Wednesday, March 21, 2018

آيديميا: سفر أسهل بفضل الابتكارات البيومترية المعروضة في باسنجر ترمينال إكسبو (20 -22 مارس 2018)



كولومب، فرنسا -يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، عن مشاركتها في معرض "باسنجر ترمينال إكسبو 2018" الأضخم من نوعه في قطاع الطيران بالعالم. ويجمع هذا المعرض بين جميع أصحاب المصلحة في القطاع، بما في ذلك الخطوط الجوية وهيئات تشغيل المطارات والسلطات العامة. وتنطلق فعاليات هذا المعرض اليوم في ستوكهولم ويستمر حتى 22 مارس.



وفي ظلّ استمرار ارتفاع أعداد المسافرين في المطارات1، غدت الحاجة إلى إدارة التدفقات بكفاءة مع اتباع إجراءات مسح دقيقة جداً، تتمتع بأهمية استراتيجية أكثر من أي وقت مضى. توفر "آيديميا"، بفضل حلول الهوية المعززة المبتكرة الخاصة بها، تجربةً مريحة للمسافرين تستند إلى تحديد الهوية مع ضمان مراعاة المتطلبات الأمنية في الوقت نفسه.



وفي هذا السياق، تشغّل "آيديميا" اليوم حلول التدفق الحر للمسافرين في العديد من المطارات الدولية حول العالم. وعلى سبيل المثال، قام مؤخراً مطار شانغي بسنغافورة، الذي اختير كأفضل مطار في العالم للعام الخامس على التوالي، باختيار "آيديميا" لتقديم خدمات تحديد الهوية البيومترية والتحقق منها أثناء عبور المسافرين للمحطة المبتكرة رقم 24.



وتعرض "آيديميا" مجموعةً واسعة من الابتكارات في الجناح الخاص بها ما يبيّن تجربتنا الخاصة بالسفر المعزز دون نقطة توقف أثناء التوجه إلى المقاعد:



    "مورفو وان لوك"، أحدث الحلول للحصول على صورة الوجه وقزحية العين بشكل سلس وسريع والتحقق من الهوية بشكل فوري؛
    "مورفو وايف"، وهو حلّ يسجّل بصمات الأصابع في أقل من ثانية، خاصّةً أثناء المرور بمراقبة الحدود أو الصعود على متن الطائرة، عبر حركة بسيطة لليد من دون لمسها؛
    "مورفو فايس"، التي تحلل بنية الوجه في أقل من ثانية لمعالجة تدفقات المستخدمين المتواصلة بدقة محسنة؛
    منصة "مورفو" التحليلية للفيديو والصور ("إم في آي")، التي تعدّ حلاً لتحليلات بيانات الفيديو بواجهة سريعة وسهلة الاستخدام، وهي المنصة التي تستخدمها الشرطة الفرنسية؛
    سِجلّ اسم المسافر ("بيه إن آر")/ حزمة "مورفو" لتحليلات المسافرين، وهو حل شامل لجمع بيانات المسافرين وتقييم المخاطر المحتملة.
    بالإضافة إلى الكثير الابتكارات التي نترك لكم فرصة استعراضها في الجناح!



وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فيليب باريو، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لوحدتي أعمال هوية المواطنين والأمن العام: "يسرنا أن نشارك في ’باسنجر ترمينال إكسبو‘ التالي انطلاقاً من إدراكنا لمدى أهمية هذا الملتقى الدولي بالنسبة للجهات الفاعلة الأساسية في مجال الطيران، والتي تبذل قصارى جهدها يومياً لتحسين السفر الشخصي في جميع أنحاء العالم. وتفخر ’آيديميا‘ بتقديم تقنيات متطورة توفّر للمستخدمين تجربة آمنة ومبتكرة وسلسة."



تفضّلوا بزيارة الجناح رقم 422 لاستعراض عالم الهوية المعززة



وسيكون المتحدثون والعارضون في "آإيديميا" بانتظاركم!




لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وتطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وأصبح تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقة يمكن التحقق منها لعملاء دوليين في القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.



وتضافرت جهود كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتقدم "آيديميا" التي بلغت عائداتها ثلاثة مليارات دولار أمريكي تقريباً والتي يعمل فيها 14 ألف موظّفاً في جميع أنحاء العالم، خدماتها للعملاء في 180 دولة.



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com  وتابعونا على "تويتر" عبر الحساب: @IdemiaGroup.



1 2016: أكثر من 6.3 في المائة لبلوغ 3.7 مليار و700 مسار جديد (المصدر: اتحاد النقل الجوي الدولي،  فبراير 2017)

2https://www.idemia.com/press-release/idemia-technology-powering-world-premiere-free-passenger-flow-terminal-4-singapore-changi-airport-2017-11-15



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180320005643/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة

هانا سيباه

هاتف: 663733030(0)33+

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/آيديميا-سفر-أسهل-بفضل-الابتكارات-البيومترية-المعروضة-في-باسنجر-ترمينال-إكسبو-20-22-مارس-2018/ar  

No comments:

Post a Comment