Tuesday, December 27, 2016

بينك تطلق جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الأول على مستوى العالم والمبتكر – جهاز عرض السينما المنزلية ألترا عالي التعريف 4 كيه


يقوم جهاز العرض W11000 بإطلاق 8,3 بكسل من خلال أداء الصور المماثلة للسينما الرقمية التجارية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 27 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

العلامة التجارية المميزة لجهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء رقم 1 على مستوى العالم – قامت بينك بإطلاق جهاز عرض السينما المنزلية الرقمية W11000 حيث يتم توثيق جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الأول بشكل مميز. ومن خلال الوفاء بشكل كامل بمتطلبات جمعية تكنولوجيا المستهلكين الخاصة بخاصية ألترا عالية التعريف 4 كي من خلال درجة وضوح عالية تصل إلى 8,3 مليون بكسل، يضمن توثيق تش اتش اكس W11000 أداء سينمائي لزيادة الخبرة الميزة في حضور السينما الرقمية التجارية.
وصرح مانيش باكشي – العضو المنتدب لشركة بينك الشرق الأوسط وتركيا قائلاً "تفتخر بينك بأنها أصبحت جزءًا من رحلة الإمارات العربية المتحدة حتى تصبح أحد أهم البلدان المبتكرة في العالم بحلول عام 2021 حيث نقوم بتطوير أكثر الوسائل التقنية تقدمًا حتى يتم استخدامها في كل بيت مواطن وتحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى بين الدول العربية والمركز الواحد والأربعون على مستوى العالمي في مؤشر الابتكار العالمي ونأمل في أن نصبح الذراع المحرك لتحقيق أحلام هذه البلد وسوف نستمر في الابتكار حيث نتطلع إلى ابتكار الأول والأفضل في الوسائل التقنية على مستوى العالم".
وأوضح باكيش "يظهر الإنجاز المميز لجهاز العرض W11000 مدى ريادة الوسائل التقنية الخاصة بشركة بينك حيث أنه لا يظهر أي جهاز عرض أخر غموض جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء المستمدة من نفس الوسيلة التقنية المستخدمة بنسبة 100% من قاعات السينما الخاصة بإيماكس بمعدل أداء عالي التعريف يصل إلى 8,3 مليون بكسل والحصول على توثيق تي اتش اكس".
تقوم بينك بإطلاق جهاز المرآة الدقيقة الرقمية عالي التعريف لجهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء المتقدم 4 كي من خلال تكنولوجيا اكس بي ار حيث يطلق جهاز W11000 3840 × 2160 بكسل منفصل بمعدل وضوح عالي التعريف 4 كي يصل إلى 8,3 مليون بكسل. وتضمن تكنولوجيا جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الذي يتمتع بمرآة دقيقة رقمية فردية تكامل الصور المطلق ودقة الألوان بدون مؤثرات قد تقع نتيجة مشاكل محاذاة اللوح وخاصة عند معدل 4 كي بمعدل أقل من 1080 بكسل. واستفادت بينك إلى أقصى درجة ممكنة من الجهاز البصري 4 كي ثم قامت بالاستعانة بعناصر وضوح عالية وجهاز تكبير الصور الحقيقي وألوان عدسات منخفضة الانتشار الخاصة للاحتفاظ بالجودة البصرية المتخصصة لخبرات السينما الرقمية الحقيقية.
نظرًا لأنه يتطلب جهاز W11000 عشر مرات أكثر من معدل تحليل البيانات وسبع مرات أكثر من الجهود والموارد الهندسية التي تتعلق بالألوان الدقيقة ومعدلات غاما على حسب ما هو مطلوب للالتزام بالمتطلب رقم 709، خضع الجهاز للتطوير المتواصل لمدة تزيد عن 18 شهرًا واختبارات معمل 200 تي ااتش اكس التي تشمل أكثر من 500 نقطة من البيانات لضمان دقة الألوان الصارمة ومعدلات غاما الدقيقة ودرجة حرارة الألوان النموذجية وتعزيز عملية التوحيد ومعدل التناقض العالي للحصول على توثيق تي اتش اكس.
