Thursday, March 8, 2018

أندرسن جلوبال تعلن عن تعيين أعضاء مجلس الإدارة لمنطقة أمريكا اللاتينية

"أندرسن جلوبال" تحقق نمواً كبيراً خلال عام 2017 في منطقة أمريكا اللاتينية وجميع أنحاء العالم


سان فرانسيسكو-يوم الخَمِيس 8 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تعيين المجلس الإقليمي لمنطقة أمريكا اللاتينية الذي يساعد الاتحاد العالمي على مواصلة نموه غير المسبوق في القارة عبر تقديم المشورة والتوجيه بشأن قضايا مهمة بالنسبة لنجاح المؤسسة. ويتألف مجلس الإدارة من ثمانية من كبار الشركاء في مجال الخدمات الضريبيّة والقانونيّة من الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" الذين سيعملون إلى جانب مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، لتقديم المشورة فيما يتعلق بالتوجيه والعمليات في أمريكا اللاتينية.

ويأتي الإعلان عن المجلس الإقليمي عقب توسع "أندرسن" الكبير في أمريكا اللاتينية على مدى الأعوام الأربعة الماضية، حيث توسّعت إلى 12 موقعاً إضافيّاً منذ عام 2013 في عددٍ من المراكز الاقتصادية الرئيسية بما في ذلك، المكسيك وغواتيمالا وبنما وتشيلي والأوروغواي والإكوادور والبرازيل، من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة لديها.

هذا ويحظى أعضاء المجلس الإقليمي الجديد لأمريكا اللاتينية باحترام كبير في الأسواق التي يعملون بها باعتبارهم قادة في هذا القطاع. ويشمل الأعضاء كلاً من:

ليوناردو ميسكيتا، العضو المنتدب الإقليمي لأمريكا اللاتينية (ساو باولو) – رئيس مجلس الإدارة
آيرين إيتزل بوليفار سيسنيروس، شريك في "ريفيرا بوليفار إي كاستانيدا أسوسيادوس" (باناما)
جيل أندريس لارا موراليس، شريك في "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك (مكسيكو سيتي)
برناردو أوليفيرا، شريك في "أندرسن تاكس آند ليجال" في البرازيل (ساو باولو)
ستواردو رالون، المدير العام للمكتب في "رالون أوريلانا وشركاه" (غواتيمالا)
خوان لاندا توبار، الشريك الإداري في "أندرسن تاكس" (تشيلي)
وبالإضافة إلى ذلك، سيساهم الشركاء المتعاونين الواردة أسماؤهم فيما يلي في المجلس بصفتهم مشاركين مساعدين:

موريسيو دورانجو، شريك في "فيدس بروفايل" (الإكوادور)
خوان فيديريكو فيشر، شريك في "فيشر آند شيكندانتز" (الأوروغواي)
وقال مارك فورساتز في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعدّ تشكيل أول مجلس إقليمي لنا إنجازاً هاماً بالنسبة لشركتنا المتنامية. ويجسّد كل فرد من هؤلاء الأفراد روح مؤسستنا العالمية، ويقدّمون الفكر القيادي والرؤية الفريدة التي يتمتعون بها إلى هذه المسؤولية الإقليمية". وأضاف: "من المهم جداً لنا خلال توسّعنا، أن يكون لدينا إدارة تشاركية تمثّل وتحترم المصالح العليا للشركاء وتساهم بشكل كبير في رسم معالم سياسة توسّع الشركة ونموها. وستستفيد ’أندرسن جلوبال‘ من رؤى وتوجيهات هؤلاء الشركاء، ونتطلع إلى العمل معهم بهذه الصفة".

وتجدر الإشارة إلى أن "أندرسن جلوبال" شهدت نمواً في أمريكا اللاتينية، كما وسّعت حضورها أيضاً حول العالم. وفي عام 2017، وسّعت المؤسسة العالمية حضورها في 35 موقعاً جديداً عبر القارات الخمس.

وقال ليوناردو ميسكيتا، المدير العام الإقليمي لأمريكا اللاتينية ورئيس المجلس الإقليمي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تدرك الشركات التزام ’أندرسن‘ بتزويدهم بأعلى مستويات الجودة في الخدمات الضريبية والقانونية الموجودة في أي مكان حول العالم. وساعد طلب العملاء على دفع توسعنا العالمي السريع، حيث تقدر الشركات والأفراد المنافع التي يمكن أن يقدّمها لهم هيكل شركتنا والثقافة التي نتبنّاها مثل الخدمات والحلول السلسة والتي تعتبر الأفضل ضمن فئتها، سواءً الضريبية أو القانونية، والتي تخلو من النزاعات المرتبطة بممارسة تدقيق الحسابات".

تعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 86 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
"أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5795/ar

No comments:

Post a Comment