Friday, February 2, 2024

شركة .Kinaxis Inc ستعقد مؤتمرًا عبر الهاتف للكشف عن النتائج المالية للربع الرابع من عام 2023 في 29 فبراير 2024


 أوتاوا، أونتاريو - الجمعة, ٠٢. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Kinaxis® (المدرجة في بورصة تورنتو بالرمز: KXS)، المنصَّة الرائدة لإدارة سلسلة التوريد، اليوم أنها حددت موعدًا لعقد مؤتمر عبر الهاتف لمناقشة النتائج المالية للربع الرابع والسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023. ستتم استضافة المكالمة يوم الخميس الموافق 29 فبراير الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي بواسطة John Sicard، الرئيس التنفيذي، وBlaine Fitzgerald، المدير المالي، تعقبها فترة للأسئلة والأجوبة. ستعلن الشركة نتائجها المالية للربع الرابع ونهاية العام بعد إغلاق الأسواق يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024.


تفاصيل المؤتمر عبر الهاتف


التاريخ:


 


الخميس الموافق 29 فبراير 2024


الموعد:

 


8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي


تسجيل المكالمة:


 

https://registrations.events/direct/Q4I914168


البث عبر الإنترنت:


 

https://events.q4inc.com/attendee/409673001 (متوفِّر لمدة ثلاثة أشهر)


الإعادة:


 


 


(800)-770-2030 أو (609) 800-9909


 


 


 


متوفِّر حتى 14 مارس 2024


 


 


 


الرقم المرجعي: 91416


التسجيل سلفًا في المكالمة


يجب على المستثمرين والمشاركين التسجيل سلفًا للمشاركة في المكالمة. وعقب التسجيل، سيتم تلقائيًّا إرسال تعليمات حول كيفية الانضمام إلى المكالمة عبر البريد الإلكتروني، بما في ذلك معلومات الاتصال إضافة إلى الرمز السري الفريد. وفي وقت عقد المكالمة، سيتصل المشاركون المسجَّلون باستخدام الأرقام الواردة في رسالة التأكيد الإلكترونية، وعند إدخال الرمز السري الفريد الخاص بهم، سيتم إلحاقهم مباشرةً بالمؤتمر. يوصى بالتسجيل في المكالمة قبل 15 دقيقة على الأقل من وقت البدء.


نبذة عن Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمتين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من تنسيق شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي المتعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً إلى التسليم النهائي. للاطّلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات، تفضَّل بزيارة kinaxis.com أو تابعنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0202202437413

جهات الاتصال

علاقات الإعلام

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613

1 comment:

  1. اسمي فاطمة عبد الله الحوسني، ويسعدني أن أشارك تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لا تصادف كل يوم مؤسسة مالية تجمع بين الكفاءة والموثوقية والالتزام الحقيقي بمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم المالية. لقد حظيت بشرف اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، ويجب أن أقول إنه كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الاستقرار المالي والمرونة أمرين ضروريين. وبما أنني وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية لتحقيق هدف مهم في حياتي، فقد استكشفت العديد من الخيارات. وذلك عندما عثرت على قرض الاتحاد الأوروبي. لقد لفت انتباهي على الفور عملية التقديم السلسة والالتزام بتقديم الحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الفردية. بدأت الرحلة باستفسار بسيط عبر WhatsApp على الرقم +393510709856. كان فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي سريعًا في الاستجابة، كما أن خدمة العملاء الودية جعلتني أشعر بالراحة منذ البداية. لقد قدموا إرشادات واضحة بشأن عملية التقديم، مما يضمن فهمي لكل خطوة متضمنة. ما يميز قرض الاتحاد الأوروبي حقًا هو شفافيته. لقد تلقيت تفصيلاً تفصيليًا لشروط وأحكام القرض وأسعار الفائدة وخيارات السداد. كان هذا المستوى من الشفافية منعشًا ومنحني الثقة في خدماتهم. كانت عملية التقديم نفسها واضحة بشكل ملحوظ. لقد قدمت المستندات اللازمة، وفي غضون فترة قصيرة، تمت الموافقة على طلب القرض الخاص بي. لقد كانت السرعة والكفاءة التي تعاملوا بها مع طلبي مثيرة للإعجاب حقًا. طوال فترة القرض، ظل فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي متاحًا ومستجيبًا لاستفساراتي، مما يضمن شعوري بالدعم في كل خطوة على الطريق. هذا المستوى من خدمة العملاء هو شهادة على التزامهم برضا العملاء. أنا الآن في طريقي لتحقيق أهدافي المالية، وذلك بفضل قرض الاتحاد الأوروبي. لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لمساعدتهم في تحويل أحلامي إلى حقيقة. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يحتاج إلى دعم مالي. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أشجعك على التواصل مع قرض الاتحاد الأوروبي من خلال جهة الاتصال الخاصة بهم WhatsApp على: +393510709856 أو البريد الإلكتروني على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. لا تفوت فرصة العمل مع مؤسسة مالية جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها مثل قرض الاتحاد الأوروبي. لقد أحدثوا بالتأكيد تأثيرًا إيجابيًا على حياتي، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيفعلون نفس الشيء من أجلك.

    ReplyDelete