Tuesday, October 22, 2013

إف إكس برو سوبرترايدر – منصة استثمارية ثورية


ندن - يوم الخَمِيس 17 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت "إف إكس برو" المحدودة (FxPro)، وهي شركة الوساطة الرائدة في سوق الفوركس التي تعتمد نموذج الوكالة لتنفيذ التداول من دون غرفة عمليات بنسبة  100 في المائة عن إطلاق "إف إكس برو سوبر ترايدر" وهي عبارة عن منصة استثمارية متطورة للغاية تسمح للمتداولين بتنويع استثماراتهم في مجال الفوركس من خلال انشاء حافظة من الاستراتيجيات عالية الأداء من نخبة مختارة من قادة قطاع التداول.
وقامت "إف إكس برو" من خلال نموذج الوكالة المبتكر الخاص بها لتنفيذ التداول من دون غرفة عمليات بتوفيق مصالحها مع مصالح عملائها. "إف إكس برو سوبرتاريدر" هي أول منصة استثمارية تعمل حصرياً بموجب نموذج الوكالة الذي لا يتسبب بتضارب المصالح بين العميل
والشركة لتنفيذ التداول وهي تقوم على مقاربة التداول الخاصة بالشركة والتي تتميز بالشفافية وتتمحور حول العملاء. ترغب شركة "إف إكس برو" أن يحقق عملاؤها الربحية وهي تزودهم لهذه الغاية بأدوات متطورة على غرار منصة "إف إكس برو سوبر ترايدر" التي تم تصميمها لتحسين نتائج التداول.
ويمكن للمستثمرين من خلال "إف إكس برو سوبر ترايدر" القيام بالأمور التالية:
  • تحليل الاستراتيجيات من خلال الاداء في الوقت الحقيقي، وتصنيف المخاطر ومنهجية للتداول واحصاءات خاصة بالنسخ.
  • سهولة وسرعة في بدء وإيقاف تخصيص الأموال لاستراتيججيات الفوركس التي خضعت لاختبارات صارمة من  قبل "إف إكس برو"
  • تخصيص التمويل إلى عدّة استراتيجيات أو الاكتفاء بمراقبتها على لائحة مراقبة؛
  • التحكم التام بالمخاطر من خلال تطبيق أمر إيقاف وفي الوقت نفسه دمج أمر متابعة لضمان تحقيق الأرباح.
هذا وتخضع الاستراتيجيات الخاصة بمسؤولين عن التداول لمراقبة متواصلة لضمان امتثالها للمعايير القياسية للأداء والتوافق. تساهم سهولة الاستخدام ووظيفة إدارة المخاطر الرائدة في إعطاء أحدث أداة من "إف إكس برو" طابعاً يميزها عن المنافسة.
قال شارالامبوس بسيمولوفيتتس، المدير التنفيذي لشركة "إف إكس برو"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتمحور الاستثمار حول تنويع طريقة التعامل مع طيف واسع من فئات الأصول. تسمح منصة ‘إف إكس برو سوبر ترايدر’ للعملاء بالتحكم بالمخاطر من خلال تحديد معايير المخاطر الرئيسية قبل تخصيص الأموال بسرعة وسهولة لاستراتيجيات تداول الفوركس المربحة. وكما هو الأمر على الدوام يضمن نموذج الوكالة لتنفيذ التداول من دون غرفة عمليات المقدّم من ‘إف إكس برو’ استفادة العملاء من أفضل سعر متوافر من مجموعة من المزودين الرائدين للسيولة".
ملاحظات لوسائل الإعلام:
لمحة عن "إف إكس برو"
مجموعة "إف إكس برو" المحدودة هي شركة وساطة رائدة حصدت عدة جوائز في سوق الفوركس الذي يشهد نمواً متسارعاً. وتطلع الشركة، التي تقوم بخدمة العملاء في أنحاء العالم من خلال منشآت تداول متطورة ومستويات استثنائية من خدمة العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، إلى أن تكون الخيار الأول بالنسبة للعملاء من خلال الاستثمار البشري والابتكار والتكنولوجيا.
تجدر الإشارة إلى أن "إف إكس برو UK" المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (سابقاً هيئة الخدمات المالية) تحت رقم التسجيل  509956.  كما أن "إف إكس برو فاينانشال سيفريسز"  مرخصة ومصرح لها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية(CySEC) ، (الترخيص 078/07)
الموقع الالكتروني:http://www.fxpro.ae
تحذير بالمخاطر
 تداول عقود الفروق يحمل مخاطر عالية المستوى
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


آنجوس كامبل
مسؤول العلاقات العامة
"إف إكس برو"
 +44 (0) 20 7776 9720
البريد إلكتروني: pr@fxpro.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8847/ar

No comments:

Post a Comment