Monday, March 19, 2018

متوفر الآن: جالاكسي إس 9 وإس 9 بلاس، الهاتف الذكي الذي صنع خصيصاً ليتناسب مع الطريقة التي نتواصل بها

                                 احتل هاتف "جالاكسي إس 9 بلاس" الحائز على جوائز المرتبة الأولى لأفضل كاميرا بين الهواتف الذكية لتحقيقه أعلى النتائج على مقياس "دي إكس أو مارك" 


 

ريدجفيلد بارك، نيوجرسي -يوم الأحد 18 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس أمريكا" عن توفّر جهازي "جالاكسي إس 9" و"جالاكسي إس 9 بلاس"، الحائزين على جوائز واللذين حظيا بتقدير المتخصّين في تقييم الهواتف الذكية حول العالم نظراً لكونهما الأفضل في فئتهما من حيث الشاشة والتصميم والكاميرا، للشراء من مزودي الشبكات اللاسلكية ومتاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة. ويتوفّر الهاتفان بثلاثة ألوان: الأسود الحالك، والأزرق المرجاني، والأرجواني الليلكي الجديد. ويتوقّع أن يبلغ سعر "جالاكسي إس 9" عند البيع بالتجزئة نحو 719.99 دولار أمريكي، بينما سيتوفر هاتف "جالاكسي إس 9 بلاس" بـسعر متوقّع يبلغ 839.99 دولار أمريكي. تتوفر كلٌ من النسخ المتاحة والمخصصة وللبيع عبر عقود مع الشركات الاتصالات من هاتفي "إس 9" و "إس 9 بلاس" للشراء على موقع Samsung.com.
قال تيم باكستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"سامسونج إلكترونيكس" في أمريكا الشمالية: "صُمم هاتفا ’إس 9‘ و’إس 9 بلاس‘ خصيصاً لجيل البصريات والتواصل الاجتماعي- وهم المستهلكون الذين يتصلون ويتواصلون، ويشاركون قصصهم عبر الصور ومقاطع الفيديو. وتُسخّر ’سامسونج‘ تاريخها الطويل من الابتكار في إعادة تصيمم كاميرا الهواتف الذكية لتمكين المستخدمين من التقاط أفضل الصور في مختلف ظروف الإضاءة وفي أي بيئة، بالإضافةً إلى  تمكينهم من التعبير عن أنفسهم بطريقتهم الخاصة الفريدة من نوعها".
إعادة تصيمم الكاميرا
صُمم هذان الهاتفان لمواكبة الطريقة التي نتواصل فيها مع بعضنا ونعبر عن أنفسنا من خلالها بشكلٍ متزايد عن طريق الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية، ولذلك يحتوي جهازا جالاكسي "إس 9" و "إس 9 بلاس" على أحدث كاميرا على هاتف جوال صنعتها "سامسونج"، حيث تمّ تزويدها بفتحة عدسة مزدوجة1 (إف 1.5-إف 2.4) تعمل مثل العين البشرية بحيث تتكيف مع ظروف الإضاءة المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تلتقط كاميرات "إس 9" و"إس 9 بلاس" 12 نسخة للصورة ذاتها بهدف تشكيل صورةٍ مثالية عالية التباين، مع نسبة أقل من الضجيج والأجزاء غير الواضحة من الصورة. وفي الواقع، منح موقع "دي إكس أو مارك" هاتف جالاكسي "إس 9 بلاس" أعلى نتيجة على الإطلاق في تاريخ كاميرات الهواتف الجوالة.
كما أنّ بإمكان ميزة الحركة البطيئة جداً "سوبر سلو مو" في هاتفي غلاكسي "إس 9" و "إس 9 بلاس" التقاط صورٍ بمعدل 960 إطاراً في الثانية- حيث يمكن إبطاء مقطع فيديو يبلغ بمدة 0.2 ثانية لتبلغ مدّته ست ثوان- ما يجعل لحظاتنا اليومية تجارب لا تنسى. وبفضل ميزة الكشف التلقائي للحركة، بات من السهل جداً التقاط حتى أسرع اللحظات، حيث سيبدأ التسجيل بالحركة البطيئة جداً بشكل فوري عند تعقب أي حركةٍ في الإطار. وتتيح ميزة "إيه آر إموجي" للوجوه التعبيرية في الواقع المعزز للمستخدمين تحويل أيّ صورةٍ شخصيةٍ ثنائية الأبعاد إلى أفتار ثلاثي الأبعاد، والاختيار من مجموعةٍ من الشخصيات النابضة بالحياة المحملة مسبقاً أو تشيكل شخصيةٍ تشبههم. ويتم تحويل الوجوه التعبيرية في الواقع المعزز المخصصة بشكلٍ تلقائي إلى 18 صورةً متحركة "جي آي إف"، حيث يمكن إرسالها ومشاركتها عبر أيّ من التطبيقات التي تدعم هذه الصيغة.
