Wednesday, March 14, 2018

جلوبكوم تطلق بنجاح المرحلة الأولى من برنامج الاتصالات خاصتها في المناطق الريفية بالتعاون مع أفانتي كوميونيكيشنز



لندن -يوم الثُّلَاثاء 13 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كل من مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز" المحدودة ("أفانتي")، وهي المزود الرائد لخدمات اتصالات البيانات عبر الأقمار الصناعية في أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة "جلوبكوم"، وهي مزود الاتصالات العالمي الذي يقدم خدماته لقطاع الإعلام والأسواق البحرية والمؤسسات والحكومة، عن توقيعهما اتفاقية الخدمات الرئيسية.

ستستخدم شركة "جلوبكوم" خدمات مشغل الشبكة الافتراضية، انطلاقاً من القمر الصناعي "هايلاس 2" الذي يعمل بالنطاق الترددي "كا" من "أفانتي" في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستسمح خدمات مشغّل الشبكة الافتراضية لشركة "جلوبكوم" بتوفير اتصال بالقمر الصناعي للمناطق المتخلّفة النمو.

وتسهم عملية النشر الأولية بتقديم النطاق العريض عالي السرعة والموثوقية إلى أكثر من 250 قرية محرومة من الخدمات في الشرق الأوسط. كما تعكس هذه العملية المرحلة الأولى للاستراتيجية المعتمدة من قبل شركة "جلوبكوم" لربط القرى الريفية والنائية بهدف تسهيل التجارة والتعليم وبرامج الدعم الحكومية.

وخلال المرحلة الثانية من المبادرة، تخطط "جلوبكوم" لتوسيع نطاق الخدمة في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا خلال الإثني عشر شهراً المقبلة، ولديها رؤية تتمثل بطرح ألفي قدرة اتصال إضافية باستخدام تقنية للأقمار الصناعية عالية الإنتاجية من "أفانتي".

وفي هذا السياق، قال كريستيان جورجسون، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز": "إننا نفخر للغاية بشراكتنا مع شركة ’جلوبكوم‘، ونحن نساعدها بالفعل على تحقيق رؤيتها في ربط القرى الريفية والنائية بخدمتنا عبر القمر الصناعي ’هايلاس 2‘. ونحن نتطلع إلى نشر النطاق العريض للقمر الصناعي بنطاق ‘كا’ الترددي خلال المرحلة الثانية من المبادرة".

من جانبه، قال جايسون جورانيك، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبكوم": "إننا متحمسون للغاية لتوفير الاتصالات عريضة النطاق لهذه الأسواق المحرومة من  الخدمات". وأضاف: "من خلال الاستفادة من الأقمار الصناعية بنطاق ’كا‘ الترددي من ’أفانتي" التي تعمل بتقنية عالية الإنتاجية باعتبارها مشغل الشبكة الافتراضية، يمكن لشركة ’جلوبكوم‘ أن تضطلع بعملية إدارة جودة الخدمة على أساس المستخدم النهائي المنفصل في الوقت الفعلي القريب وبأسعار معقولة".

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "أفانتي كوميونيكيشنز"

تقوم مجموعة "أفانتي" بربط الأشخاص أينما كانوا - سواء كانوا في منازلهم، في شركاتهم، في الحكومة أو حتى عبر الجوال.

وبفضل أسطول الأقمار الصناعية "هايلاس" وشركائها في 118 دولة، توفّر الشبكة خدمة إنترنت واسعة الانتشار لربع سكان العالم. تقدم "أفانتي" المستوى الأكثر تطلباً من الجودة والمرونة الذي يسعى إليه العملاء من شركات الاتصالات حول العالم.

"أفانتي" هي المحرك الأول لاتصالات البيانات عبر الأقمار الصناعية التي تعمل بتقنية عالية الإنتاجية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد حظيت بحقوق لمدى الحياة في المواقع المدارية وطيف نطاق "كا" الترددي الذي يغطي سوق المستهلك الذي يضم أكثر من 1.7 مليار شخص.

واستثمرت المجموعة مبلغ 1.2 مليار دولار في شبكة تضم أقماراً صناعية ومحطات أرضية ومراكز بيانات وحلقة ألياف.

وتملك "أفانتي" واجهة عميل قائمة على السحابة فريدة من نوعها تخضع لحماية تقنية حاصلة على براءة اختراع.

مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز" مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز  AIM (AVN: LSE).

www.avantiplc.com

لمحة عن "جلوبكوم"

"جلوبكوم" هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات العالمية القائمة على الهندسة، يقدم خدماته لقطاع الإعلام والأسواق البحرية والمؤسسات والحكومة في أكثر من 100 دولة. نقوم في الشركة بتطوير حلول اتصالات ذكية لمعالجة المشاكل التي يواجهها العملاء عبر طيف واسع من المجالات، بما في ذلك تصميم النظام والتكامل، وخدمات الاتصالات المدارة بما في ذلك الاتصالات المتنقلة وإنترنت الأشياء، وخدمات الوسائط والشبكات الأساسية. وتشتهر شركتنا بفضل قدرتنا الفريدة على توفير اتصالات قوية في مواقع نائية تعاني من أكثر الظروف قساوة. وتكرس "جلوبكوم" جهودها لتحسين الاتصالات والاستفادة من شبكتها العالمية على المستوى العالمي من أجل تقديم حلول اتصالات الخدمات المتكاملة والمتطورة والمدارة في جميع أنحاء العالم.

وتتخذ "جلوبكوم" من هاوبباوج في نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتنتشر مكاتبها في ميريلاند ونيوجيرسي وفيرجينيا وهولندا وجنوب أفريقيا وألمانيا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وأفغانستان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globecomm.com.

www.globecomm.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180313005330/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

"أفانتي"

كريس جورجسون

البريد الإلكتروني: Mediarelations@avantiplc.com

أو

"جلوبكوم"

البريد الإلكتروني: peggy.stalhut@globecomm.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جلوبكوم-تطلق-بنجاح-المرحلة-الأولى-من-برنامج-الاتصالات-خاصتها-في-المناطق-الريفية-بالتعاون-مع-أفانتي-كوميونيكيشنز/ar 

No comments:

Post a Comment