Wednesday, October 23, 2013

دمج دراج ديف وسي إف إس كلينيكال بهدف وضع معايير التجارب السريرية للباحثين ومنظمات البحوث التعاقدية وجهات الرعاية

لندن وبرينكتون، نيوجيرسي وأودوبون، بنسلفانيا - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): قامت "دراج ديف"، وهي منصة شبكات تفاعلية ومشاركة بيانات لأكثر من 80,000 طبيب تجارب سريرية منتشرين في 93 دولة، بالإعلان اليوم عن استحواذها على شركة "سي إف إس كلينيكال"، وهي المزود الرائد للتخصصات التي تركز على الأعمال وإدارة النشاطات المالية للتجارب السريرية.
وستتمكن جهات الرعاية من خلال دمج البنى التحتية لكل من "دراج ديف" و "سي إف إس" من الحصول على التعليقات لحظة بلحظة من المستثمرين خلال مراحل العمل المختلفة للتجربة، كما سيتمكنون من الاختيار الصحيح للمستثمرين المناسبين بشكل أفضل للقيام بالتجارب. وسيؤدي ذلك في النهاية إلى التعامل مع المواقع بكفاءة من خلال التفعيل السريع على المواقع والحصول على الدفعات المقدّمة وذلك من خلال شبكة الدفع العالمية الرائدة في هذا القطاع.
وستخلق قدرات الشركتين عند دمجهما، في المدى المنظور، عروضاً قوية في البحث والتواصل والدفع للباحثين. وسيتم تقديم هذه الحلول بشكلين مختلفين: عن طريق عمليات خدمية كاملة للأعمال، أو عن طريق برمجيات الخدمات وذلك للعملاء المتخصصين بالبحوث الصيدلية ومنظمات البحوث التعاقدية. وتدعم منصة خدمات التقنية المفعّلة من "سي إف إس كلينيكال" الهدف الأكبر لشركة "دراج ديف" والمتمثل في تسهيل وتيسير حياة الباحثين في التجارب السريرية من خلال وضع معايير محددة لتواصلهم مع جهات الرعاية ومنظمات البحوث التعاقديّة.
أمّا على المدى البعيد، فإن عملية الاستحواذ هذه تعتبر الأولى ضمن سلسلة تهدف إلى إنشاء بيئة معيارية تعاونية لعمليات التجارب السريرية وذلك بتسهيل التواصل الافتراضي بين الأطباء ومطوري الأدوية، وبالتالي تخفيض تكاليف تطوير الأدوية من خلال التخلص من العمليات التي تستدعي جهوداً كثيرة. إن المساحة المخصصة للتجارب السريرية الافتراضية هي مشتتة في الوقت الحالي ولكنها تبدو أكثر واقعية مع تطور التقنيات المرتكزة على الحوسبة السحابية والتي تعطي أساسات مهمة لتجارب افتراضية أكثر فعالية.
وقال إبراهيم محمود الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دروج  ديف": "يعتبر هذا جزءاً من الحل للتحكم بتزايد تكاليف التجارب السريرية، إذ نقوم بتوسيع قدراتنا في وضع المعايير من خلال إضافة الدراسات الأولية لشركة ’سي إف إس‘ وحلول دفعات الباحثين إلى حافظتنا، كما سيمكننا ذلك من متابعة رحلتنا في إعادة الباحثين إلى قلب عملية التجارب السريرية. وتظهر سيطرة ’سي إف إس‘ على هذه المساحة من خلال تحقيقها لما يزيد عن 800 مليون دولار أمريكي من دفعات الباحثين حتى تاريخه".
من جهته قال جريج سيميناك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إف إس كلينيكال": "تتشارك ’دراج ديف‘ و’سي إف إس‘ الرؤية الثورية في تطوير طريقة بدء وتنفيذ التجارب السريرية. كما أننا نقوم بمنح منصة مميزة لتنفيذ التجارب السريرية وذلك بدمج حلولنا سويةً. بالإضافة لذلك فإن دمج الخبرات لدى الشركتين مع الالتزامات المالية لشركة ’دراج ديف‘ ستمكن ’سي إف إس‘ من متابعة الاستثمار في العمليات التي تطور خبرة الباحثين وجهات الرعاية في تنفيذ تجارب سريرية على مستوى العالم".
وعلّق هوغو ستيفنسون، رئيس مجلس إدارة "دراج ديف": "يشتكي الباحثون حول العالم من أمرين أساسيين عندما يتعلق الأمر بالبحوث الصيدلية. إذ دائماً ما يطلبون وضوحاً أكثر في فرص التجارب الجديدة، الأمر الذي توفر شبكتنا في ’دراج ديف‘ له الحلول. كما أنهم يريدون تجنب التأخيرات الطويلة المرتبطة بالدفعات المستحقة، وهو الأمر الذي نستطيع حله مع ’سي إف إس‘. حيث يمكننا سويةً تلبية جميع القضايا وتسهيلها لعدد أكبر من الأطباء والباحثين للقيام بتجارب أكثر".
يذكرُ بأن "سي إف إس" ستحافظ على علامتها التجارية وتقوم بتنفيذ الأعمال كجزء من مجموعة "دراج ديف".
نبذة حول "سي إس إس كلينيكال":
"سي إف إس كلينيكال" هي مزود خدمات التقنيات المفعّلة والتي ينصب تركيزها على الأعمال وإدارة النشاطات المالية للتجارب السريرية. ويقوم الخبراء في "سي إف إس" عن طريق الاستفادة من قوة الهندسة والعمليات التقنية، بتقديم أفضل موقع ضمن فئته لدفعات الباحثين وحلول الدراسات التأسيسية حول العالم. يتم استخدام حلول الشركة من جهات الرعاية ومنظمات البحوث التعاقدية بما فيها ثمانية من الشركات العشرين الأولى للبحوث الصيدلية وذلك بهدف زيادة سرعة عجلة الدورات، وإدارة الالتزام والمخاطر وتمتين علاقات الباحثين. تم إنشاء "سي إف إس كلينيكال" عام 2001 وقد نمت الشركة بالشراكة الاستثمارية "آركبرووك كابيتال مانجمينت". ويقع مقر الشركة في أودوبون، بنسلفانيا. للحصول على معلومات أكثر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cfsclinical.com.
نبذة حول "دراج ديف":
تسهم "دراج ديف" في جعل عجلة قطاع التجارب السريرية تدور بشكل أسرع وأقل كلفة، والقيام بتجارب أذكى باستخدام مجموعة من الأدوات المبنية على أكبر منصة عالمية لشبكات الباحثين ومشاركة البيانات. تستخدم "دراج ديف" كلٌ من: فرق الدراسة ومجموعات دراسة الجدوى ومجموعات هويات المواقع لدى جهات الرعاية ومنظمات البحوث التعاقدية وذلك بهدف الوصول عن طريق البريد الإلكتروني لشبكة مكونة من أكثر من 80,000 باحث من 93 دولة، كما يتم استخدام "دراج ديف" للتأكد من إتمام مشاريع جدوى البروتوكولات و/أو المهام المتعلقة بهوية الموقع. وتعمل "دراج ديف" كمضيف خارجي لبنك بيانات الباحثين والذي يعتبر شبكة عالمية للباحثين الصيدليين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.drugdev.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سي إف إس كلينيكال"
كيفين ويليامز
11606314114+
البريد الإلكتروني: kwilliams@cfsclinical.com


"دراج ديف"
ميليسا إيزي
447809636370+
البريد الإلكتروني: melissa.easy@drugdev.org





Permalink: http://me-newswire.net/news/8877/ar

No comments:

Post a Comment