بعد تجاوز ثلاث جولات من الاختبارات الحية التي تم إجرائها في المقر الرئيسي لتي اتش اكس في سان فرانسيسكو، قمت تقنية W11000 أداء صور شامل مميز وتم ضبطها على وضع تي اتش اكس والتي تم معايرتها من قبل من خلال مهندسي تي اتش اكس لتقديم أفضل جودة ممكنة للصور وذلك لتقديم محتوى سينمائي حقيقي وفقًا لما كان يستهدفه صناع الفيلم في الأصل. ومن خلال تكملة معدل التناقض المحدد من جانب المعد الأمريكي للمعايير الوطنية عالية الجودة، تقدم تقنية المرو القزحي الفعال وتقنية الحيوية السوداء وسمارت إيكو ومحرك الإضاءة الأسود الخاص بجهاز W11000 أداء متناقض حيوي مذهل 50,000 : 1 لأداء تفصيلي مميز في أكثر المشاهد ظلمة وإضاءة بدون العمل على الاحتفاظ بدقة المحتوى الأصلي.
وتعمل تقنية معالجة الصور سينما ماستر الخاصة بجهاز W11000 على تحسين عملية إعادة إصدار الألوان الساطعة وتصحيح التناغم والألوان الرقمية والحد من تشويش اللمعان ويعتبر الجهاز ملائمًا لمعايرة أي اس اف سي سي سي مما يمكن من المعايرة المهنية الداخلية المميزة.
كما يعمل جهاز W11000 على دعم معدل الأوجه المشوهة مما يتيح خبرات سينمائية واسعة النطاق داخل قاعات السينما الرقمية التجارية ويعمل الأداء عالي التعريف الذي يتمتع به هذا الجهاز على خلق زاوية رؤية أوسع للسماح بالرؤية المريحة للصور التفصيلية 4 كي التي يتم التقاطها عن قرب مما يزيد من حجم الشاشة المستخدمة إلى أقصى درجة ممكنة في أية مساحة لخبرات مشاهدة الأفلام المشوشة.
الدمج المميز في السينما المنزلية باهظة  الثمن
ومن خلال فتحة التهوية الأمامية المصقولة التي تتمتع بخاصية انسيابية، يسيطر جهاز W11000 بشكل لا مثيل له على النظم السينمائية المنزلية غالية الثامن كما يتمتع المنفذ الذي لا يوجد به أي عوائق بمساحة إضافية لحيازة الكابلات السميكة عالية الجودة وكابلات الطاقة / واجهة متعددة الوسائط عالية التعريف التي تعمل على تشغيلها بشكل أمن. ولملائمة أي من قاعات السينما المنزلية، يتميز جهاز W11000 بتغيير العدسات عالية التعريف وخاصية تكبير الصور 1.5 اكس للتركيبات النموذجية الدقيقة.
كما يتم من خلال جهاز W11000 الذي يعمل عن طريق جهاز الإنارة الرقمية المستقرة وهي الوسيلة التقنية الحائزة على جائزة الاستحقاق المقدمة من الأكاديمية المستخدمة في 90% من قاعات السينما الرقمية في جميع أنحاء العالم تقديم صور مستدامة بجودة عالية وألوان مميزة ومعدل وضوح عالي بدون أية صيانة أو انحلال.
وفي بداية الأمر وعند العرض، تم إصدار منتج آخر من السلسلة الرائدة W وهو W8000 ويفي جهاز عرض المسرح المنزلي بتوثيق شاشة العرض عالية التعريف تي اتش اكس التي تقدم ضمان أداء سينمائي مميز ينافس أفضل مسارح الأفلام كما يعمل جهاز W8000 على تقديم ألوان بجودة عالية دقيقة بمعدل وضوح يصل إلى 709 درجة ومعدل عالي من التناقض وذلك لإعادة إصدار كل تفصيلة من المحتوى الأصل بشكل دقيق والذي يهدف صناع الأفلام الوصول إليها لتقديمها إلى الجمهور.
وللاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن نطاق أجهزة العرض السينمائية المنزلية الخاص ببينك، يرجى زيادة www.benq.co.ae
النهاية
شركة BenQ:
تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا. 

Contacts

ماريسيا بينتو
أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي
+971-50-7541420         






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19275/ar