Tuesday, March 20, 2018

إدارة الطيران الفدراليّة توافق على "إيرتراك" للامتثال مع توجيهات عمليّات نظام الإستطلاع التلقائيّ ("إيه دي إس- بي")


كورال غيبلز، فلوريدا -يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) –أعلنت "إيرسايل" أنّ إدارة الطيران الفدراليّة ("إف إيه إيه") أصدرت ترخيصاً من النوع المكمّل ("إس تي سي") لتركيب نظامها "إيرتراك" في طائرة من سلسلة "بوينج 737 إن جي" (إس تي 04009 إن واي)، تماشياً مع قانون عمليّات نظام الإستطلاع التلقائيّ ("إيه دي إس-بي") التي تشكّل جزءاً أساسيّاً من نظام إدارة الطيران الفدراليّة للنقل الجوّي من الجيل المقبل ("نيكست جين"). وأصدرت إدارة الطيران الفدراليّة قراراً ينصّ أنّه، اعتباراً من الأوّل من يناير 2020، يجب تجهيز الطائرات العاملة ضمن المجال الجوّي المحدّد في المادة 91.225 من الفصل 14 من قانون التنظيمات الفدراليّة بنظام الإستطلاع التلقائيّ المُرسِل الذي يلبّي أدنى متطلبات الأداء المنصوص عليها في المادة 91.227 من الفصل 14 من قانون التنظيمات الفدراليّة.
ويوفّر نظام الإستطلاع التلقائيّ دقّة محسّنة في مجال الملاحة، باستخدام عملية التتبّع الدقيقة عبر إشارات نظام تحديد المواقع العالمي ("جي بيه إس"). وتساهم هذه التقنيّة بخفض المخاطر وتحسين السلامة، كما تزيد التغطية الملاحيّة خاصّةً في المناطق النائية التي تقع خارج نطاق الرادار. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام الإستطلاع التلقائيّ بتوفير عدد أكبر من مخطّطات الطيران المباشرة، مما يساعد على توفير الوقت والتكاليف، وخفض الانبعاثات.
وقال ايزو نيزاج، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "إيرسايل"، في هذا السياق: "يعدّ ’إيرتراك‘ حلّاً ميسور التكلفة لإرسال بيانات الإستطلاع التلقائيّلمشغلي طائرات ’بوينج 737 إن جي‘ المجهزّة بمزيج من أجهزة الإرسال/ الإستقبال متعددة الأوضاع المقدّمة من أي مصنّع للمعدات الأصلية. ويسمح تصميمه الابتكاري بعملية دمج سلسة مع غالبيّة إلكترونيّات الطيران وأجهزة التحكّم في مقصورة القيادة، كما يوفّر مساراً سهلاً للامتثال مع نظام الإستطلاع التلقائيّ. وخلال الأشهر القادمة، سيتمّ توسيع نطاق إستخدام ’إيرتراك‘ ليغطّي أنواعاً إضافيّة من الطائرات".
وتشمل حزم نظام "إيرتراك" جميع المكونات والأجزاء الضروريّة، ويُمكن تركيبه من قبل تقنيّي "إيرسايل" في أيّ حظيرة للطائرات حول العالم. كما تستغرق عملية التركيب في العادة ثلاثة أيام فحسب. تبلغ مهلة تقديم طلب لشراء نظام "إيرتراك" حاليّاً أربعة أسابيع، وتسمح للمشغلين بتفادي التأخيرات المحتملة في منشآت التركيب، والنقص في المكونات، وارتفاع الأسعار في ظلّ اقتراب الموعد النهائي للامتثال في عام 2020.
لمحة عن "إيرسايل"
تتخصّص شركة  "إيرسايل"، باعتبارها رائدة عالميّة في مجال الطيران، في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجاريّة. كذلك، تقدم "إيرسايل" خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها، وتدير مكاتب وأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: media.relations@aersale.com.
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.   أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
"إيرسايل"
ليندل نيوكيرك
هاتف: 3057643200
البريدالإلكتروني: media.relations@aersale.com