Monday, March 24, 2014

هول ورلد ووتر تُطلق حملة إمنحوا Give the #WholeWorldWater لمعالجة أزمة المياه العالمية

الحملة من ابتكار "هيل هوليداي" وتقوم بتوحيد القطاع كما تشجع العالم على المساعدة في إنهاء أزمة المياه العالمية


نيويورك - يوم السَّبْت 22 مارس 2014 [ME NewsWire]

إطلاق شعار "ياهو" متحرك لمدة 24 ساعة
(بزنيس واير): ستقوم "هول ورلد ووتر"، وهي مؤسَّسة اجتماعيَّة جديدة توحِّد مجال الضيافة والسياحة ومن أجل التوصل إلى حل جماعي لإحدى أكثر المشاكل إلحاحاً في عالمنا والمتمثِّلة بالحصول على المياه النظيفة والآمنة، بإطلاق دعوة عالميَّة للعمل في يوم الماء العالمي الموافق 22 مارس 2014: (Give the #WholeWorldWater).
ومن أحد أكثر العناصر الإبداعيَّة تميُّزاً في الحملة هو شعار "ياهو" المتحرك من أجل تصوير انحسار وتدفق المياه، وسيتمّ تشغيله في 22 مارس.
وستركِّز حملة (Give the #WholeWorldWater) على تحفيز المستهلكين ليشتركوا بطرقٍ بسيطة لكن قوية. من أجل زيادة الوعي حول هذه المؤسسة الاجتماعية الجديدة والمشكلة التي تتطرَّق لها، ويُمكن للمستهلكين حول العالم مشاركة قارورة تابعة لـ"هول ورلد ووتر" عبر موقعَي "فيس بوك" و"تويتر" - لمشاركة أرقام وبيانات حول أزمة المياه العالمية. وفي حال رغب المستهلكون بالاشتراك أكثر عبر شراكة مع "فورسكوير"، يمكنهم المساعدة في ضمّ أفضل الفنادق والمطاعم لديهم إلى "هول ورلد ووتر". وفي النهاية، يمكنهم أن يتبرعوا مباشرة إلى صندوق "هول ورلد ووتر فند" عبر "باي بال"، حيث سيتمّ استثمار 100 في المائة من المال المجموع في مبادرات عالمية نظيفة وآمنة. وتمّ ابتكار هذه الحملة الإعلامية الرقمية من قبل "هيل هوليداي"، وهي الوكالة التسويقية لـ"هول ورلد ووتر" و"ذي أوديانس" وهي وكالة وسائط إجتماعية مسجلة خارج لندن.
وقال ديف بانتا، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي التنفيذي في "هيل هوليداي": "لقد تساءلنا حول كيفية الحصول على اهتمام الناس ضمن فضاء رقمي مزدحم لمدة يوم واحد من أجل حملهم على التفكير حول نقص المياه حول العالم. ثمَّ فكَّرنا: ماذا لو حذفنا ’إيتش 2 أو‘ من المواقع الإلكترونية؟ ماذا لو اختفت أحرف الـ’إيتش’ و’أو‘ عن الإنترنت؟ وما هو الموقع الإلكتروني الذي سيسمح لنا بذلك للوصول إلى مئات الملايين من الناس حول العالم؟ وكانت "ياهو" هي الشريك الأوَّل الذي خطر على بالنا".
وأضافت جينيفر ويليج وكارينا ألبورز، مؤسِّستان شريكتان لـ"هول ورلد ووتر": "يُعتبر يوم الماء العالمي نهاراً نحتفل فيه بالحلول الابتكارية التي تركِّز على إنهاء أزمة المياه العالمية. وتُعتبر ’هول ورلد ووتر‘ واحدة من هذه الحلول. ويقوم نموذج الأعمال الجديد هذا بمساعدة أعضائنا على تخفيض التكاليف وزيادة العائدات وتخفيض النفايات البلاستيكية وزيادة التمويل لمبادرات المياه النظيفة والامنة بشكلٍ كبير. وإننا نقدم حالياً للمستهلكين طرقاً سهلة لمساعدتنا على نشر الكلمة".
