Tuesday, October 31, 2017

برعاية الرئيس التنفيذي لمؤسسة الترخيص لهيئة الطرق والمواصلات افتتاح مركز بالحصا للسياقة ومركز واصل لفحص المركبات في ند الحمر


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 31 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

 
حضر السيد أحمد هاشم بهروزيان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات، مؤخراً افتتاح مركز بالحصا للسياقة في ند الحمر بحضور السيد سيف أحمد بالحصا رئيس مجلس إدارة مجموعة سيف بالحصا القابضة ، ولاعب فريق برشلونة لكرة القدم السابق الشهير إريك أبيدال.
ويعتبر مركز السياقة في ند الحمر الفرع الخامس الذي تفتتحه الشركة، ويوفّر التدريب علي جميع فئات المركبات دراجة نارية المركبة الخفيفة، المركبة الثقيلة ، ، والحافلات الثقيلة ، والمعدات الميكانيكية.

وفي تعليقه علي هذة المناسبة ذكر السيد سيف أحمد بالحصا: "بأن المركز سيوفر خيارات حصص مختلفة بما في ذلك الحصص اليومية العادية، و التدريب في ايام الجمعة، الحصص الليلية، و الحصص المخصصة لكبار الشخصياتVIP ، وكبار الشخصيات First Class. كما يضم المركز أقساماً للدورات المتقدمة مثل القيادة الدفاعية، والقيادة في الصحراء، وغيرها من الدورات التي تُعنى بالسلامة في جميع الفئات".

وتجدر الإشارة إلى أن مركز بالحصا للسياقة حائز علي جائزة دبي للجودة لعام 2016، وحاصل على شهادات "أيزو" في الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

ويأتي افتتاح مركز بالحصا للسياقة بالتزامن مع افتتاح مركز واصل لفحص المركبات. وتم تصميم مرافق فحص المركبات لضمان تلبية جميع متطلبات العملاء تحت سقف واحد. وتجدر الإشارة إلى أن مركز واصل حصل على جائزة دبي للجودة؛ وشهادة "أيزو" للجودة والصحة والسلامة والبيئة، تم اعتماد المركز من بلدية دبي لفحص مركبات نقل الأغذية. كما تمت تسمية مركز واصل من قبل هيئة الطرق والمواصلات كأفضل مزود خدمة، هذا وحصل المركز على شهادة تقدير من هيئة الطرق والمواصلات لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

يقدم مركز واصل لفحص المركبات جميع الخدمات المتعلقة بترخيص وفحص المركبات ، و يتم فحص المركبات علي  اجهزة معتمدة من قبل السادة / هيئة الطرق و المواصلات ، وبمعدات حديثة ومعتمده عالميا ، بالاضافه الي كفاءة الكادر الفني العامل على الفحص والمدربين بشكل مهني محترف لضمان سلامة المركبات.

كما يقدم مركز واصل العديد من الخدمات بما في ذلك تجديد التسجيل، ودفع غرامات المرور، ولوحات التسجيل العادية والفاخرة ، وخدمات كبار الشخصيات.

وأضاف السيد سيف أحمد بالحصا: " ان التوسع و التجدد المستمر لدي مجموعة شركات سيف بالحصا القابضة انما يدل على النجاح و على تطور الاسم التجاري ، تنوع مجالات الخدمات التي نقدمها و نعدكم بتقديم المزيد والمتميز ".

Contacts

إيناس ف. عبدالله

هاتف: 8002354272

البريد الإلكتروني: einas.abdalla@saifbelhasagroup.com



إبراهيم ف. نفريكار

هاتف: 97143245524+

البريد الإلكتروني: ibrahim@waselvehiclestesting.ae




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4890/ar 

No comments:

Post a Comment