Tuesday, March 13, 2018

أندرسن جلوبال تواصل توسعها في ألمانيا عبر افتتاح مكتبٍ في برلين



سان فرانسيسكو-يوم الثُّلَاثاء 13 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل شركة "أندرسن جلوبال" توسعها في ألمانيا عبر افتتاح مكتبٍ جديد لها في برلين، حيث سينضمّ إلى فريق عمل شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" الحالي في ألمانيا، اعتباراً من الأول من مارس 2018. ويشكّل مكتب برلين الموقع السادس لشركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في ألمانيا، التي تضمّ أكثر من 60 أخصائياً في مكاتب برلين ودوسلدورف وفرانكفورت وكولونيا ولايبزيغ ومرتسيغ.

ويعمل فريق برلين تحت قيادة المحاميين فيليب زيشلر والدكتور موريتز بروكر، الذين كانا يعملان في السابق في شركة "بي دي أو ليجال". ويعمل موريتز بروكر في مجال قانون الشركات، وهو متخصّص في عمليات الاندماج والاستحواذ والاستثمارات الرأسمالية في المشاريع. ويتخصص فيليب زيشلر في قانون العقارات وقانون الإعسار المالي. وسيركز فريق برلين على مجالات النمو الديناميكية المحلية للشركات وعمليات الاندماج والاستحواذ، بما في ذلك الشركات الناشئة ورأس مال المشاريع والعقارات.

وفي معرض تعليقهما على هذا الأمر، قال كل من موريتز وفيليب: "نتطلع إلى هذه الفرصة الجديدة في حياتنا المهنية. بالنسبة لنا، يعتبر هذا التعاون الوثيق بين الشركات الأعضاء الفردية في ’أندرسن جلوبال‘ في تقديم المشورة لعملائها الدوليين أمراً فريداً من نوعه. أما بالنسبة لعملائنا في قطاع الشركات الناشئة، فيُعتبر هذا الأمر عاملاً بالغ في الأهمية من شأنه توليد قيمة إضافية".

ورّحب كلٌّ من ستيفن كروس وأليسيو روسي، الشريكان الإداريان المساعدان في شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في ألمانيا، بالزملاء الجدد في برلين. وصرّحا قائلين: "يُعتبر فيليب وموريتز وأعضاء الفريق الآخرين خبراء ملمين في مجال عملهم، ويتمتّعون بعلاقات وشبكة كبيرة من المعارف. ويتيح لنا هذا الفريق مساعدة عملائنا المحليين والدوليين في مجالات رأس المال المشاريع والعقارات من خلال تقديم أفضل الخبرات لهم".

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "بالنظر إلى أهمية الاقتصاد الألماني، يعتبر النمو المتواصل والاستراتيجي الذي تشهده شركة ’أندرسن تاكس آند ليجال‘ في السوق غاية في الأهمية بالنسبة لشركة ’أندرسن جلوبال‘".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 88 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-ألمانيا-عبر-افتتاح-مكتب-في-برلين/ar 

No comments:

Post a Comment