وتوفّر منصة "سامسونج" الذكية، "بيكسبي"2، لمستخدمي "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" إمكانية التفاعل مع العالم من حولهم بطريقةٍ جديدة. وتضيف "بيكسبي" التي طُورت بناءً على تكنولوجيا التعليم العميق، عدداً من الخصائص إلى الكاميرا، بما فيها الترجمة الفورية للنصوص من لغةٍ إلى أخرى، والقدرة على التعرف إلى الأطعمة وإعطاء عدد تقريبي للسعرات الحرارية الموجودة فيها، بالإضافة إلى توفير معلوماتٍ عن المعالم والأماكن القريبة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح "بيكسبي" للمستخدمين إمكانية التعرف على المنتجات التي يبحثون عنها، وشرائها بشكلٍ مباشر من خلال قائمةٍ آخذة في الازدياد من بائعي التجزئة.
تجربة غامرةٌ من الترفيه  
يقدم هاتفا "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" تجربة ترفيهية معززة من خلال مكبرات صوت ستيريو الموالفة بنظام "إيه كي جي"، وشاشة لامتناهية عاملة بتقنية "سوبر أموليد" الأكثر سطوعاً من نوعها. وبات من الأسهل على المستخدمين بفضل الصوت الممتاز والشاشة المذهلة عيش تجربة غامرة بالمحتوى المفضل لديهم.
منظومة متصلة
يدعم هاتفا "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" تطبيق "سمارت ثينجس". ويوفر هذا التطبيق للمستهلكين وجهةً واحدةً وموحدة لمراقبة والتحكم بالأجهزة المتصلة والمتوافقة من "سامسونج" أو غيرها- بحيث يصبح إدارة نمط حياة متصلة أمراً سهلاً تماماً كضغطة زر.
أُسس "جالاكسي"
أصبحت بعض الميزات الأساسية المفضلة لدى المستهلكين أموراً معيارية في أجهزة "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" – مثل تصنيف "آي بيه 68" لمقاومة الماء والغبار، والذاكرة القابلة للتوسع، والشحن السريع واللاسلكي، ومدخل سماعات الهاتف3. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" أقصى سرعات الشبكات، بما فيها سرعات من فئة الجيجابت "جيجابت إل تي إي" لما يصل إلى 1.2 جيجابت في الثانية، ما يتيح للمستخدمين أفضل ما توفّره شبكاتهم حاليّاً من جودة للمكالمات وسرعةٍ للبيانات.
"سامسونج بريميوم كير"
عند شراء أحد أجهزة جالاكسي الجديدة "إس 9" و"إس 9 بلاس" من موقع (Samsung.com)، يحصل مقتنو الهواتف على اشتراك شهرٍ مجاني في خدمة "سامسونج بريميوم كير" – وهو برنامج الدعم الوحيد الذي يصل إليكم في منازلكم أو مكاتبكم، أو حتى في المقهى المفضل لديكم. كما تشمل الخدمة الحماية من الأضرار، وكفالة ممددة، وخدمة صيانة أو استبدال سريعة للجهاز.
وأعلنت "سامسونج" مؤخراً عن توسيعها لخدمة الدعم الشخصي لأجهزتها الجوالة عبر إضافة أكثر من 300 موقع خدمة "يو بريك آي فيكس" معتمد من قبل "سامسونج" في جميع أنحاء البلاد. وتخطط "سامسونج" بالتعاون مع "يو بريك آي فيكس" لإضافة نحو 200 مركز خدمة معتمد من قبل "سامسونج" في الولايات المتحدة في مطلع عام 2019.
للمزيد من المعلومات حول "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /news.samsung.com/us/galaxy-s9

