تخلق هذه الحملة المتعددة المنصات لحظات لا تُنتسى عبر قصَّة قصيرة حصريَّة للكاتب الحائز على جائزة، سايمون فان بوي
ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 6 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)كشفت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" اليوم عن حملتها الدعائية العالمية الجديدة بعنوان "الحكايات تبدأ هنا" والتي تتضمَّن الممثلة العالمية أولغا كوريلينكو. ويُعتبر مفهوم الحملة الرائدة هذه تعاوناً إبداعيّاً بين الممثلة ومصوِّر الأزياء برونو دايان والكاتب البريطاني سايمون فان بوي، الذي أوكِل مهمَّة كتابة قصَّة قصيرة تُشكِّل مصدر وحي لجلسة التصوير.
وتلعب كوريلينكو في الحملة دور ألكساندرا، التي ابتكرها فان بوي بشكلٍ حصريٍّ لها، وهي مُصمِّمة أزياء ناجحة وأنيقة تُمضي وقتها في اختبار لحظات لا تُنتسى في فندق "والدورف أستوريا". وتأخذ القصَّةُ، بعنوان "ذا إسكايب آرتيست"، القرَّاء في رحلةٍ من خلال عَينَي ألكساندرا عندما تمرُّ على عددٍ من البيئات المستلهمة والخدمة التي يقدمها "والدورف أستوريا" حسب الطلب.
وقال إتش. ستوارت فوستر، نائب رئيس التسويق في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التابعة ل"هيلتون العالمية": "إنَّها خطَّة تسويق واتصالات ابتكاريَّة بحق بالنسبة لهذه الماركة الأسطورية، كما تُعتبر الأولى من نوعها في مجال الضيافة الفخمة. لقد جمعنا كاتباً وممثلة ومصوِّراً معاً – ثلاثة عقول مبدعة – لتطوير حملة متكاملة متعددة المنصات تُجسِّد تجربة نزلاء "والدورف أستوريا". وتُحيي هذه الحملة، من خلال صور وفيديوهات عبر القنوات المطبعيَّة والرقمية والاجتماعية، التجارب التي لا تُنتسى لنزلائنا في 24 وجهة ملهمة حول العالم. لقد كان أمراً مثيراً للغاية التعاون مع الآنسة الموهوبة كوريلينكو والمصوِّر العالمي السيد دايان والكاتب البارع العريق السيد فان بوي، الذين تعاونوا معنا لابتكار حملة فريدة لا تُنتسى".
وتُظهِر حملة التسويق والاتصالات المتكاملة هذه موقع فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" الفريد كمحفظة فخمة من الفنادق التي تخلق تجارب استثنائية تتحوَّل إلى ذكريات مميَّزة لنزلائنا، إذ يوفِّر كلٌ من هذه الفنادق اهتمام مخصَّص هو مصدر لحظاتٍ لا تُنتسى تُضيف تجربة استثنائية لا تحدث إلَّا في "والدورف أستوريا".
تُمثِّل المشاهد الرقمية والمطبوعة، المُصوَّرة في "والدورف أستوريا شيكاغو"، لحظات مقطوفة –"مقتطفات" - من الحكاية الخاصة: وصول ألكساندرا ولقائها العرضي في الردهة، ثمَّ لحظة الإلهام في الجناح ولحظة الاسترخاء في منتجع الفندق.
وتمتدّ الحملة التي تتضمَّن خطَّة إعلامية بقيمة عدة ملايين من الدولارات إلى وسائل إعلام في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والصين. وتبصر هذه القصة الخاصة النور لمستهلكي الخدمات الفخمة حول العالم عبر موقع إلكتروني مُختلف - www.waldorfastoria.com/thestories - مع لقطات فيديو من خلف الكواليس ومحتوى تفاعلي. بالإضافة إلى ذلك، تقوم المسابقة تفاعلية على الإعلام الاجتماعي وصفحة الفيسبوك بالتعريف بهذه الحملة أمام معجبي ماركة "والدورف أستوريا"، كما تُعزز التزام الماركة بالتواصل مع المسافرين الذين يبحثون عن الفخامة.
