Wednesday, March 14, 2018

كيميتا توفّر خدمات الإنترنت الجوال عالي السرعة في بورتوريكو خلال جهود الإغاثة


 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا تتخذ من واشنطن مقراً لها وشركاؤها يوفّرون أكثر من 20 ألف جلسة إنترنت لسد فجوة الاتصالات خلال جهود الإغاثة عقب إعصار ماريا 

ريدموند، واشنطن -يوم الثُّلَاثاء 13 مارس 2018
[ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كيميتا"– شركة الاتصالات التي تفي بالوعود المتعلقة بتوفير الاتصال الجوال عالمياً، عن شراكةٍ مع "إنتلسات" و"ليبرتي بورتوريكو" لإعادة خدمات الاتصلات للمجتمعات في بروتوريكو عقب انقطاع الاتصالات والطاقة الناجم عن إعصار ماريا.

وانضمّت ثلاث مركبات مدعومة من قبل "كيميتا" إلى قافلة للإغاثة التي جالت أنحاء جزيرة بورتوريكو بين شهري أكتوبر وديسمبر 2017*. وتمّ تزويد هذه المركبات بتقنية الألواح المسطّحة "كاي واي" لتكوين الشعاع لمحطّات الأقمار الاصطناعيّة الطرفية ذات التوجيه الإلكتروني. وعلى الرغم من الافتقار للطاقة الكهربائية أو الخدمات الخلوية، تُوفّر المحطّات الطرفية التي تتسم باستهلاكها المنخفض للطاقة، الوصول إلى الإنترنت باستخدام المركبات لتشغيل نظام الاتصالات.

وقال ناجي خوري، رئيس "ليبرتي بورتوريكو": "بفضل هذه الجولة تمّ توفير قدرات الاتصال لجهود الإغاثة إضافةً إلى إتاحة خدمات اتصالٍ عالية السرعة للمجتمعات التي كانت دون طاقة أو اتصالات لأسابيع". وعلى وجه العموم، قدّمت جولة "ليبرتي بورتوريكو واي - فاي" 22,266 جلسة إنترنت واستخدام بياناتٍ بلغ 813.44 جيجابايت. وتابع خوري قائلاً: "ساهم الوصول إلى الإنترنت هذا في دعم جهود الإغاثة في 33 مجتمعاً، إضافةً إلى دعم موظّفي السلامة العامة ومساعدة السكان في الوصول إلى التمويل اللازم من أجهزة الصراف الآلي وملء الوصفات الطبية و2,504 من طلبات الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ. وكانت هذه المرة الأولى بالنسبة للعديد من السكان التي تتاح لهم فيها الفرصة للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم منذ الإعصار".

وشكّل توفير خدمات الاتصالات اللازمة عقب هذه الكارثة أمراً ذا معزى بالنسبة لـ"كيميتا".

وقال الدكتور نايثن كوندتز، المؤسّس والرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كيميتا": "لم يدّخر فريق ’ليبرتي بورتوريكو‘ أيّ جهد لتوفير بعضٍ من جوانب الحياة الطبيعية للجزيرة. ويُعتبر انقطاع الاتصالات أحد أكثر المشكلات شيوعاً بالنسبة للسكان، وأوّل المستجيبين، وجهود الإغاثة الجارية عقب الكوارث الطبيعية". ويشكّل الافتقار إلى الاتصالات أحد أكبر المعوّقات لتوفير استجابة سريعة وفعّالة للكوارث الطبيعية أو لحالات الطوارئ. وأضاف الدكتور نايثن قائلاً: "يُمثّل توفير الاتصالات في الأماكن التي لن تكون موجودة فيها، إمكانية إرسال موارد محدودة سيكون لها الأثر الأكبر. وقد حظينا بشرف دعم هذه الجهود في بورتوريكو".

وإضافةً إلى توفير وصول إلى إنترنت عالي السرعة، اختتمت الجولة بتقديم 36,895 وجبة ساخنة و4,213 خدمة طبية، بما في ذلك اللقاحات.

*خلال جولة "ليبرتي بورتوريكو واي - فاي"، قامت فرق "كيميتا" وشركاؤها بزيارة 33 من أكثر المجتمعات تضرراً في بورتوريكو، حيث ضمّت: كوروزال، وتوا باجا، وكوميريو، ونارانجيتو، وبارانكيتاس، وناجوابو، وفيجا باجا، وفلوريدا، وأريسيبو، وكاياي، وهوماكاو، وفاجاردو، وسيبا، ويابوكوا، وجواياما، وساليناس، وأوتوادو، وسياليس، وأوروكوفيس، وجويويا، وفيلالبا، وكوامو، وجوانا دياز، وسانتا إزابيل، وماريكاو، ولاس مارياس، وموكا، ولاريس، وموروفيس، وأجواس بوينتاس، وبالتيلاس، وماونابو، وياوكاو.

لمحة عن "كيميتا"

إنّ الطلب العالمي على الاتّصال الجوال واسع الانتشار هو أمر لا يُنكر. بالتالي، يشكل توفير شبكة جوالة عالميّة الحل لربط الأشخاص والأماكن التي لم يسبق أن شملها الاتصال من قبلً.

وتسمح "كيميتا" بجعل الاتّصالات الجوالة السلسة ودائمة الاتصال ممكنة مع مقاربة هجينة فريدة من نوعها، تسمح للأقمار الصناعيّة والشبكات الخلويّة بتأمين شبكة جوال عالميّة واحدة. ويتمّ توصيل الاتصالات المتكاملة بفضل خدمات الاتّصال "كيميتا كالو"، وأوّل محطّة طرفيّة في العالم للأقمار الصناعيّة ذات لوحات مسطّحة وتوجيه إلكتروني، يمكنها الوصول إلى أماكن لا تستطيع الصحون اللاقطة التقليديّة للأقمار الصناعيّة الوصول إليها. وتتيح المحطات الطرفيّة "كيميتا كاي واي" اتّصالات جوالة عالية الأداء في السيارات، والقطارات، والباصات، والشاحنات، والمراكب، وغيرها الكثير.

إن كان يتحرك، ستبقيه "كيميتا" متصلاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الالكترونية التالية: kymetacorp.com وKALO.net.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.businesswire.com/news/home/20180313005612/en 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":

شركة "كيميتا"

ليزا دريهر

مديرة التسويق

هاتف: +14256588724

البريد الإلكتروني: ldreher@kymetacorp.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":

شركة "ذا ساميت جروب"

إيمي اوليفر

مديرة العلاقات العامة والمحتوى

هاتف: +18019901185

البريد الإلكتروني: aoliver@summitslc.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كيميتا-توفر-خدمات-الإنترنت-الجوال-عالي-السرعة-في-بورتوريكو-خلال-جهود-الإغاثة/ar 

No comments:

Post a Comment