Sunday, April 22, 2018

الفرق المشاركة في مسابقة "كان يو ميك إت" من ريد بول تصل إلى خط النهاية في أمستردام


Image not foundأمستردام -يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – بعد أسبوع واحد، قطعت خلالها مسافة وقدرها 459,399 كيلومتراً واستبدلت 20,658 علبةً، وصلت الفرق المشاركة في مسابقة  "كان يو ميك إت؟" من "ريد بول" إلى أمستردام، احتفالاً برحلة العمر. وقد إجتاز 198 فريقاً من أصل 200 خط النهاية بعدما أمضوا الوقت على الطريق يتنقلون من دون أي نقود أو هواتف شخصية، مستخدمين عبوات "ريد بول" فقط كعملتهم.

واجهت الفرق المشاركة مختلف التحديات ضمن الاختبار النهائي طيلة رحلتهم. ومن طلب التوصيل لمئات الكيلومترات وصولاً إلى المقايضة للحصول على تذاكر على متن الرحلات الجوية التجارية، شقّ المشاركون طريقهم عبر البلدان مستخدمين سحرهم الشخصي وأظهروا روحاً تعاونية قوية بمساعدة من الناس الكرماء الذين صادفوهم طوال رحلتهم.

وتم استخدام 40 وسيلةً مختلفة من وسائل النقل، بما في ذلك الرحلات التجارية، والمروحيات، والدراجات الهوائية، والزوارق السريعة، والسير على الأقدام بالطبع. واجتازت الفرق 21 بلداً واختبرت ظروفاً مناخية، وثقافات وتقاليد متنوعة.

وفاز فريق "جي آي تي" بالمركز الأول حيث حصل على أفضل نتيجة إجمالية وقدرها 655 نقطة. وتمكن الفريق المؤلف من ثلاثة طلاب من الوصول إلى ست نقاط تفتيش، حيث سافر مسافةً وقدرها 4,140 كيلومتراً وقام بتداول 23 علبة "ريد بول" على طول الطريق. وحلّ فريق "#فري_رايدرز" في المركز الثاني برصيد وقدره 648 نقطة، في حين حل فريق "نوتي بويز" في المركز الثالث من حيث الترتيب العام برصيد وقدره 639 نقطة.

وبوصفه الفريق الفائز، سيخوض فريق "جي آي تي" تجربة غامرةً، تحصل مرة واحدة في العمر من "ديستينيشن ريد بول."

لعرض مقطع الفيديو الموجز الختامي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.redbullcontentpool.com/international/AP-1VD1BZ1BS1W11

إحصاءات الحدث الشاملة:

المسافة الكلية المقطوعة:

459,399 كيلومتراً

مجموع الدول التي تم الوصول إليها:

21

عدد العبوات الكلي التي تم تداولها:

20,658

مجموع أنواع وسائل النقل المستخدمة:

40


يمكنكم متابعة الفعالية على وسائل التواصل الاجتماعي على:

"فيس بوك": https://www.facebook.com/redbullcanyoumakeit/

"إنستغرام": #canyoumakeit18

لمحة عن "ريد بول كان يو ميك إت؟"

تتحدى  مسابقة " كان يو ميك إت؟" من "ريد بول" فرقاً مؤلفة من ثلاثة طلاب جامعيين للذهاب في مغامرة العمر. وسيكون لدى الفرق من مختلف الدول حول العالم سبعة أيام للسفر عبر أوروبا باستخدام "ريد بول" كعملتها. وسيتولى برنامج اجتماعي يومي مخصص متابعة القصص على مدار الأسبوع، وسيرتكز التحكيم على ثلاثة عوامل وهي: تحديات نقاط التفتيش، والمتابعة الاجتماعية وإكمال المهام الواردة على قائمة المغامرات. ولا يتعلق الأمر بالفريق الأول الذي يصل إلى الوجهة المحددة فحسب – بل بالمغامرات التي تحدث على طول الطريق. إنها رحلة تتمحور حول السحر والاستراتيجية والتي تجعلك تطرح سؤالاً واحداً؛ "هل يمكنك القيام بذلك؟" www.redbullcanyoumakeit.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان بأكمله على الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180418005952/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات الإعلامية:

لصالح "ريد بول"

مارك تانو

البريد الإلكتروني: rbglobal@mcsaatchi.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/الفرق-المشاركة-في-مسابقة-كان-يو-ميك-إت-من-ريد-بول-تصل-إلى-خط-النهاية-في-أمستردام/ar

No comments:

Post a Comment