Wednesday, October 23, 2013

شركة تيرنير إنترناشيونال ميدل إيست تعقد مؤتمراً لبحث كيفية إسهام التقنيات والعمليات الحديثة في تحسين تنفيذ مشاريع الإعمار

دبي، الإمارات العربية المتحدة والدوحة، قطر - [ME NewsWire]


سيجتمع المهنيون العاملون في مجالات البناء والعمارة والهندسة في أبوظبي والدوحة-قطر ودبي في أيام 27 و29 و31 أكتوبر لمناقشة أفضل الإجراءات والقيم لنمذجة معلومات المباني "بي آي إم" في مجالات التصميم والبناء وإدارة المنشآت.

(بزنيس واير): تقوم أدوات نمذجة المباني ثلاثية الأبعاد الغنية بالبيانات، بشكل كبير بتغيير طريقة تخطيط مشاريع المباني وتصميمها وبنائها وتشييدها وصيانتها. وستقوم مؤتمرات "تيرنير إنوفيشن" في الإمارات العربية المتحدة وفي الدوحة في قطر والتي ستعقد في أيام 27 و29 و31 أكتوبر، بتوفير فرصة مميزة للمهنيين العاملين في القطاع لاستطلاع الاستخدامات العملية والتحديات والفرص التي تقدمها نمذجة معلومات المباني والتي تغطي جميع مراحل دورة حياة البرنامج الخاص بالبناء.
وتُمثل نمذجة معلومات المباني "بي آي إم" تصويراً افتراضياً ثلاثي الأبعاد للبناء مرتبط بمصادر للبيانات تحتوي على معلومات قيّمة حول أنظمة البناء. بالإضافة لذلك فإن تطبيق نمذجة معلومات المباني يعني أن فرق البناء ستقوم بعملية التشييد مرتين، الأولى على الحاسب والثانية في موقع التنفيذ. وتقوم نمذجة معلومات المباني بعملية تطوير سريعة لبيئتي التواصل والتعاون مما يسرع في إتمام المشروع وتخفيض التكاليف، مع  تحسين الجودة الكلّية في ذات الوقت.
ويقدم مؤتمر "تيرنير إنوفيشن" للحضور فرصة الحصول على نصائح عملية ودروسٍ من مجموعة واسعة من خبراء نمذجة معلومات المباني حيث يجمع المؤتمر كلّاً من مالكي المباني والمعماريين والمهندسين والمقاولين العامين والمقاولين التجاريين ممن يتطلعون للمساهمة وزيادة تأثيرهم على البيئة المشيدة. هذا وستسهم المعرفة والإدراك المُكتسبتين في هذا المؤتمر في تحضير المشاركين للاستفادة من استخدام نمذجة معلومات المباني، ما يمنحهم الفرصة لتمييز أنفسهم في الأسواق التنافسية.
وسيشهد المؤتمر بالإضافة إلى ذلك عروض تقنية يقدمها رواد في مجال تطوير الحلول المتقدمة لقطاع البناء.
للمزيد من المعلومات عن المؤتمر أو للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن شركة "تيرنير كونستركشن"
شركة "تيرنير" هي شركة البناء العامة الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية إذ تحتل المرتبة الأولة أو الثانية في قطاعات الإنشاء العمراني الأساسية، وتنجز شركة "تيرنير" أعمال بناء بقيمة ثمانية مليارات دولار أمريكي سنوياً. وتعدُّ شركة "تيرنير" من الشركات الرائدة في تطبيق برامج نمذجة معلومات المباني، حيث أتمّت أكثر من 30 مليار دولار أمريكي في مشاريع النمذجة. تم تأسيس الشركة عام 1902، وهي فرعية من شركة المساهمة العامة "هوشتيف" إحدى أكبر المزودين العالميين في مجال خدمات الإنشاءات. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي لشركة "تيرنر": www.turnerconstruction.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لطلبات الصور والمقابلات
شركة "تيرنير كونستركشن"
نادين سيرينا
هاتف: 6404-229-212
البريد الإلكتروني: nsirena@tcco.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/8870/ar

No comments:

Post a Comment