Sunday, March 11, 2018

إطلاق مشروع "رُكان السكني" بمساحة 2.6 مليون قدم مربعة في "دبي لاند" وبقيمة مليار درهم إماراتي


 المشروع يعكس ارتفاع معدلات الطلب في قطاع العقارات بإمارة دبأحمد صبور: "المشروع الجديد يستلهم تصميمه من ثقافة المجتمع الفريدة في إمارة دبي" 


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 11 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

كشفت شركة "كونتيننتال للاستثمار"، يوم أمس (السبت)، الستار عن مشروع "رُكان السكني" في منطقة "دبي لاند"، الذي يطرح أسلوبًا جديدًا للعيش في دبي مستوحى من ثقافة المجتمع، على مساحة 2,600,000 قدم مربعة، وبقيمة مليار درهم إماراتي، وذلك خلال حفل أقيم في فندق أرماني برج خليفة، تحت شعار "استنشق عبير الحياة" وبحضور لفيف من رجال الأعمال والمسؤولين في القطاعين العام والخاص ونخبة من الإعلاميين والفنانين ورواد التواصل الاجتماعي.

ويعتبر "رُكان السكني" ثاني مشروع تطوير عقاري للشركة في دبي، ويقع بجوار مشروع "المرابع العربية" وعلى مقربة من أبرز مراكز التسوق، وملاعب الجولف، والمجمعات الترفيهية. وتم تخصيص 70% من مساحة المشروع للأماكن العامة المفتوحة والمساحات الخضراء، لتوفير بيئة هادئة تعزز الاسترخاء والانسجام مع الطبيعة. ويضم المشروع مجمعاً سكنياً متكامل الخدمات يتكوّن من فلل، وتاون هاوس، وتوين هاوس، واستديوهات، وشقق فاخرة بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى منطقة تجارية تتكون من مساحات للبيع بالتجزئة، وأماكن مميزة للتنزه، ومرافق ترفيهية تضم ملاعب تنس، ونوادٍ رياضية، وطرقاً مخصصة للجري، والدراجات، ومسجداً، وحضانة.

وقال  أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة "كونتيننتال للاستثمار": "إنه لمن دواعي سرورنا الكشف عن تفاصيل مشروع "رُكان السكني" الذي يحتفل بتنوع المشهد العمراني والثقافي والحضاري في إمارة دبي. حيث يطرح هذا المشروع أسلوبًا جديدًا للعيش في دبي مستوحى من ثقافة المجتمع، إذ يتكون من مساحات للبيع بالتجزئة ومرافق ترفيهية ومنازل للإقامة، تحيط بها جميعًا المساحات الخضراء، بتصاميم تعكس اهتمامنا الأول بالسكان ليحظوا بفرصة الإقامة في بيئة تنعم بأجواء الإيجابية والإلهام والقيم النبيلة. ونحن على ثقة من قدرة سوق عقارات دبي على استقطاب الرساميل العربية والأجنبية، وتقديم عائدات استثمارية هي من الأعلى إقليمياً".

وأضاف صبور: "إن اختيار موقع "رُكان السكني" جاء بعد دراسة مستفيضة لأفضل المواقع المتاحة، حيث وقع اختيارنا على "دبي لاند" التي باتت إحدى المناطق العمرانية الأسرع نمواً وذات العوائد الاستثمارية المجزية، وإحدى وجهات الجذب للمستثمرين الجدد، والتي تتيح لهم عائدات مرتفعة في المستقبل".  

ويأتي إطلاق "مشروع رُكان" ضمن خطط الشركة واستراتيجيتها في التوسع بمشاريعها النوعية، وخاصة بعد النجاح اللافت الذي حققه "برج كونتيننتال" بتكلفة تزيد عن 400 مليون درهم، الواقع في مارينا دبي، والمؤلف من 219 شقة موزعة  على 29 طابقا سكنياً، والذي يتميز باطلالة ساحرة، ومرافق ترفيهية رائعة.

ويعكس المشروع الجديد ارتفاع معدلات طلب المستثمرين على قطاع العقارات في إمارة دبي، وبيئة الاستثمار الخصبة، وتنوع المشهد العمراني والثقافي والحضاري بالإمارة. وهي عوامل دعت مجموعة "لاند مارك للتنمية والتطوير العقاري" ومقرها العاصمة المصرية، القاهرة، إلى دخول السوق الإماراتي بتأسيس شركة "كونتيننتال للاستثمار" في 2011، والتي تتلخص استراتيجيتها في التطوير العقاري بالتمسك بجذورها العربي، من خلال طابعها الذي يجمع بين الشرقي والغربي في مساحة غنية بالثقافات وتصميمها العصري فضلًا عن اتسامها بالهدوء التقليدي.

حول "شركة لاند مارك للتنمية والتطوير العقاري"

تأسست شركة "لاند مارك للتنمية والتطوير العقاري" في العاصمة المصرية القاهرة عام 2007 وذلك لتعظيم اتجاهات مجموعة صبور العقارية بالسوق المصري. وكان الهدف الرئيسي للشركة منذ التأسيس الدخول في الأسواق الخليجية والأوروبية لتقديم خدمة متميزة لعملاء صبور وإتاحة منتجات عقارية تلائم مستوى الطلب بتلك الأسواق. تمتلك شركة لاند مارك محفظة عقارية متنوعة من حيث الاستخدام وكذلك من حيث الانتشار بمواقع جغرافية متميزة. وتشمل المحفظة العقارية للشركة على الوحدات العقارية السكنية (شقق وفلل)، والوحدات التجارية والإدارية، والقرى السياحية الفاخرة، والأبراج متعددة الاستخدامات.

كما تتواجد مشاريع "شركة لاند مارك للتنمية والتطوير العقاري" في المناطق الأكثر جذباً للاستثمار العقاري والسياحي وذلك في أربع أسواق محلية هي القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والعين السخنة، وشرم الشيخ، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية مثل مدينتي دبي وبرشلونة. ويصل إجمالي حجم مسطحات الأراضي ضمن مشاريع الشركة داخل مصر إلى 5.3 مليون متر مربع تقريباً، وبمبيعات تتجاوز 10 مليارات جنيه مصري.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

الدكتور مروان النجار، مدير مشاريع أول، 97143298996+، 971562634886+

البريد الإلكتروني: m.alnajjar@saharapr.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إطلاق-مشروع-ركان-السكني-بمساحة-26-مليون-قدم-مربعة-في-دبي-لاند-وبقيمة-مليار-درهم-إماراتي/ar 

No comments:

Post a Comment