Thursday, October 26, 2017

أعمالٌ متّصلة مع سحابة أولمبوس العلمية


والثام، ماساتشوستس - -يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تقوم سحابة "أولمبوس" العلمية الجديدة بتوسيع نطاق قدرات جهاز الكشف عن العيوب "إبوك 6 إل تي" وجهاز التحليل "فانتا" المحمول باليد والعامل بتقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") دون أي تكلفة إضافية، مع التخطيط لإضافة المزيد من الميزات خلال الأشهر المقبلة. وتساعد مجموعة من القدرات الجديدة، بما في ذلك تحديثات البرمجيات اللاسلكية، والنسخ الاحتياطي السهل للبيانات، ومشاركة الشاشة في الوقت الفعلي لأجهزة تحليل "فانتا"، على جعل عملكم أسرع وأكثر كفاءةً.



وتسعى "أولمبوس" بشكل متواصل إلى تحسين برمجيات أدواتنا. وتُمكّن سحابة "أولمبوس" العلمية ("أو إس سي") المستخدمين من تحميل آخر تحديثات البرمجيات الخاصة بأدواتهم بشكل لاسلكي دون الحاجة إلى استخدام برنامج واجهة حاسوب، حيث يظهر إخطارٌ في واجهة المستخدم في جهاز التحليل "فانتا" يحثّ المستخدم على تنزيل التحديث عند توافره. ويمكن لمستخدمي "إبوك 6 إل تي" التحقق من تطبيق الويب الخاص بالسحابة للحصول على التحديثات. وتساعد هذه الميزة مدراء مجموعات الأجهزة على ضمان أن تكون جميع أجهزة الكشف عن العيوب "إبوك 6 إل تي" وأجهزة التحليل "فانتا" في مجموعتهم تعمل على إصدار البرنامج نفسه للحصول على نتائج موثوقة وقابلة للتكرار.



وتُسهّل سحابة "أولمبوس" العلمية عملية إجراء نسخ احتياطي للبيانات ومشاركتها مع الآخرين، فور الحصول عليها. ويُمكن للمشغلين تحميل بياناتهم لاسلكياً على السحابة، حتى أثناء تواجدهم في ميدان العمل. ولم تعد أمور الحفاظ على كمٍّ كبير من الملفات على أدواتهم أو نفاد سعة التخزين، موضع قلق للمستخدمين. وبمجرد أن تصبح البيانات على السحابة، يمكن للزملاء سواءً كانوا في المكتب أو في الجانب الآخر من العالم الاطلاع على البيانات للتعاون بشكل سريع وفعال. ويمكن أيضاً نقل ملفات البيانات بصيغٍ مفتوحة، مثل "سي إس في"، ليتمكّن للمستخدمون من الوصول إلى البيانات الخاصة بهم بسهولة باستخدام البرمجيات التي يفضلونها.



وتتمتع "أو إس سي" بوظائف فعّالة جديدة للإدارة. ويُمكن لمدراء مجموعات الأجهزة مراقبة المؤشرات الخاصة بحالة أجهزتهم، مثل الوقت النشط وسجلات الأخطاء ودرجة الحرارة. *ويُمكن للمدراء أيضاً استخدام "أو إس سي" لتتبع مدى استخدام كل جهاز للحرص على توزيع العمل بالتساوي عبر مجموعات الأجهزة. في حال الحاجة إلى صيانة إحدى الأدوات، تُساعد السحابة مركز خدمة "أولمبوس" على معرفة المكونات والبرامج التي تحتاج إلى تحديث أو صيانة لتقليل زمن التوقف عن العمل.



وتوفر عروض "أو إس سي" لأجهزة تحليل "فانتا" فوائد إضافية، تتضمن:



    مشاركة الشاشة: يمكن للمستخدمين في ميدان العمل أن يشاركوا شاشة جهاز التحليل مع صناع القرار المتواجدين في المكتب.
    إدارة متقدمة لمجموعة الأجهزة: يُمكن للمدراء تتبّع الموقع الفعلي الأخير لجميع أجهزة التحليل.
    تحميل البيانات بشكل تلقائي: يتم تحميل (أو إرسال) البيانات تلقائياً إلى السحابة فور الانتهاء من الاختبار.



وتقترن فوائد ووظائف سحابة "أولمبوس" العلمية مع ميزات الأمان المتطورة. ويمكن للمستخدمين، بفضل شبكة من مراكز البيانات الموجودة في جميع أنحاء العالم، التأكد من أن بياناتهم تُخّزن بشكلٍ آمن ومحلي. وتبقى جميع البيانات التي تم تحميلها على سحابة "أولمبوس" العلمية ملكاً للعميل. ولا تقوم "أولمبوس" بمشاركة أو استخدام بيانات العملاء المخزنة على السحابة.



* تختلف البيانات الحالة من أداة إلى أخرى.



لمحة عن "أولمبوس"

يمتدّ مجال عمل شركة "أولمبوس" إلى الأسواق الصناعيّة والطبيّة والاستهلاكيّة، وهي تتخصّص في علوم البصريّات والإلكترونيّات والهندسة الدقيقة. وتعتبر "أولمبوس" مصنّعاً عالميّاً رائداً لحلول الاختبار والقياس المبتكرة والمستخدمة في التطبيقات الصناعيّة وتطبيقات الأبحاث التي تتراوح بين الفضاء وتوليد الطاقة والبتروكيمياء والبنى التحتيّة المدنيّة والسيّارات والمنتجات الاستهلاكيّة.



للمزيد من المعلومات حول سحابة "أولمبوس" العلمية ومجموعة "أولمبوس" من منتجات الاختبار غير التدميريّة، يرجى التواصل مع أحد مندوبي المبيعات أو زيارة الرابط الإلكتروني: http://www.olympus-ims.com/.



"أولمبوس" و"إبوك" هما علامتان تجاريتان مسجلتان، و"فانتا" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "أولمبوس".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أولمبوس"

كالفين جوري

هاتف: 7814193549

البريد الإلكتروني: Calvin.Jory@olympus-ossa.com

أو

ميشيل رايت

هاتف: 7814193664

البريد الإلكتروني: Michelle.Wright@olympus-ossa.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4872/ar 

No comments:

Post a Comment