Thursday, March 8, 2018

نت كراكر تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر عن فئة أنظمة دعم العمليات للعام الثامن على التوالي

Image not found تصنيف "نت كراكر" كأفضل شركة من حيث قدرتها على التنفيذ في تقرير "ماجيك كوادرانت" 2018 من "جارتنر" عن فئة أنظمة دعم العمليات 
والثام، ماساتشوستس -يوم الخَمِيس 8 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت كراكر تكنولوجي"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول التنفيذ المدفوع بالسياسات، والتنسيق والضمان للشبكات الافتراضية والفعلية، عن تصنيف "نت كراكر" من قبل "جارتنر" كشركة رائدة في تقرير1 "ماجيك كوادرانت لأنظمة دعم العمليات" الخاص بها. ويُعدّ هذا العام الثامن على التوالي الذي يتمّ فيه اختيار "نت كراكر" كشركة رائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت لأنظمة دعم العمليات".

وقيّم تقرير "ماجيك كوادرانت" لهذا العام 10 بائعين في سوق أنظمة دعم العمليات "أو إس إس". وتم تصنيف "نت كراكر" كأفضل شركةٍ رائدة لقدرتها على التنفيذ للعام الخامس على التوالي.

يمكنكم الضغط هنا لتنزيل التقرير كاملاً.

وقال شاين جافني، نائب الرئيس الأول لحلول التكنولوجيا في "دويتشه تليكوم" وأحد عملاء شركة "نت كراكر": "نثق بحل أنظمة دعم العمليات الشامل من ’نت كراكر‘ وبقدرته على تحفيز الكفاءة التشغيلية وتحسين بنيتنا التحتية بوصفه جزءاً أساسياً من برنامج التحول واسع النطاق الخاص بنا. وتدعم محفظة ’نت كراكر‘ التزامنا بتقديم الجودة والتجربة الأفضل لخدمة عملائنا".

وقال سانجاي ميوادا، الرئيس التنفيذي للشؤون الإستراتيجية في "نت كراكر": "في ظل تصنيفنا في هذا التقرير كشركة رائدة للعام الثامن على التوالي، نرى أن تصنيفنا في سوق أنظمة دعم العمليات يؤكد التزامنا بمساعدة عملائنا على تلبية متطلبات البنية التحتية متزايدة التعقيد. ونواصل تقديم المنتجات الأكثر ابتكاراً في السوق والتي تُمكّن نماذج الأعمال والنماذج التشغيلية الجديدة بكلفة أقل في ظلّ اعتماد مقدمي الخدمات لبرامج المحاكاة الافتراضية والرقمنة".

ويقيّم تقرير "ماجيك كوادرانت لأنظمة دعم العمليات" من "جارتنر" "البائعين الرئيسيين الذين يبيعون أنظمة دعم العمليات المتكاملة لمزودي خدمات الاتصالات في السوق العالمية. وتصبح أنظمة دعم العمليات الحديثة حاضناً هاماً يُمكّن مزودي خدمات الاتصالات من التحول من كونهم مزودي عمليات تقليديين ليصبحوا مزودي خدمات رقمية".

تمّ تأليف ¹تقرير "ماجيك كوادرانت لأنظمة دعم العمليات" من "جارتنر" من قبل مارتينا كورث وأمريش ناندان وجون إينسلي، في 22 فبراير 2018.

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تُعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدّم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.netcracker.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نت كراكر تكنولوجي"

إيرين أورايلي  

هاتف: 17813667049+

البريد الإلكتروني: Erin.OReilly@Netcracker.com

أو

"سمارت مارك كوميونيكيشنز" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

هاتف: 12155044272+

البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5803/ar 

No comments:

Post a Comment