أمَّا السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجن جروب" ومستشار "هول ورلد ووتر"، فقال: "يتطلَّب حلّ أكبر التحديات في عالمنا الضغط على قطاع الأعمال مثل العادة. لقد أصبح بإمكاننا عبر التعاون بين الحكومات والقطاعات الخاصة والاجتماعية والحملات مثل ’هول ورلد ووتر‘ تطوير مفاهيم للأعمال وحلول إنسانية. أتمنى أن تنضموا إلينا في 22 مارس خلال يوم الماء العالمي من أجل المساهمة بالتأثير".
ويعمل السير ريتشارد مع سفراء الحملة والأصدقاء تيلدا سوينتون، وإيف بيهار، وجابرييل بيرن، وديفيد دي روتشيلد، وإدوارد نورتون، وشيخار كابور، وغراهام هيل، وواريس أهلوواليا، ورايان ماك جينلي، وستانلي جونسون، وحيدر أكرمان، وبن أليوت مع "هول ورلد ووتر"، للمساعدة في زيادة الوعي وتشجيع الآخرين على المشاركة.
وقال سونو شيفداساني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "سونيفا" ومؤسس "هول ورلد ووتر": "إنَّنا نؤمن أنَّه على الشركة أن تمتلك هدفاً يتخطى مجرد إثراء المساهمين. ويحب كلّ من ضيوفنا والمستضفين لدينا المثال الذي تقدمه ’هول ورلد ووتر‘".
لمحة عن القضية
لا يتمتَّع حوالي أكثر من مليار شخص اليوم بوصول إلى مياه الشرب النظيفة والآمنة. ويتمثَّل ذلك بمشكلة تتخطى العالم الحديث، إذ تُشكل ندرة المياه معضلة أساسية نواجهها اليوم كما يتعيَّن علينا جميعاً دعم الحلول المصممة لمواجهتها وإزالتها.
لمحة عن "هول ورلد ووتر":
تعمل "هول ورلد ووتر" المصممة لإنهاء أزمة المياه العالمية، على توحيد مجال الضيافة والسياحة من أجل تصفية وتعبئة وبيع مياهها الخاصة، والمساهمة بـ10 في المائة من إيراداتها لصندوق "هول ورلد ووتر فند". ويتمّ استثمار نسبة 100 في المائة من هذه العائدات لحلّ مشاكل مياه الشرب النظيفة والآمنة حول العالم. وتسعى "هول ورلد ووتر"، هي التي تمَّ تأسيسها في عام 2012 من قبل الرائد البيئي وصاحب الرؤية سونو شيفداساني، وصانعة الأفلام الوثائقية والحائزة على جوائز كارينا ألبورز، والرئيسة التنفيذية السابقة لحملة "ريد" جينيفر ويليج، أن تبرهن عن عدم حصريَّة التقدم الاجتماعي والبيئي والاقتصادي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.wholeworldwater.co، والانضمام إلى المحادثة عبر تويتر على: @WHOLEWORLDWater.
لمحة عن "هول ورلد ووتر فند":
تمَّ تأسيس "هول ورلد ووتر فند" من أجل زيادة مصادر تأمين الوصول إلى المياه النظيفة والآمنة إلى المجتمعات حول العالم. وتمّ تصميم هذا الصندوق بشكلٍ خاص للاستثمار في المياه النظيفة والآمنة، ويمكن الوصول إليه عبر المنظمات والمؤسسات الخيرية والمؤسسات الاجتماعية التي تركز على مشاكل مياه الشرب النظيفة والآمنة. ويتألف أمناء الصندوق من سونو شيفداساني، والسير جوناثون بوريست، وفريزر ماك كول، وكاري لي.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"هول ورلد ووتر"
جينيفر ويليج
هاتف:  2123 - 240 - 646   



كارينا ألبورز
هاتف:  5623 - 623 - 917 







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10413/ar

No comments:

Post a Comment