* إنّ جميع الوظائف والميزات والمواصفات وغيرها من المعلومات حول المنتجات الواردة في هذه الوثيقة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الفوائد، والتصميم، والتسعير، والمكونات، والأداء، والتوافر، وقدرات المنتج قابلة للتغيير دون إشعار أو التزام.
لمحة حول شركة "سامسونج إلكترونيكس أمريكا"
مواصفات جهازي "جالاكسي إس 9" و "إس 9 بلاس"

"جالاكسي إس 9"
"جالاكسي إس 9 بلاس"
نظام التشغيل
أندرويد 8 (أوريو)
الشاشة
شاشة منحنية بقياس 5.8 بوصة بدقّة "كواد إتش دي" + تقنية "سوبر أموليد"، ومعامل العرض إلى الطول 18.5:94,5 (570 بكسل في كل بوصة)
شاشة منحنية بقياس 6.2 بوصة بدقّة "كواد إتش دي" + تقنية "سوبر أموليد"، ومعامل العرض إلى الطول 18.5:94,5 (529 بكسل في كل بوصة)
الهيكل
147.7 ميليمتر × 68.7 ميليمتر × 8.5 ميليمتر، 163 جرام، "آي بيه 68"
158.1 ميليمتر × 73.8 ميليمتر × 8.5 ميليمتر، 189 جرام، "آي بيه 68"
الكاميرا
الكاميرا الخلفية: مستشعر "دوال بكسل" عالي السرعة بدقة 12 ميجابكسل المزود بميزة التركيز التلقائي والمثبت البصري للصورة، وفتحة عدسة متغيّرة بقياس (إف 1.5/إف 2.4)

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل بميزة التركيز التلقائي وفتحة عدسة بقياس (إف 1.7)
الكاميرا الخلفية: كاميرا مزدوجة مع مثبت بصري مزدوج للصورة.
  • زاوية واسعة: مستشعر "دوال بكسل" عالي السرعة بدقة 12 ميجابكسل المزود بميزة التركيز التلقائي، وفتحة عدسة متغيّرة بقياس (إف 1.5/إف 2.4)
  • عدسة مقرّبة: مستشعر بدقّة 12 ميجابكسل المزوّد بميزة  التركيز التلقائي وفتحة بقياس (إف 2.4)
  • الكاميرا الأمامية: مستشعر بدقّة 8 ميجابكسل المزوّد بميزة  التركيز التلقائي وفتحة بقياس (إف 1.7)
المعالج
10 نانومتر، 64-بت، ثماني النوى، (بتردد أقصى يبلغ 2.8 جيجاهرتز + معالج رباعي النوى بتردد 1.7 جيجاهرتز)
الذاكرة
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت

64 جيجابايت+ مدخل لبطاقة تخزين خارجية (تصل لـ400 جيجابايت)

ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت

64 جيجابايت+ مدخل بطاقة تخزين خارجية (تصل لـ 400 جيجابايت)

البطارية
3,000 ميلي أمبير في الساعة
3,500 ميلي أمبير في الساعة
يدعم الشحن السلكي السريع المتوافق مع معيار "كيو سي 2.0"

يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع المتوافق مع معايير "دبليو بيه سي" و "بيه إم إيه"
الشبكة
تقنية البث متعدد المدخلات والمخرجات "إم آي إم أو" / "سي إيه"، والوصول المرخّص المُساعد "إل إيه إيه"، وشبكات التطور طويل الأمد من الفئة 18.
الاتصال
واي فاي 802.11 إيه/ بي/جي / إن/ إيه سي" (2.4/5 جيجاهرتز)، "في إتش تي 80" لمعدل البث متعدد المدخلات والمخرجات والمستخدمين ، و1024 "كيو إيه إم"، بلوتوث الإصدار 5.0 (منخفض الطاقة لما يصل إلى 2 ميجابايت في الثانية)، و"إيه إن تي بلاس"، و"يو إس بي" من النوع "سي"، تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي"، وتحديد المواقع عن طريق أنظمة الـ("جي بيه إس"، وغاليليو، وغلوناس، وبايدو)6
الدفع
"إن إف سي"، "إم إس تي"
المستشعرات
مستشعر القزحية، مستشعر الضغط، مقياس التسارع، ومقياس الضغط الجوي، مستشعر بصمة الأصابع، مستشعر الدوران، مستشعر المغناطيسية الأرضية، مستشعر "هول"، مستشعر معدل ضربات القلب، مستشعر التقارب، مستشعر الألوان الحمراء والخضراء والزرقاء.
المصادقة
نوع القفل: باستخدام الأنماط، أو رمز تعريف شخصي، أو كلمة مرور

نوعية الأقفال البيومترية: ماسح لقزحية العين، وماسح لبصمة الأصابع، ومستشعر التعرف على الوجوه، والمسح الذكي: المصادقة البيومترية من خلال خاصية مسح القزحية و التعرف على الوجه.
الصوت
مكبرات صوت ستيريو الموالفة بنظام "إيه كي جي"، ومدعومة بتقنية الصوت المحيطي من "دولبي أتومز"

صيغة الملفات الصوتية: "إم بيه 3"، "إم 4 إيه"، "3 جي إيه"، "إيه إيه سي"، "أو جي جي"، "أو جي إيه"، "دبليو إيه في"، "دبليو إم إيه"، "إيه إم آر"، "إيه دبليو بي"، "إف إل إيه سي"، "إم آي دي"، "إم آي دي آي"، "إكس إم إف"، "إم إكس إم إف"، "آي إم واي"، "آر تي تي تي إل"، "آر تي إكس"، "أو تي إيه"، "إيه بيه إي"، "دي إس إف"، "دي إف إف".
الفيديو
"إم بيه 4"، "إم 4 في"، "3 جي بيه"، "3 جي 2"، "دبليو إم في"، "إيه إس إف"، "إيه في آي"، "إف إل في"، "إم كي في"، "دبليو إي بي إم".

