Saturday, December 3, 2016

شركة فنادق ومنتجعات هيلتون تفتتح أول فندق لها في وسط بروكلين

Hilton Hotels & Resorts today celebrates its arrival in Brooklyn's Boerum Hill with the landmark opening of Hilton Brooklyn New York. (Photo: Business Wire)مصنع "شيرميرهورن" الأسطوري يتحوّل إلى فندق "هيلتون بروكلين نيويورك" المذهل

نيويورك وماكلين فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تحتفل اليوم فنادق ومنتجعات "هيلتون" بوصولها إلى بويروم هيل في بروكلين مع الافتتاح البارز لفندق "هيلتون بروكلين نيويورك". يشرف فندق"هيلتون بروكلين نيويورك" على زاوية شارعيّ سميث وشيرميرهورن، وهي منطقة تحيط بها الأشجار من الجانبين وتضمّ مجموعة من المحلات التجارية راقية والمطاعم العصرية الأنيقة وحياة ليلية نابضة، وهو يضع معياراً جديداً للضيافة في بروكلين. ويقدم المشروع المؤلف من 19 طابقاً، تشمل الشقق التجارية ومحلات التجزئة متعددة الاستخدامات، 196 غرفة ضيوف فسيحة وأجنحة  للمسافرين الذين يتطلعون لعيش تجربة الإثارة والحيوية التي تقدمها بروكلين.

وقال شون ماكاتير، نائب رئيس إدارة العلامة التجارية العالمية في شركة فنادق ومنتجعات "هيلتون" في معرض تعليقه على الموضوع: "يشكّل هذا الافتتاح المثال الأحدث على تنامي وجود ’هيلتون‘ في الوجهات الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وقد وضعت ’هيلتون‘ معاييراً للتميز في الضيافة طيلة قرن من الزمن، ونحن مستعدون لإعادة تعريف تجربة الضيف في بروكلين من خلال هذا الفندق. ومن خلال موقعه الممتاز والمطعم الموجود في الموقع، بالإضافة إلى حانة يديرها روب نيوتن، وهو أحد الطهاة الأكثر شهرةً في المنطقة، سيشعر الضيوف على الفور بأنهم في قلب الأحداث  في هذا المجتمع لمزدهر."

أفضل ما في المنطقة 

لا يحتاج الزوار أو السكان المحليون الذين يتطلعون لتذوق طعام بروكلين الأصيل لأن يسافروا بعيداً، لأن رئيس الطهاة الشهير، روب نيوتن، تولى نقل جزء من المدينة إلى الفندق من خلال أحدث مشاريعه، "بلاك وولنات" – الذي من المقرر أن يكون أحد أهم نقاط التجمع الجديدة في الحي. وسيقدم المطعم، وهو الرابع له في بروكلين، لرواده لمحة أكثر حيوية وتنوعاً عن ثقافات وتقاليد المطبخ الجنوبي المتعددة، من خلال لائحة طعام تعكس كلاً من جذور نيوتن الذي يتحدّر من ولاية أركنساس، وخبرة سنواتٍ من السفر حول العالم.

ومن خلال المعالم السياحية القريبة التي تشمل مركز "باركليز"، ومنطقة "بروكلين هايتس"، ومتحف بروكلين وحديقة بروكلين النباتية، يساهم الفندق بوضع النزلاء على مقربةٍ من العديد من تجارب بروكلين المثالية. وبالإضافة إلى ذلك، يقع فندق "هيلتون بروكلين نيويورك" على مرمى حجر من 12 خط مختلف لقطار الأنفاق، الجاهزة لنقل  الزوار نحو المعالم السياحية المتميزة في مانهاتن.

أحد معالم بروكلين التاريخية، في الذاكرة

يشمل التصميم الجمالي لفندق "هيلتون بروكلين نيويورك"، الذي يأسر أجواء الحي الانتقائية، نقوشاً لحبال، بمثابة تذكير بمصنع شيرميرهورن للحبال الذي كان يشغل الموقع في السابق في القرن الـ 19، والذي كان بصنع  جدائل الحبال لقطاع بناء السفن في نيويورك. وسيجد النزلاء إشارات إلى تاريخ الموقع في كافة أرجاء الديكورات الداخلية الأنيقة للفندق المبني حديثاً، والتي تولّت تنفيذها شركة "ستونهيل آند تايلور" للتصميم الداخلي والهندسة المعمارية. تشمل تلك الديكورات سجادات مزخرفة بصور الحبال تمتد على طول الممرات، ولوحات جدارية لخرائط الحي العتيقة التي تكسو الجدران.

