Friday, February 2, 2024

Rock-it Cargo تستحوذ على SOS Global لتصبح أكبر مزود لوجستي متخصص في قطاع الرياضة ومجال البث

  لوس أنجلوس ونيو بيرن، كارولاينا الشمالية - الجمعة, ٠٢. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يعمل هذا الاندماج أيضًا على توسيع قدرات Rock-it الداخلية في الجولات الحية، وإنتاج الأفلام والتلفزيون، والخدمات اللوجستية الهامة للسلع ذات القيمة العالية.


BUSINESS WIRE- أعلنت اليوم شركة Rock-it Cargo -وهي شركة عالمية للخدمات اللوجستية الهامة (GCL) والرائدة عالميًّا في مجال الخدمات اللوجستية التي تشمل الفعاليات الحية والسلع ذات القيمة العالية- الاستحواذ على شركة SOS Global (SOS)، وكيل الشحن الذي يقع مقره في ولاية كارولاينا الشمالية، من مجموعة NEP. وسوف تصبح الشركة المندمجة أكبر مزوِّد عالمي للخدمات اللوجستية المتخصصة في أسواق الجولات الحية، وفي سوق البث الرياضي والإذاعي. وجرى استكمال صفقة الاستحواذ في 31 يناير 2024، ولم يتم الكشف عن الشروط.


تم تعزيز الريادة الأساسية لشركة Rock-it في العروض الموسيقية الحية في السنوات الأخيرة من خلال التنويع والنمو بشكل كبير في قطاعات الرياضة والبث والإنتاج السينمائي والتلفزيوني، والسلع ذات القيمة العالية. وتمتلك شركة Rock-it وشركاتها الشقيقة مكاتب في 18 دولة، وفي عام 2023، أجرت عمليات شحن في أكثر من 115 دولة. تستفيد شركة Rock-it من شبكتها وخبرتها التي لا مثيل لها لتقديم حلول شاملة ذات طابع مميز لعملائها في كل الأسواق، وذلك بفضل شعار "لا مجال للفشل" الذي تغلغل في Rock-it منذ تأسيسها في عام 1978 مع أول عملائها؛ Uriah Heep وLed Zeppelin.


تتخصص شركة SOS في خدمات الشحن والخدمات اللوجستية الخاصة بالفعاليات الحية، لا سيما في صناعات الرياضة والبث. كما  تقدم الخدمات المختصة بجميع مذيعي الرياضة والأخبار الرئيسيين في الولايات المتحدة، وأكبر الدوريات الرياضية الاحترافية في الولايات المتحدة، والعديد من أكبر الموردين لهذه الشركات. ونظرًا لوقوع مقرها في نيو بيرن، كارولاينا الشمالية، فإن شركة SOS تحقق الأسبقية من خلال سرعة عمليات التسليم ومتابعتها عن طريق مكاتب إضافية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.


وقال Daniel Rosenthal، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة GCL: "إننا ندمج اليوم بين علامتين تجاريتين موثوقتين تتمتعان بخبرة 83 عامًا". وأضاف: "على مدى 38 عامًا، عرف العملاء أن بإمكانهم الاستعانة بشركة "SOS" لإرسال سلعهم القيِّمة للغاية عبر مركز تشغيلي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام. وسوف يتم تعزيز إرث شركة SOS بعد أن تصبح جزءًا من شركة Rock-it Cargo، بفضل خدمات موسعة، وإمكانية وصول عالمية عبر شبكتنا التي ليس لها نظير. لقد سررتُ بالتعرف على Ed Reno وفريق SOS، ولا أطيق الانتظار لتنمية أعمالنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل معًا، وذلك بفضل اتساع وخبرة ومهارات Rock-it وSOS التي لا مثيل لها في جولات العروض الحية العالمية والأحداث الرياضية المباشرة".


تتوافق عملية الاستحواذ مع خطط GCL الإستراتيجية لتعزيز مكانة Rock-it العالمية في قطاع الرياضة والبث، بالإضافة إلى تعزيز قدراتها الداخلية على مستوى الجولات الحية، والفعاليات المباشرة، والأفلام، والمسارح. وفي عام 2023، تم تحقيق أكثر من 85% من إيرادات شركة GCL من الشحنات الدولية، بينما تم تحقيق أغلب إيرادات SOS محليًّا.


بدوره قال Ed Reno، رئيس SOS، الذي سيستمر مع GCL وسيقدم تقاريره مباشرة إلى Rosenthal: "إن فريقنا متحمس للغاية لتوحيد جهوده مع Rock-it. فشركة SOS تتميز بشبكة محلية قوية وقدرات تشغيلية مصممة لتلبية احتياجات عملائنا في مجال الرياضة والبث. ويُعد الانضمام إلى شركة دولية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية المتخصصة أمرًا إيجابيًّا لعملائنا ومفيدًا لفريقنا".


