Friday, March 9, 2018

أندرسن جلوبال تبدأ توسعها في المملكة المتحدة

Image not found
سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 9 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)– تفخر "أندرسن جلوبال بالإعلان عن توسعها في المملكة المتحدة وذلك من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "آر بي سي في إيه تي" (RBCVAT) المحدودة، وهي شركة رائدة في مجال ضرائب القيمة المضافة في لندن. وتشكّل هذه الشركة التي يديرها روجر بيفان، إضافة مهمة إلى منصة "أندرسن جلوبال" المتنامية في هذه السوق الرئيسية في أوروبا. وستكون شركة "آر بي سي في إيه تي" (RBCVAT) المحدودة جزءاً من الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي شكلتها "أندرسن جلوبال" في المملكة المتحدة مع الشريكين المؤسسين جورج مكراكن وجيمس فروست.



وقال مارك فورساتز، الرئيس العالمي والمدير التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "إن المملكة المتحدة هي الخطوة الرئيسية التالية في نمو شركتنا وأردت أن أتأكد أننا قمنا بالتعاون مع شركة عالية الجودة ذات ثقافة منسجمة مع أهدافنا. إن روجر هو خريج شركة ‘آرثر أندرسن’ وكان أول الموظفين  الملتزمين من ‘أندرسن’ في مجال ضريبة القيمة المضافة في أوروبا، لذا فهو يوفر لنا شركة متميزة وأفراداً رائعين، مما يؤكد على سمعتنا كالشركة الأفضل في فئتها. إن إضافة  ‘آر بي سي في إيه تي’ (RBCVAT) المحدودة وقدرات روجر المتخصصة هو أمر مفيد للغاية لشركتنا، وأنا أتطلع لمواصلة توسعنا في المملكة المتحدة.



تأسست "آر بي سي في إيه تي" (RBCVAT) المحدودة منذ أكثر من 15 سنة وهي متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية والمشورة في مجال ضريبة القيمة المضافة في عموم أوروبا. وتتضمن خبرة الشركة تزويد الشركات متعددة الجنسيات بنصائح عملية عن ضريبة القيمة المضافة، وتزويد الشركات الأمريكية بالمشورة فيما يخص المعاملات مع أوروبا وسلاسل الموارد وتخطيط ضريبة القيمة المضافة، وتقديم الدعم للشركات الأمريكية في عملية التسجيل  لضريبة القيمة المضافة الأوروبية وإيداع التقارير وتقديم برامج تدريب جذّابة حول ضريبة القيمة المضافة.



وأضاف روجر: "تركّز ثقافة شركتنا على توفير عناية دقيقة لا مثيل لها للتفاصيل، بالإضافة إلى خدمة متميّزة ومثالية لعملائنا من خلال مقاربة مخصّصة لتلبية احتياجاتهم، ولا زلنا أفضل مزود لخدمات الضريبة على القيمة المضافة في فئتنا بالنسبة إلى عملائنا في جميع البلدان الأوروبية. سيكون التعاون مع ‘أندرسون جلوبال’ متناسباً بشكل كبير مع الخدمات التي نقدمها ونحن متحمسون أيضاً لتلبية الاحتياجات العالمية التي تزداد تعقيداً لعملائنا على نحو أفضل."



وتُعتبر أندرسن جلوبال اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 87 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180308005086/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

أندرسون تاكس

شيرين عامري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تبدأ-توسعها-في-المملكة-المتحدة/ar 

No comments:

Post a Comment