مساحات فسيحة لكل مناسبة

من خلال 2,300 قدم مربع من مساحة الأعمال المخصصة، بإمكان فندق "هيلتون بروكلين نيويورك" أن يستوعب ما يصل إلى 140 شخصاً في الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية. وبالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يرغبون بالحصول على الخدمات والتسهيلات وفقاً للجدول الخاص بهم، تشمل مرافق الفندق التي تعمل على مدار الساعة، مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار اليوم، ومركزاً للأعمال، وغرفة طعام جاهزة للاستخدام، وخدمة البواب "كونسيرج".

وقال دون أوورجو، الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات "أورجو": "نحن سعداء بالعمل مع ’هيلتون‘ لتقديم مستويات جديدة من الضيافة لمركز مدينة بروكلين المثير والمتغير باستمرار. ومع استمرار مدينة نيويورك باستقطاب أعداد قياسية من السياح سنوياً، يتم الاعتراف بمدينة بروكلين حالياً باعتبارها وجهةً قائمة بحد ذاتها، ويقع فندق ’هيلتون بروكلين نيويورك‘ بشكل استراتيجي في وسط هذا كله."

ويشارك فندق "هيلتون بروكلين نيويورك" في "هيلتون إتش أونورز"، برنامج الولاء لمكافأة الضيوف الحائز على جوائز من "هيلتون". وبمناسبة افتتاح الفندق، سيكسب أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين ينزلون في الفندق حتى الـ 29 من مايو من عام 2017، ألف نقطة إضافية لكل ليلة بالإضافة إلى مزايا فورية، تتضمن الحسم الحصري للأعضاء الذي لا يتوفر  في أي مكان آخر، وتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي – فاي" وميزة تسجيل الدخول رقمياً.

إن فندق "هيلتون بروكلين نيويورك" مملوك من قبل "فلانك" وتتولى إدارته شركة فنادق ومنتجعات "أورجو". يقع الفندق في شارع 140 شيرميرهورن، في بروكلين في نيويورك 11201. لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: brooklynnewyork.hilton.com، أو الاتصال بالرقم : +1 718 834 8800.

بإمكان وسائل الإعلام معرفة المزيد عن الفندق وتحميل صور عالية الدقة عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com/brooklyn. يتوافر المزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "هيلتون" القائمة وتلك التي سيتم افتتاحها في المستقبل عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/openings. للاطلاع على خريطة تفاعلية تضم تسلسل تطوير فنادق ومنتجعات "هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com/map.  

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع خيارات الغرفة والمفتاح الرقمي المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم البدء برحلتكم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.hilton.com، ولمعرفة المزيد حول العلامة التجارية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com، أو متابعتنا على "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام".

لمحة عن فنادق ومنتجعات "أورجو"

فنادق "يورجو" هي شركة الفنادق التي تتخذ من ماريلاند في بيثيسيدا مقراً لها، والتي تطور وتملك وأو تدير 34 فندقاً ومنتجعاً مميزاً وفريداً من نوعه مع ما يفوق مجموعه 4,900 غرفة في الأسواق والمنتجعات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا ومنطقة الكاريبي. وتقوم الشركة بالتطوير، والبناء والإدارة لحسابها الخاص، وتقدم خدمات الإدارة لصالح أطراف أخرى وخدمات إدارة الأصول. لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "أورجو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.urgohotels.com.

لمحة عن "ستونهيل آند تايلور"

"ستونهيل آند تايلور" هي شركة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي التي تركز على الضيافة، وتتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها. وتبحث الشركة في كل مشروع، عن جوهر الموقع ورؤية العميل لتُوجِدَ أسلوباً ملهماً. وتتراوح حافظة لأعمال الشركة رفيعة المستوى من التصميم الداخلي والتجديد، وصولاً إلى إنشاء المباني الجديدة، ومشاريع إعادة الاستخدام المتكيف ومشاريع الحفاظ على التراث التاريخي، والتي تشمل: فندق "إيس نيويورك"، "ذا سانت ريجيس نيويورك"، وفندق" ذا كامبي"، وفندق "آسبوري"، و"إنتركونتينينتال باركلي"، و"ذا براينت"، و"ذا ويتباي"، و"دايموند هورس شو" من فندق "باراماونت". وتعد "ستونهيل آند تايلور" في طليعة التصميم المستدام المبتكر والحائز على جوائز، حيث تقوم بتطوير مشاريع مثل فندق "كروسبي ستريت"، وفندق "نوماد"، وفندق "بريس" في بورتلاند، والتي تدرك تأثيرها على المجتمعات المحلية والعالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.stonehilltaylor.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161201005721/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جاكلين توبينجز

فنادق ومنتجعات "هيلتون"

هاتف: 5381-3883-70-1+

البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19162/ar

No comments:

Post a Comment