Saturday, March 17, 2018

كريايتيف درايف تستحوذ على شركة التكنولوجيا الناشئة ديكورا المعنية بالصور المنشأة بالحاسوب والواقع المعزز والمحتوى الغامر

                                 تستجيب شركة إنشاء المحتوى إلى الطلب الكبير على محتوى "الصور المنشأة بالحاسوب" القابل للتطوير من خلال عملية الاستحواذ الأخيرة، وهي صفقة من المحتمل أن تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي 

 

نيويورك -يوم الجُمْعَة 16 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): استحوذت شركة "كريايتيف درايف" على "ديكورا"، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة المعنية بالتصوير البياني ثلاثي الأبعاد والواقع المعزز. وتقوم شركة "كريايتيف درايف"، الشركة العالمية لإنشاء المحتوى، التي تدير أكثر من 150 استوديو إنتاج في جميع أنحاء العالم، بتوسيع قدراتها في مجال تقديم الخدمات عبر إضافة خدمات إنتاج محتوى "الصور المنشأة بالحاسوب" القابلة للتطوير والواقع المعزز التي توفرها شركة "ديكورا".

تشكل شركة "ديكورا" التي تأسست في البرازيل في عام 2012، محركاً لتسريع "الصور المنشأة بالحاسوب" تستخدمه شركات التجزئة البارزة في مجال تصنيع اللافتات في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية. وساهمت الشركة في تبسيط إنشاء نماذج المنتجات ثلاثية الأبعاد ومشاهد فائقة الواقعية بـ"الصور المنشأة بالحاسوب"، وابتكرت الحل الأكثر قابلية للتوسع المتاح للمسوّقين حتى الآن. توفر "ديكورا" لعملائها تصوير المنتجات والمشاهد البصرية، ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة وملفات الواقع المعزز الجاهزة، ما يساهم بجعل المحتوى صالحاً للإستخدام  في مشاركات المستهلك الحالية والمستقبلية.

تتولى "ديكورا"، بمساعدة فريقها المتخصص من مصممي الديكور، إنشاء مشاهد مصممة بشكل جميل ومخصّصة لتتوافق مع احتياجات عملائها. ويمكن بعد ذلك تعديل هذه المشاهد بشكل حيوي وفعال، مما يسمح للعملاء بإضافة الصور وإزالتها وتعديلها بهدف تلبية اتجاهات المستهلك وأولويات التسويق المتطورة باستمرار. وبفضل تقنية إنشاء المشاهد الخاصة بها، تستطيع شركة "ديكورا" أن تقدم هذه الخدمات بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة، إلى حد كبير، بالمقارنة مع تقنيات إنشاء المحتوى التقليدية.

أنشئت المنصة مع قابلية التوسع؛ ففي عام 2017 ، زادت "ديكورا" حجم إنتاج أصولها بنسبة تزيد عن 1000 في المائة. وإعتباراً من مارس 2018، تقدم شركة "ديكورا" أكثر من 15000 نموذج من المنتجات ثلاثية الأبعاد وأكثر من 7000 مشهد رقمي كل شهر من خلال مجتمعها المتنامي من مصممي النماذج ثلاثية الأبعاد الموهوبين والمتفرغين.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال غوستافو دو فال، مؤسس شركة "ديكورا" والذي سيستمرّ في منصبه كرئيس تنفيذي: "تعتبر ’كريايتيف درايف‘ الشريك الاستراتيجي المثالي لـشركة ’ديكورا‘. فهي تعمل مع العلامات التجارية والشركات الرائدة في مختلف القطاعات، وتشتهر بجودتها العالية وكفاءتها وخدمتها للعملاء، وتتمتع بامتداد عالمي فعلاً. سنعمل معاً على إنشاء محتوى ملهم لعملائنا، إلى جانب تعزيز الكفاءة الهادفة في عملية إنشاء المحتوى."

من جهته، قال مايلز بيكوك، الرئيس التنفيذي لشركة "كريايتيف درايف": "يسعدنا أن نتمكن من تقديم القدرات التي تتمتع بها شركة ’ديكورا‘ لعملائنا الحاليين والمحتملين. تتيح منصة تصميم المحتوى القابلة للتطوير الخاصة بشركة ’ديكورا‘ توفير ’المحتوى الذكي‘ الجاهز في الواقع المعزز والواقع الافتراضي، غير مرتبط بالمنصة، والقادر على تلبية احتياجات المسوقين الحاليين والمستقبليين. تعدّ التقنية الخاصة بشركة ’ديكورا‘ رائدة فعلاً وتتغلب على عوائق قابلية التطوير التي كانت ترتبط تقليدياً بإنشاء محتوى الصور المنشأة بالحاسوب."

لمحة عن "كريايتيف درايف"

تعدّ "كريايتيف درايف" شركة إبداعية عالمية مستقلة تُعنى بإنشاء المحتوى وتقدم واحدة من أكبر شبكات الاستديوهات وتضمّ فريقاً مترابطاً من المخرجين والمصورين والفنانين ومصممي الرسوم المتحركة والمهندسين والمتخصصين المبدعين والمتفانين. تجمع "كريايتيف درايف" التكنولوجيا والموهبة لتقديم حلول مخصصة للعملاء، في حين تضمن المنصة الخاصة بها والتكنولوجيا المدمجة والمتكاملة تحقيق الشفافية والفعالية. وتشمل شبكة "كريايتيف درايف" أكثر من 150 استوديو في الولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا اللاتينية، وآسيا، وأوروبا. www.creativedrive.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180315006025/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
اتصالات الصحافة:
وكالة "إيجنتري" للعلاقات العامة
لويس براجا
هاتف: 2129242276+
البريد الإلكتروني: luis@agentrypr.com



No comments:

Post a Comment