Saturday, December 3, 2016

تراستك 2016، في الطليعة

كان، فرنسا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): هذه المرة، كان رواد قطاع التكنولوجيات القائمة على الثقة وغيرهم من المواهب الناشئة هم من صعد السلالم في قصر المهرجانات في الحدث الذي تقيمه شركة "تراستك" للمرة الأولى في مدينة كان.
وإلى جانب الإعلاميتين لورا شين ("فوربس") وجميما كيلي ("رويترز")، تضمنت أبرز الشخصيات في القطاع كلاً من: أدريان لودفيج، مدير الهندسة وكبير الخبراء الأمنيين لنظام أندرويد  بشركة "جوجل"، وجيه. بي ستراوبل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "تيسلا موتورز"، وأسامة بدير، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى شركة "بوينت"، ونيكولاس أرباجيان، مدير الاستراتيجيات والعلاقات العامة لدى شركة "أورانج سايبرديفينس"، وكيفن سلافن، بروفيسور مساعد، المؤسس والمدير لدى شعبة "بلايفول سيستمز" من "إم آي تي ميديا لاب"، وجون يي فيليكس، الرئيس في منطقة أوروبا من شركة "فيريفون"، وديديه سيرودون، رئيس مجلس الإدارة لدى شركة "يوروسمارت"، وجايسون لاين، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير السوق في أوروبا لدى شركة "ماستركارد"، وداميان بيريلات، المدير العام في فرنسا بشركة "باي بال"، وإريك تاك، الرئيس العالمي لمركز "آي إن جي" للمدفوعات لدى شركة "آي إن جي".
وأوضحت كلير دي لونجو، مديرة "تراستك"، في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إنّه إقبال كبير حقّاً! هذا هو الإنطباع  العام الذي أعرب عنه الكثيرون في أروقة ‘تراستك’، أكبر فعالية دولية مخصصة للتقنيات القائمة على الثقة في مجال الدفع وتحديد الهوية. ولا شكّ من أنه كانت لمدينة  كان وقصر المهرجانات أثر في ذلك بشكل كبير. شهد الحدث 15 ألف زائراً، و350 عارضاً وراعياً (مع 130 عارضاً وراعياً جدد) و250 متحدثاً على مدى ثلاثة أيام- معظمهم من خارج فرنسا، بالإضافة إلى 43 شركة ناشئة وشركات من قطاعات التكنولوجيا المالية. وتعتبر هذه البيئة الجديدة مثالية للتواصل. وقد كان  شركاؤنا منذ أمد طويل سعداء بمرافقتنا  في هذه المغامرة الجديدة."
جوائز "سيساميز"، التركيز على الابتكار
إنّ "تراستك" هو منصة هامة لعرض الابتكار- في كل عام،  تُمنَح جوائز "سيساميز" لأحدث الابتكارات في مجال الدفع، وتحديد الهوية، والأمن الرقمي.
ويرتكز اختيار لجنة التحكيم المؤلفة من 18 خبيراً دولياً على ثلاثة معايير رئيسية: مدى الابتكار في  المنتجات/الخدمات المقدمة، ومدى ملاءمتها للسوق، ونوعية عرضها.
وفيما يلي أسماء الرابحين الستة لجوائز "سيساميز" للعام 2016:
  • مُنحت جائزة أفضل حلّ في مجال التعاملات الإلكترونية لـ:
عناصر "فيرتشو كريبت"- خدمة تحميل مفتاح التحكم عن بعد من "فيرتشو كريبت"
إنّ المزيد من المعلومات والصور متوفر على الموقع الإلكتروني التالي:www.trustech-event.com
 
 
لمحة عن "تراستك" (الذي يشمل "كارتس"): تم تنظيم الفعاليّة للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً تحت اسم "كارتس للاتصالات الآمنة"، بهدف تعزيز التقنية الجديدة من البطاقات الذكية. والآن تم إطلاق إسم جديد على المعرض ليصبح "تراستك" (الذي يشمل "كارتس")، ليعكس بشكل أفضل النمو الذي شهده كلّ من القطاع والحدث، والتركيز على التقنيات القائمة على الثقة.
لمحة عن "كوميكسبوزيوم": تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم"، وهي إحدى الرواد العالميين في تنظيم الفعاليات في أكثر من 170 فعالية للأعمال بين الشركات والعملاء "بي تو سي" والأعمال المباشرة بين الشركات "بي تو بي"، والتي تغطي 11 قطاعاً مختلفاً من الأنشطة كالأغذية والزراعة، والأزياء، والأمن، والتقنيّة الرقميّة، والبناء، والتكنولوجيا الفائقة، والبصريات، والنقل. كما تستضيف المجموعة أكثر من ثلاثة ملايين زائر و45,000 عارض في 26 بلداً في كافة أنحاء العالم. وتنتشر أعمال الشركة على أكثر من 30 منطقة عالميّة للنموّ الاقتصادي مثل: الجزائر، والأرجنتين، وأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإندونيسيا، وإيطاليا، واليابان، وكوريا، وموناكو، وهولندا، ونيوزلندا، والفلبين، وقطر، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، وتايلندا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكيّة المتحدة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

تراستك"
لاتصالات وسائل الإعلام: وكالة "فيانوفا"
ساندرا كودوجنوتو
هاتف: 58 28 32 53 01
البريد الإلكتروني:codognotto@vianova-rp.com

أو
ليزا دوبرويل
هاتف: 37 28 32 53 01
البريد الإلكتروني: corporate@vianova-rp.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19158/ar

No comments:

Post a Comment