Tuesday, April 26, 2016

شركة "مالتيميديا" تعلن عن إنجاز جديد: إعلانات في صالات السينما في البرازيل


أورلاندو، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر شركة "مالتيميديا" (www.multimediausa.com)، الشركة الرائدة في مجال التمثيل الإعلامي الدولي والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، أن تعلن عن إضافة هامة أخرى إلى حافظتها العالمية التي تضمّ أهم وسائل الإعلان الخارجي البرازيلية "أو أو إتش" التي تمثلها حصرياً في أنحاء العالم: "كينوماكس"، وهي مزوّد رائد للإعلانات في صالات السينما في البرازيل.
وتتمتع "كينوماكس"، الموجودة في السوق منذ عام 1997، بخبرة واسعة وأفكار تقدم وسائل متعددة المنصات لإبراز علامتكم التجارية أبعد من الشاشة. وتغطي عمليات "كينوماكس" نحو 1,100 صالة سينما في أنحاء البلاد وأكثر من 64 مليون مشاهد. وتتضمن حافظتها 51 صالة لكبار الشخصيات، و8 شاشات "آي ماكس" و64 شاشة "دي إكس".
وتقدم "كينوماكس" للمعلنين فرصة تسويقية مستهدفة في بيئة فريدة مع حضور شديد الانتباه ونقاط تواصل متعددة مع المستهلكين إضافة إلى إمكانية الترفيه السابق للعروض أو الشاشات في الردهات. ويعزى النمو المطرد في الإعلانات السينمائية في كل مكان جزئياً إلى طرح المنصات الرقمية. ويسمح النموذج الرقمي السابق للعرض على نحو فريد لمزودي الإعلانات السينمائية بتقديم برامج تعرض بشكل سلس الإعلانات والمحتوى الترفيهي.
ويعتبر جمهور السينما فريداً من نوعه من حيث أنه مهتم ومنخرط ويضم مستهلكين شباب وذوي تعليم جيد لا تصرف انتباههم أجهزة الهاتف أو أجهزة التحكم عن بعد أو مهام يومية عديدة أخرى. إذ يعتبر مشاهدو السينما جمهوراً مأسوراً بما يشاهده.
وتحتفل "مالتيميدا" هذا العام بمرور 25 عاماً على تأسيسها وعملها في خدمة وكالات الإعلان والعملاء المباشرين في أنحاء العالم. وتعتبر "مالتيميدا" الممثل الإعلاني الحصري لوسائل إعلامية برازيلية رائدة مثل صحف  "أو جلوبو" و"أوإستادو دي ساو باولو" ذات الاهتمام العام وصحيفة الأعمال "فالور إيكونوميكو" ومجلات "إيبوكا" وهي "إيبوكا" و"إيبوكانيجوسيوس" ومواقعها الإلكترونية.
وتفخر الشركة بتوفيرها التمثيل الحصري للاعلانات الخارجية ("أو أو إتش") الممتازة، في أكبر مطارين في البرازيل وهما مطار "ساو باولو جوارولهوس" الدولي ومطار "ساو باولو فيراكوبوس" على أساس عالمي حصري. وتعتبر إعلانات مواقف الباصات في ساو باولو التي تقدمها "أوتيما" وإعلانات المطارات "إيربورت إيكو ميديا" التي تقدمها "كوليتفيا،" فرصتين إعلانيتين ممتازتين تمثلهما "مالتيميديا" في أنحاء العالم.
وتعتبر شركة "مالتيميديا" الممثل الإعلامي الوحيد في الولايات المتحدة التي يمثل على أساس حصري وسائل إعلامية رائدة في كافة دول البريكس وهي البرازيل وروسيا والهند والصين. وتمثل الشركة صفحاً مطبوعة ورقمية رائدة من أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وهي تدير شبكة تضم 82 وكيلاً في 31 دولة في أنحاء العالم ولديها فريق مبيعات خاص بها يعمل انطلاقاً من أورلاندو، فلوريدا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "مالتيميديا"
كارول سوزا
هاتف:
1-407-903-5000+  مقسم: 249
البريد إلكتروني:csouza@multimediausa.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17687/ar

No comments:

Post a Comment