 

تُعتبر "سامسونج إلكترونيكس أمريكا" التي تتخذ من ريدج فيلد بارك في نيوجرسي مقراً لها، شركةً رائدةً مبتكرة تحظى بتقدير كبير في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والهواتف الجوالة، وحلول الشركات. وتطمح هذه الشركة الفرعية والمملوكة بشكلٍ كامل لشركة "سامسونج إلكترونيكس المحدودة" إلى تخطّي حدود التكنولوجيا الحالية وأن تزوّد المستهلكين والمؤسسات بمجموعة من المنتجات الرائدة مثل الأجهزة المنزلية، وأجهزة الترفيه المنزلي، وإنترنت الأشياء، والحوسبة الجوالة، والهواتف الذكية، والواقع الافتراضي، والبنية التحتية اللاسلكية والأجهزة القابلة للارتداء، وتوفير محتوىً وخدماتٍ فريدةٍ من نوعها في مجال الدفع عن طريق الهواتف، ومقاطع الفيديو الافتراضي المصوّر بتقنية 360 درجة، وخدمات دعم العملاء وغيرها. وتعدّ "سامسونج" شركةً رائدة في مجالات الهواتف الذكية وشاشات التلفاز عالية الدقة في الولايات المتحدة، وواحدةً من أسرع العلامات التجارية نمواً في مجال الأجهزة المنزلية في أمريكا. للمزيد من المعلومات حول "سامسونج"، يُرجى زيارة: www.samsung.com. وللاطلاع على آخر الأخبار حول "سامسونج"، يُرجى زيارة الموقع التالي: news.samsung.com/us ومتابعتنا أيضاً عبر @SamsungNewsUS.
لمحة عن شركة "سامسونج المحدودة للإلكترونيات"
تسهم سامسونج في إلهام العالم ورسم معالم المستقبل بأفكارها وتقنياتها التي تحدث تحوّلاً جذريّاً. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم شاشات التلفاز، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والحواسيب اللوحية، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، والذاكرة، ونظام التكامل واسع النطاق "إل إس آي"، وحلول السبك والصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي". للاطلاع على آخر الأخبار حول "سامسونج" ، يُرجى زيارة الغرفة الإخبارية الخاصة بـ"سامسونج" على الرابط التالي http://news.samsung.com.
1 تتوفر فتحة العدسة المزدوجة على العدسة الواسعة للكاميرا الخلفية فقط.
2 تعمل الأوامر الصوتية مع مجموعة مختارة ومتزايدة من التطبيقات الأطراف الثالثة، يمكنكم الاطلاع على التطبيقات الصوتية في "بيكسبي" للحصول على قائمةٍ من التطبيقات المتوافقة. تختلف القدرة على توفير الخدمة بحسب البلد أو شركة الاتصالات. لا يتوفّر الوصول الفوري إلى "بيكسبي" بشكلٍ مباشر في الحالات التالية: خلال تسجيل الفيديو أو الصوت، أو الاتصال، أو خلال وضع توفير الطاقة القصوى، ووضع الطوارئ، ووضع الأطفال، وقاعدة "دي إي إكس"، و"دي إي إكس ستايشن"، ووضع القيادة. ويمكن للأوامر الصوتية التعرّف على اللغة الإنكليزية (الولايات المتحدة)، واللغة الكورية، والصينية (الماندارين). ولا يمكن التعرّف على جميعه اللهجات واللكنات والتعابير.
3 تعمل ميزة مقاومة الماء بناءً على تجربة تغطيس الجهاز إلى عمق 1.5 متر في مياه عذبة لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة. يجب تنظيف الجهاز و/ أو تجفيفه بعد أن يتبلل. تباع بطاقات الذاكرة الخارجية بشكلٍ منفصل. يزوّد جهازا "جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس" بذاكرة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت. ويباع الشاحن اللاسلكي بشكل منفصل.
4 يتم قياس الشاشة قطرياً على شكل مستطيل كامل دون احتساب الزوايا المستديرة.
5 تم تحديد الدقة الافتراضية عند الوضوع التام ("فول إتش دي بلاس") ولكن يمكنم تغييرها إلى "كواد إتش دي بلاس" ("دبليو غواد إتش دي بلاس") من خلال الإعدادات.
6 قد تكون التغطية محدودة في نظامي تحديد المواقع "غاليليو" و"بايدو".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "إديلمان" (لصالح "سامسونج إلكترونيكس أمريكا")
جوردان غوثمان
هاتف: 5126343673+
البريد الإلكتروني: Jordan.Guthmann@edelman.com


No comments:

Post a Comment