وقد أجرت شركة GCL العديد من عمليات الاستحواذ مؤخرًا لتعزيز قدراتها العالمية في خدمة الجولات الحية، والأحداث الرياضية المباشرة، والبث، والإنتاج السينمائي والتلفزيوني، والفنون الجميلة، وفي قطاعات السيارات الكلاسيكية والقيِّمة. وتتضمن موجة الشراء هذه الاستحواذ على شركة Classic Automotive Relocation Services (CARS)، أكبر شركة نقل عالمية للسيارات القيِّمة، وشركة Dynamic International، إحدى أكبر الشركات العالمية التي تقدم الخدمات اللوجستية لإنتاج الأفلام والتلفزيون.


نبذة عن الخدمات اللوجستية العالمية الهامة (GCL)


يقع المقر الرئيس لشركة Global Critical Logistics (GCL) في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهي شركة رائدة عالميًّا في مجال الخدمات اللوجستية للفعاليات الترفيهية الحية والخدمات اللوجستية ذات القيمة العالية، وخدمات الشحن. وهي الشركة القابضة لمجموعة من العلامات التجارية، بما في ذلك Rock-it Cargo، وDietl، وDynamic International، وCARS، وSOS، وCosdel، وXtreme، وDell Will.


تركز مجموعة GCL -وهي من العلامات التجارية الرائدة- على الخدمات اللوجستية عالية الجودة وبالغة الأهمية المتعلقة بالشحن الجوي والبحري والبري، وتعمل مع العملاء في مجالات الترفيه الحي، والعروض الموسيقية المباشرة، والفعاليات الرياضية الحية، ورياضات السيارات، وفعاليات المؤسسات والمسارح والمعارض التجارية، والفنون الجميلة، والإنتاج السينمائي والتلفزيوني، والبث، والسيارات الكلاسيكية والمتطورة، والأسواق والمشاريع الصناعية.


وتمتلك GCL مكاتب في أمريكا الشمالية والجنوبية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأوقيانوسيا، وآسيا، مدعومة بشبكة من الوكلاء الشركاء الدائمين، والمتخصصين في الخدمات اللوجستية الهامة.


كما تخدم شركات GCL آلاف العملاء سنويًّا، وقدمت حلولًا لوجستية مخصصة لمتطلبات النقل الأكثر تطلبًا عبر كل القارات لأكثر من 45 عامًا.


وتحظى GCL بدعمٍ من ATL Partners، وهي شركة أسهم خاصة رائدة تركز على القطاع، وتستثمر في مجال الطيران والنقل والخدمات اللوجستية ويقع مقرها في نيويورك.


لمزيد من المعلومات؛ يرجى زيارة الموقع، gcl.global .


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/202202437418

جهات الاتصال

Laura Allen 

laura.allen@rockit.global

310-410-0935


gcl.global

1 comment:

  1. اسمي فاطمة عبد الله الحوسني، ويسعدني أن أشارك تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لا تصادف كل يوم مؤسسة مالية تجمع بين الكفاءة والموثوقية والالتزام الحقيقي بمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم المالية. لقد حظيت بشرف اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، ويجب أن أقول إنه كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الاستقرار المالي والمرونة أمرين ضروريين. وبما أنني وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية لتحقيق هدف مهم في حياتي، فقد استكشفت العديد من الخيارات. وذلك عندما عثرت على قرض الاتحاد الأوروبي. لقد لفت انتباهي على الفور عملية التقديم السلسة والالتزام بتقديم الحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الفردية. بدأت الرحلة باستفسار بسيط عبر WhatsApp على الرقم +393510709856. كان فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي سريعًا في الاستجابة، كما أن خدمة العملاء الودية جعلتني أشعر بالراحة منذ البداية. لقد قدموا إرشادات واضحة بشأن عملية التقديم، مما يضمن فهمي لكل خطوة متضمنة. ما يميز قرض الاتحاد الأوروبي حقًا هو شفافيته. لقد تلقيت تفصيلاً تفصيليًا لشروط وأحكام القرض وأسعار الفائدة وخيارات السداد. كان هذا المستوى من الشفافية منعشًا ومنحني الثقة في خدماتهم. كانت عملية التقديم نفسها واضحة بشكل ملحوظ. لقد قدمت المستندات اللازمة، وفي غضون فترة قصيرة، تمت الموافقة على طلب القرض الخاص بي. لقد كانت السرعة والكفاءة التي تعاملوا بها مع طلبي مثيرة للإعجاب حقًا. طوال فترة القرض، ظل فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي متاحًا ومستجيبًا لاستفساراتي، مما يضمن شعوري بالدعم في كل خطوة على الطريق. هذا المستوى من خدمة العملاء هو شهادة على التزامهم برضا العملاء. أنا الآن في طريقي لتحقيق أهدافي المالية، وذلك بفضل قرض الاتحاد الأوروبي. لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لمساعدتهم في تحويل أحلامي إلى حقيقة. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يحتاج إلى دعم مالي. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أشجعك على التواصل مع قرض الاتحاد الأوروبي من خلال جهة الاتصال الخاصة بهم WhatsApp على: +393510709856 أو البريد الإلكتروني على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. لا تفوت فرصة العمل مع مؤسسة مالية جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها مثل قرض الاتحاد الأوروبي. لقد أحدثوا بالتأكيد تأثيرًا إيجابيًا على حياتي، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيفعلون نفس الشيء من أجلك.

    ReplyDelete