Friday, March 16, 2018

رابطة جي إس إم إيه تسلّط الضوء على التطورات الجديدة للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018


Image not foundرابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن المتحدثين الأولين والفعاليات المنظَمة في ذات الموقع، فضلاً عن الشركاء والجهات العارضة والراعية الإضافية
هونج كونج -يوم الجُمْعَة 16 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سلطت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" الضوء على التطورات الجديدة للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018، بما في ذلك المتحدثين الأولين الذين تأكدت مشاركتهم في المؤتمر، والفعاليات المنظَمة في ذات الموقع، إضافة إلى الشركاء والجهات العارضة والراعية الجديدة. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي في الفترة الممتدة من 27 إلى 29 يونيو في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.



وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "خلال المعرض، ستتاح الفرصة أمام الحضور للتعرف على كيفية تأثير ابتكارات الجوال على حياتهم اليومية سواء في الحاضر أو في المستقبل". وأضاف: "سيعرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي أحدث وأهم التكنولوجيا في العالم، انطلاقاً من شبكات الجيل الخامس مروراً بتقنية الواقع المعزز والواقع الإفتراضي وصولاً إلى إنترنت الأشياء وما بعدها".



قمم المؤتمر تضم الخبراء الرائدين في القطاع



يتضمن برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، الذي سيُعقد على مدار ثلاثة أيام في القاعة "إن 5" في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، أربع جلسات رئيسية، فضلاً عن سبع قمم مركزة تهدف إلى البحث في العديد من المواضيع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وأحدث التطورات في الأجهزة ومستقبل السيارات وإنترنت الأشياء. وتتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيّين الأولين الجدد الذين تأكدت مشاركتهم في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي كلاً من:



سونيل بهارتي ميتال، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة "بهارتي أنتربرايسيز"، ورئيس مجلس الإدارة، لرابطة "جي إس إم إيه"
ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
يو هو، المؤسس الشريك والرئيس بالمداورة لشركة "آي فلايتك"
عامر إبراهيم، رئيس شؤون الأسواق الناشئة لشركة "فيون" والرئيس التنفيذي لشركة "جاز"
فوريست لي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "إس إي إيه"
شو لي، الرئيس التنفيذي، لشركة "سنس تايم"
ديفيد لين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فياكوم إنترناشيونال ميديا نتووركس"


وتتضمن قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في قمم المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي:



قمة شركات التشغيل المستقبلية، الخميس الموافق 28 يونيو



جورج جيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات الرقمية، لشركة "إريكسون"
ستيف بولسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "جوفو"
إيرين لينش، نائبة الرئيس لشؤون الاستراتيجية لدى شركة "سينيفيرس"


قمة التميز في التسويق، الخميس الموافق 28 يونيو



ستيفن بوكر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك، لشركة "كارديناليتي"
براندن أورايلي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، لدى شركة "تيليفونيكا" بالمملكة المتحدة
ميلاني مور، الرئيسة التنفيذية لشركة "ياي"


قمة شبكات الجيل الخامس، الجمعة الموافق 29 يونيو



بامي باستاني، نائب الرئيس الأول لخطوط منتجات ترددات الراديو لدى شركة "جلوبال فاوندريز"
كارولين تشان، نائبة الرئيس والمدير العام لمجموعة مركز البيانات، في قسم البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، لدى شركة "إنتل"
مقدم باثان، رئيس الشؤون التقنية والتصميم، لدى شركة "تلسترا ميديا"، "تلسترا"


قمة "فكروا بالذكاء الاصطناعي"، الجمعة الموافق 29 يونيو



إيلان بوجانيم، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، لدى بنك "لئومي"
فو فان، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "إلسا"
أفريكا بيريانيز، كبيرة علماء البيانات، لدى شركة "سيليكون ستوديو"


للمزيد من التفاصيل حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/.



"إم آي جي يو" تهدف إلى توفير البرامج الرياضية والترفيهية في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي



بناءً على مشاركتها الناجحة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، ستقدم شركة "إم آي جي يو" (وهي شركة فرعية تابعة لشركة "تشاينا موبايل")، بالتعاون مع استشاري الإدارة العامة لشؤون الرياضة في الصين، سلسلة من البرامج الرياضية والترفيهية في "مهرجان إم آي جي يو للصحة واللياقة البدنية" المنظَم في ذات الموقع وبالشراكة مع المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018. وسيعرض المهرجان تداخل كلّ من التكنولوجيا والرياضة والترفيه. وسيشمل برنامج الأنشطة مسابقة في الرياضات الإلكترونية، ومهرجاناً موسيقياً، ومسابقة ركض، ومعرضاً رياضياً، وعروضات لرياضة التزلج على الألواح، وقمة متخصصة في التقنيات الرياضية، ومؤتمراً حول الواقع المعزز والواقع الافتراضي يركّز على الرياضة، إضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/migu-health-fitness-festival/.



