Thursday, April 21, 2016

البنك الصناعي والتجاري الصيني آي سي بي سي ستاندرد يختار منصة فينيرجو لإدارة دورة حياة العميل

نشر حل فينيرجو لإدارة دورة حياة العميل على مراحل متعددة لضمان الامتثال مع القوانين العالمية 

لندن - يوم الأَرْبعاء 20 أبريل 2016 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "فينيرجو"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بالتأهيل التنظيمي، وإدارة بيانات الكيان وإدارة دورة حياة العميل للبنوك من المؤسسات والشركات والقطاع الخاص، أن البنك الصناعي والتجاري الصيني "آي سي بي سي ستاندرد" اختار منصة إدارة دورة حياة العميل الحائزة على جائزة.
ومن خلال تنفيذ حل "فينيرجو" لإدارة دورة حياة العميل، سيستفيد البنك الصناعي والتجاري الصيني "آي سي بي سي ستاندرد" من العملية المحسنة للغاية التي تضمن الامتثال العالمي وتحسين الكفاءات التشغيلية.
وفي هذا السياق، قال أوليفر وايت، رئيس شؤون المبيعات في البنك في المملكة المتحدة: "يسرنا أن نرحب بالبنك الصناعي والتجاري الصيني ’آي سي بي سي ستاندرد‘ ضمن عائلتنا المتزايدة من العملاء. وباعتبارنا نمثل المعيار العالمي في القطاع في مجال إدارة دورة حياة العميل، تبقى "فينيرجو" في طليعة هذه ال"الثورة المثالية"، وتقوم بحماية المؤسسات المالية من آثار زيادة الطلبات التنظيمية من خلال العمل بشكل وثيق مع عملائنا لتطوير وتوفير الحلول التي تعمل على تحسين كيفية القيام بالأعمال التجارية وتحديد الأشخاص التي ستتعاون معهم لإنجازها.
وأضاف: "من خلال الاندماج مع العديد من المزودين في القطاع ومزودي البيانات لمكافحة غسل الأموال، فضلاً عن مرافق "إعرف عميلك"، يمكن للحلول التي نقدمها أن تستهلك هذه البيانات وتعالجها وتنقلها إلى كافة أنظمة التداول الداخلية وأنظمة الاستقبال. ويساهم هذا الأمر في خلق عرض واحد صحيح للعميل، وتمكين التأهيل التنظيمي المتطور والفعلي وعملية إدارة دورة حياة العميل، جميعها على منصة واحدة. وهذا ما يميز "فينيرجو" عن المنصات الأخرى".
-انتهى-
لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):  
"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة أفضل الشركات المدارة من قبل "ديلويت" (2016)، وجائزة أفضل شركة تقنية مالية على لائحة المشاهدة (أمريكا بانكر، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة بيانات المؤسسة (داخل بيانات المرجع، 2014).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فينيرجو"
فيونا ماكلوغلين
هاتف: +353 1 901 3600
نائب الرئيس لشؤون التسويق
البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17657/ar

No comments:

Post a Comment