يسرُّ أولغا كوريلنكو، التي تمّ اختيارها نتيجة جاذبيتها العالمية وأناقتها المتميِّزة، أن ترتبط بهذه الماركة. وقالت: "لقد شعرتُ بالحماس منذ اللحظة التي اتَّصلت بي ’والدورف أستوريا‘ لهذا المشروع. وكوني عملتُ مع برونو من قبل، كنتُ على يقينٍ أنَّه سيستعمل عينه الحادة وموهبته لخلق صور جميلة. لقد شعرتُ بالإطراء أنّ سايمون كتب دور ألكساندرا من أجلي بشكلٍ خاص، وكان إحياء هذه الشخصيَّة خلال هذه الحملة تجربة لا تُنتسى. تلعب الفنادق دوراً مهمّاً في حياة الأشخاص الذين يتطلَّب عملهم سفراً دائماً، وتُمثِّل فنادق ’والدورف أستوريا‘ الفخامة بما أنّها لا تُشكِّل معالم أيقونية فحسب لكنَّها توفِّر خدمة أصيلة وشخصيَّة أيضاً. ويحرص حاجبي الشخصي في كلّ فندق ’والدورف أستوريا‘ أزوره على أن أحصل على تجربة استثنائية في الفندق. دائماً أشعر أنَّني لا أرغب بالمغادرة".
تخيَّل الفنانون الثلاثة وطوَّروا الحملة كفريقٍ موحَّدٍ أثناء التدرب، وأضفوا ناحية روائية حقيقية على هذه الحملة:
- أولغا كوريلينكو هي ممثلة أوكرانية الأصل تقيمُ في لندن وتعمل حول العالم. في عام 2008، لعبت أولغا دور البطولة الذي أوصلها إلى الشهرة العالمية، "كاميل"، بجانب دانيال كريغ في فيلم "كوانتوم أوف سولايس". ولعبت أولغا حديثاً دور "جوليا" في فيلم "أوبليفيون" إلى جانب توم كروز ومورغان فريمان. وهي تُصوِّر حاليّاً دور البطولة إلى جانب "راسل كرو" في فيلم "ذا واتر ديفاينر".
- صوَّر برونو دايان، الذي يتنقَّل بين باريس ومدينة نيويورك، لصالح ماركات وإصدارات رائدة للموضة حول العالم من بينها "سيلين" و"ديور" و"لويس فيتون" و"إيف سان لوران" و"نوميرو" و"فوغ" و"هاربيرز بازار".
- ظهرت أعمال سايمون فان بوي في "ذا نيويورك تايمز" و"ذا دايلي تيليغراف" و"ذا تايمز" و"ذا غارديان". وُلد في إنكلترا ويعيش في بروكلين في نيويورك، وكتب أعمالاً مثل "الحب يبدأ في الشتاء"، الحائز على جائزة "فرانك أو كونور" العالمية للقصة القصيرة، و"وهم الانفصال" وهو عمله الأخير.
وسيستمرّ الفصل التالي من هذه الحملة بتلاوة قصة ألكساندرا، ومن المتوقَّع إنتاجه في أوائل عام 2015 ليضاف إلى ما تمتلكه "والدورف أستوريا" من أعمال فنية أيقونية. للمزيد من المعلومات حول حملة "الحكايات تبدأ هنا" الخاصَّة ب"والدورف أستوريا"، الرجاء زيارة www.waldorfastoria.com/thestories.
عيَّنت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" أولغا كوريلينكو لتمثيلها والمشاركة في حملة "الحكايات تبدأ هنا" الدعائية العالمية.
- ### -
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي عبارة عن حافظة مؤلفة من أكثر من 24 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "والدورف" الحقيقية. ويمنح الحاجب الخاص المتوفر في كل فندق، خدمة مخصصة ومنقطعة النظير منذ اللحظة التي يحجز فيها النزيل غرفته حتى مغادرته للفندق. ويقدم "والدورف أستوريا" أماكن إقامة فاخرة للغاية وتجارب لا تنسى، من خلال الأطباق العالمية المتميزة و12 ملعب جولف عالمي المستوى و23 نادي صحي ينشط الروح والجسد. تجدر الإشارة إلى أن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط تطوير تتضمن إضافة 12 فندق جديد الى حافظة العلامة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو اطلعوا على مزيد من المعلومات حول حافظتها المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com .
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 فندقاً و665 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
جون والز
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 5232
آني زيرونيان
"هيلتون العالمية"
+1 646 278 3631
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9083/ar
No comments:
Post a Comment