المعرض الدولي للمدن الذكية في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018



سيتم تنظيم المعرض الدولي للمدن الذكية - شنجهاي بودونج في الموقع المؤتمر عينه مع العالمي للجوال في شنجهاي للسنة الثالثة على التوالي. وسيبحث معرض المدينة الذكية، الذي يٌقام مؤتمره الرئيسي نهار الأربعاء الموافق 27 يونيو،  في إنشاء المدن الذكية وتطويرها، مع التركيز على التقنيات المتنقلة، وإنترنت الأشياء، والمنزل الذكي، والمباني الذكية والتعليم الذكي، ومزايا هذه التقنيات بالنسبة إلى المواطنين في مدينة شنجهاي. للمزيد من المعلومات حول المعرض الدولي للمدن الذكية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/smart-city-expo/..



مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه": أبرز عناوين المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي



ستشكل مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه مجدداً العنوان الأبرز الذي سيتناوله المؤتمر، حيث سيرتكز على موضوع "الاتصالات الجوالة في المستقبل الأخضر". وسيختبر الحضور تجربة تفاعلية غامرة ليوم واحد في مستقبل أخضر فائق الإتصال. كما سيكتشف زوار المعرض كيف تؤثر المنتجات والخدمات المتصلة  بالجوال بشكل إيجابي على المواطنين والشركات والحكومات في آسيا وفي جميع أنحاء العالم بواسطة العروض التفاعلية  والمتطورة في بعض المجالات بما في ذلك البيع بالتجزئة والنقل والسيارات وغيرها. وتتضمن قائمة الجهات العارضة التي تأكدت مشاركتها في مدينة الابتكار كلاً من شركة "بي آي سي إس"، و"هواوي"، و"ماي أف سي" و"ساي تيك" لتقنية المعلومات.



وسيضم المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي للمرة الأولى معرض "نيكس تيك" وثلاثة مجالات مميزة وفريدة من نوعها تسلط الضوء على تقنيات الجيل التالي، والمنتجات والتجارب. وسيتضمن معرض "نيكس تيك" ما يلي:



مدينة الأجهزة، برئاسة شركة "تشاينا موبايل"، ستعرض أحدث الأجهزة والأدوات.
منطقة الواقع المعزز والواقع المختلط والواقع الافتراضي، بقيادة شركة "إتش تي سي فايف"، ستوفر للحضور تجارب الواقع الافتراضي الواقعية.
برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") يركز على تسريع فرص تطوير الأعمال للشركات الناشئة، مع الشركاء الاستراتيجيين الذين تأكدت مشاركتهم بما في ذلك شركة "تشاينا أكسيليتور" و"مومنتوم ووركس" و"إم أو إكس" و"إس أو إس في" و"يوشان فنتشرز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/4yfn/.


وتتضمن قائمة الجهات العارضة والراعية التي تأكدت مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي كلاً من شركة "أساهي جلاس" و"كريديت بايلوت" و"فايبر هوم" و"فينجر برينت كاردس" و"إنتل" و"إنتراكوم" و"إم آي جي يو" و"إنترنت سوسايتي" و"كازاخ تيليكوم" و"فيلكوم" و"سينيفيرس" و"تيوتر إيه بي سي" و"تي يو في راين لاند" و"يو بلوكس" و"زد تي إي سوفت" و"زد تي إي وي لينك" وغيرها. للمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/.



المشاركة والتسجيل في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018



إن أبواب التسجيل في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018 مفتوحة حالياً. للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر وسائل التواصل  الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام الوسم #MWC18، واحصلوا على تحديثات منتظمة من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي:  www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".



لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"



تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20180315005434/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الإعلام:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

بيو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تسلط-الضوء-على-التطورات-الجديدة-للمؤتمر-العالمي-للجوال-شنجهاي-2018/ar

No comments:

Post a Comment