Sunday, November 3, 2013

هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية تبدأ التعليم والتدريب بالتعاون مع مدينة دبي الطبية في الإمارات العربية المتحدة


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أبرمت "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية، التابعة لمستشفى "هيوستن ميثوديست" في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، اتفاقيةً مع مدينة دبي الطبية لتأمين مبادرات التعليم والتدريب في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي.
يشكل مجمّع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي ذراع البحث والتعليم لمدينة دبي الطبية. ويُعتبر هذا المرفق مجمّعاً أكاديمياً مكرّساً يضم عدداً من
المرافق التي تدعم أبحاث وبرامج التطوير المهني المستمر التي تعزز مهمة البحث والتعليم الصحي لمدينة دبي الطبية.
وتقوم "هيوستن ميثوديست" بموجب هذه الاتفاقية بتأمين خبرات مثبتة في التعليم والتدريب في مجال الطب تضم التجارب المكتسبة من مؤسسة التدريب الأكاديمي القائمة المتمثلة في "معهد ميثوديست للتكنولوجيا والابتكار والتعليم"، إلى جانب مركز التميز المهني في التعليم والأبحاث والممارسة في مجال التمريض، والواقع في هيوستن في تكساس.
وفي هذه المناسبة، قال السيد مروان عابدين، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الطبية: "ستعود هذه الشراكة حتماً بالمنفعة على كل من المهنيين والمرضى والمجتمع عموماً. إننا نستثمر بقوة في مجال التعليم الطبي وبرامج التطوير المهني المستمر في كامل حقل الرعاية الصحية. وسنحتل من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية مع ’هيوستن ميثوديست‘ موقعاً طليعياً لناحية تحسين الفرص التعليمية التي تتيح لأطباء المنطقة الوصول إلى برامج ذات نوعية عالية في حقول الطب والتمريض وقطاع الرعاية الصحية ككل".
يتضمن التعاون القائم دورات طبية تدريبية وبرامج التعليم الطبي المستمر من خلال الوصول إلى سلسلة المحاضرات الدولية لمستشفى "هيوستن ميثوديست" إضافةً إلى المؤتمرات والحلقات الدراسية الخاصة به.
وصرحت كاثي إيستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية: "تلتزم ’هيوستن ميثوديست‘ بتحسين الرعاية الصحية لمجتمعات العالم من خلال مشاركة رعاية المرضى المتخصّصة المبتكرة، وخبرات الرعاية الصحية، وتميّز الخدمات الطبية. وتعكس شراكتنا مع مدينة دبي الطبية رؤيتنا المشتركة لدعم التقدم في مجال التعليم والتدريب الطبي في المنطقة".
وقد انطلقت كجزء من هذه الشراكة، أول سلسلة من المحاضرات التي تغطي موضوعي مرض السكري والعناية المركزة. ولاقى الحدث حضوراً كثيفاً لمهنيي الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وشكل الخطوة الأولى لهذه الشراكة القيّمة. وأوضح الدكتور ساربر تانلي، نائب رئيس "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا متحمسون جداً لنكون جزءاً من هذه الشراكة ونتعاون مع زملائنا في مدينة دبي الطبية لتوسيع نطاق المعرفة والتجربة الطبية في المنطقة".
يتمتع مستشفى "هيوستن ميثوديست" بإرث يزيد عن 90 سنة من الإنجازات الطبية التي تجتذب المرضى من جميع أنحاء العالم وهو عضو مؤسس وشريك في مركز تكساس الطبي الشهير في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية الذي يعدُّ أكبر مجمع طبي في العالم. وترسي "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية معياراً عالمياً للتميز في الرعاية المتمحورة حول المريض والتعليم والتدريب والتعاون السريري والخدمات الاستشارية. وتقدم "هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية من خلال خبرتها السريرية والمهنية الحاصلة على جوائز للشركاء والمرضى الدوليين نقطة اتصال واحدة لكافة الخدمات التي تدخل في إنشاء منظمة رعاية صحية نابضة بالحياة، كما أنها تلبي الحاجات الفريدة للمرضى من أنحاء العالم الذين يقطعون آلاف الأميال سعياً إلى الشفاء في مستشفى "هيوستن ميثوديست".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيوستن ميثوديست" لخدمات الرعاية الصحية العالمية
ستيفاني آسين
713-668-2121





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9015/ar

No comments:

Post a Comment