Wednesday, May 3, 2017

إتش إس بي سي تطبّق منصة فينيرجو لإدارة دورة حياة العميل

Image not found تنشئ منصة "فينيرجو" منصةً عالمية لتأهيل العملاء والامتثال التنظيمي المشترك في مختلف الأقسام

لندن -يوم الأَرْبعاء 3 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فينيرجو"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بالتأهيل التنظيمي، وإدارة بيانات الكيان وإدارة دورة حياة العميل للبنوك من المؤسسات والشركات والقطاع الخاص، عن تطبيق مجموعة "إتش إس بي سي" لمنصة "فينيرجو" الخاصة بإدارة دورة حياة العميل الحائزة على جوائز عدة في قسم "جلوبال بانكينج آند ماركتس".

وستتمكن مجموعة "إتش إس بي سي"، من خلال تطبيق حلول برامج إدارة دورة حياة العميل من تحويل رحلة تأهيل العملاء إلى شكل رقمي في مختلف الأقسام بالاستفادة من منصة مشتركة تضمن الامتثال العالمي وتحسّن الكفاءة التشغيلية وتسرّع فترات التأهيل وتعزز تجربة العملاء والزمن اللازم لتحصيل الإيرادات.

وقال مارك مورفي، الرئيس التنفيذي لـ"فينيرجو": "يسرنا الترحيب بـ’إتش إس بي سي‘. وبكوننا نمثل المعيار العالمي في القطاع في مجال إدارة دورة حياة العميل، تبقى ’فينيرجو‘ في طليعة هذه ’الثورة المثالية‘، وتقوم بحماية المؤسسات المالية من آثار زيادة الطلبات التنظيمية من خلال العمل بشكل وثيق مع عملائنا لتطوير وتوفير الحلول لتحسين كيفية القيام بالأعمال التجارية وتحديد الأشخاص الذين ستتعاون معهم لإنجازها. ومن خلال الاندماج مع العديد من المزودين في القطاع ومزودي البيانات لمكافحة غسل الأموال، وإضافةً إلى مرافق ’إعرف عميلك‘، يمكن للحلول التي نقدمها أن تستهلك هذه البيانات وتعالجها وتنقلها إلى كافة أنظمة التداول الداخلية وأنظمة الاستقبال. ويساهم هذا الأمر في خلق عرض واحد صحيح للعميل، وتمكين التأهيل التنظيمي المتطور والفعلي وعملية إدارة دورة حياة العميل، جميعها على منصة واحدة. وهذا ما يميز ’فينيرجو‘ عن المنصات الأخرى".

لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):

"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (للعام الثالث على التوالي، متقدمة 25 مرتبة في عام 2017)، جائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، 2016)؛ جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية 2016)، وجائزة أفضل شركة تقدمية للتقنية المالية يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة البيانات المؤسسية (داخل بيانات المرجع، 2014).



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فينيرجو"

فيونا ماكلوغلين

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 3600 901 1 353+

البريد الإلكتروني:  fiona.mcloughlin@fenergo.com

أو

"أرتيكيوليت كميونيكيشنز"

دانيال سيمكو

مدير مساعد لخدمات العملاء

هاتف: 4223-661-646 1+

البريد الإلكتروني: dsimko@articulatecomms.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3816/ar 

No comments:

Post a Comment