسة غير حزبية، يلتزم المعهد بتقديم المعلومات والخدمات المتطورة إلى المصنعين في البلاد. المعهد هو الهيئة التي تعمل على اجتذاب وتأهيل وتطوير المواهب عالمية المستوى في مجال التصنيع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترني التالي: www.themanufacturinginstitute.org.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190416005688/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts


كريستيان ماسينا

هاتف: +7708136198

البريد الإلكتروني: cristiane.masina@AGCOcorp.com



No comments:

Post a Comment