Wednesday, October 25, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع شركة الضرائب الكنديّة دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة

سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 25 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن توسيع حضورها في كندا من خلال اتّفاقيّة تعاون مع شركة الضرائب "دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة". ويعزز هذا التعاون حضور "أندرسن جلوبال" في أمريكا الشماليّة. وتدير "دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة" مواقع في فانكوفر وكالغاري وريتشموند وإدمونتون، ويرأسها المؤسّسَان الشريكَان وارن دويك وستيفن فلين.



وقال مارك فورساتز، الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة": "عملنا سابقاً على عدد من الشراكات مع ’وارن‘ وزملائه، الذين برهنوا عن التزام قوي تجاه عملائهم وتأمين خدمات هي الأفضل ضمن فئتها. وسيبني تعاوننا مع ’دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة‘ منصّة جغرافيّة واسعة في كندا، وسيؤدي دوراً مهمّاً في تحسين حلول عملائنا في المنطقة. وأتطلّع إلى انضمامهم إلى فريقنا ومواصلة توسّعنا في كندا".



تأسست "دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة" عام 1998، وتتخصّص في المسائل الضريبيّة عبر الحدود الأمريكيّة الكنديّة. وتقدّم الشركة خدمات ضريبيّة عبر الحدود للعملاء ذوي الثروات الضخمة، بما في ذلك عمليّات الافصاح الاختياريّة في الخارج، والعقارات والصناديق، وغيرها. وتقدم للمشركات خدمات ضريبيّة للاستثمار الكندي في الولايات المتحدة الأمريكية، والاستثمارات الأمريكيّة في كندا، والاستحواذات والدمج بين الحدود. وتقدّم أيضاً خدمات تحضير عائدات الضرائب في الفيدراليّة الأمريكيّة، وضرائب الولايات الأمريكيّة، وكندا، للأفراد والشركات. وتضمّ "دبليو. إل. دويك آند كو المحدودة" حاليّاً أربعة شركاء و15 أخصائي في مجال الضرائب.



وعلّق وارن دويك قائلاً: "يساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتحسين فريقنا هنا، وسيسمح لنا بتأمين تغطية أوسع وحلول ضريبيّة بين الحدود لخدمة العملاء في كندا والولايات المتحدة الأمريكيّة. يشكّل العمل مع أخصائيين يشاركوننا قيمنا أمراً شديد الأهميّة بالنسبة إلينا، لذا أشعر بالحماس للتعاون مع أشخاص يضعون أيضاً الرعاية والاستقلاليّة والشفافيّة ضمن أولويّاتهم".



وتعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دوليةً من الشركات الأعضاء، تضم مجموعة من المهنيين والمحترفين في الخدمات القانونية والضريبية من جميع أنحاء العالم. تأسست "أندرسن جلوبال" عام 2014 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة، وهي تضمّ حالياً أكثر من 2200 مهنياً ومحترفاً في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 75 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4866/ar

No comments:

Post a Comment